JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

التشكيلة ريال مدريد المتوقعة للموسم القادم 2025، وسط ميدان سيكون الأفضل في العالم

التشكيلة ريال مدريد المتوقعة للموسم القادم 2025، وسط ميدان سيكون الأفضل في العالم
مع اقتراب الانتقالات الصيفية على صعيد مختلف الدوريات العالمية، يكثر الحديث عن التشكيلات المتوقعة للفرق الجماهيرية ضمن كل دوري، ولعل التشكيلة المتوقعة لفريق العاصمة الإسباني ريال مدريد من أكثر التشكيلات التي تحظى باهتمام المتابعين؛ نظرًا لميركاتو الفريق الذي تشير التقارير الصحفية إلى أنه سيكون من بين الأقوى في تاريخ البرنابيو.
على أية حال، دعونا نتعرف معًا في هذا المقال على كل ما ترغبون بمعرفته حول التشكيلة التي سيسعى من خلالها ريال مدريد لفرض هيمنته على إسبانيا وأوروبا بأكملها خلال الموسم المقبل 2024-2025.

حارس ريال مدريد الأساسي الموسم المقبل

نستهل حديثنا بالتعرف على حارس ريال مدريد للموسم القادم :
على الرغم من المستويات المميزة لحارس الفريق الذي تمت الاستعانة به بصورة احتياطية الدولي الأوكراني أندري لونين، إلا أن جميع الأنباء تفيد باستمرار زميله البلجيكي تيبو كورتوا كعنصر أساسي في عرين البرنابيو.
الاعتماد على كورتوا بشكل أساسي قد يدفع بالأوكراني لمغادرة الفريق بحثًا عن فرصة أساسية في محطة أخرى، وذلك سيعني تضحية إدارة بيريز بحارس يمكنه صناعة الفارق عند الاستعانة به، كما حدث خلال الآونة الأخيرة.
يمكنكم الإطلاع على تفاصيل أكثر معززة بالإحصائيات للمنافسة الأخيرة ما بين تيبو كورتوا وأندري لونين من هنا.

دفاع ريال مدريد للموسم القادم

نستكمل حديثنا عن التشكيلة المتوقعة للريال بالإطلاع على رباعي الدفاع المتوقع للفريق مستقبلًا :
لن يشهد خط دفاع ريال مدريد للموسم المقبل سوى تغيير وحيد، سيتجلى في استقدام إدارة الملكي لظهير بايرن ميونخ الدولي الكندي ألفونسو ديفيز.
وبناءً على ذلك، فمن المتوقع أن يشهد دفاع الريال في الموسم المقبل حضور الإسباني داني كارفاخال والكندي ألفونسو ديفيز على مستوى الأظهرة، إلى جانب قلبي الدفاع البرازيلي إيدير ميليتاو والألماني روديجير.

تعاقد ريال مدريد مع ديفيز، ضرورة لا بد منها

يتمتع الظهير الأيسر لريال مدريد حاليًّا الفرنسي فيرلاند ميندي بإمكانيات دفاعية جيدة للغاية، على خلاف إمكانياته الهجومية المتواضعة، الأمر الذي منع الملكي من تحقيق أقصى استفادة من جهته اليسرى هجوميًّا.
منذ رحيل أسطورة الفريق البرازيلي مارسيلو، لا يزال المشهد الهجومي لريال مدريد على الجهة اليسرى غير مقنع لجماهير البرنابيو، ولعل الإمكانيات الهجومية والسرعة التي يتمتع بها ألفونسو ديفيز هي مفتاح الحل.
من بينهم ديفيز، تعرف على إحصائيات ثلاثة أسماء من المتوقع وصولها لريال مدريد في الميركاتو القادم من هنا.

خط وسط ريال مدريد للموسم القادم

لنلقي الضوء الآن على خط وسط ريال مدريد للموسم المقبل :
في اعتماد مميز على الشباب، لا يبدو ريال مدريد في حاجة لاستقدام أي لاعب على صعيد خط الوسط خلال الميركاتو الصيفي المنتظر.
بعد اعتزال توني كروس، والاعتماد على لوكا مودريتش كعنصر احتياطي خلال الموسم الحالي الذي سينهيه الملكي بمواجهة بوروسيا دورتموند في النهائي، تبدو الفرصة متاحة الآن للمواهب الواعدة ضمن خط وسط الفريق.
إذًا، الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي، الإنجليزي جود بيلينجهام، الفرنسي تشواميني، هو ثلاثي الوسط الذي سيتولى مهام الربط ما بين دفاع الريال القادم المذكور أعلاه، وهجوم الفريق المتوقع الذي سنتعرف عليه تباعًا.

وسط ريال مدريد الشاب، إمكانية المداورة قائمة

ما ذكرناه لكم هو الثلاثي المتوقع تواجده على صعيد خط وسط الملكي، إلا أن إمكانية المداورة ستبقى قائمة في وسط الفريق؛ لتواجد الفرنسي إدواردو كامافينجا والتركي أردا جولر إضافةً إلى الثلاثي السابق.
بالحديث عن أردا جولر، يمكن الإطلاع على مقال يوضح كل ما ترغبون بمعرفته عن أول موسم لنجم الوسط التركي مع ريال مدريد من هنا.

هجوم ريال مدريد للموسم القادم

دعونا نتعرف الآن على أكثر مراكز ريال مدريد صعوبةً من حيث التوقع للموسم القادم :
القول بتشكيلة مؤكدة على الصعيد الهجومي لريال مدريد يصعب على كبار محللي العالم؛ لما سيتضمنه هذا المركز من نجوم يصعب أساسًا التوفيق بينهم في فريقٍ واحد.
على أية حال، مع التعاقد المتوقع للريال مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، غالبًا ما سيتم الاعتماد عليه كرأس حربة، مع الإبقاء على جناحي الفريق البرازيليين رودريجو على الجهة اليمنى فينيسيوس على الجهة اليسرى.
المركز الذي شهد أفضل مستوى لمبابي هو الجناح الأيسر، إلا أن تضحية الريال بفينيسيوس جونيور من الأمور المستبعدة للغاية، لذا فغالبًا ما سيتم توظيف كيليان في مقدمة هجوم الفريق.
بالحديث عن التزاحم بين مبابي فينيسيوس، يمكنكم قراءة مقال يوضح الكيفية المتوقعة للموازنة بينهما من هنا.
ولكن، ثمة احتمال آخر وارد، ولا سيما مع وصول مهاجم بالميراس البرازيلي إندريك لخط هجوم الفريق في الشهر السابع من العام الحالي، فقد يتم الاعتماد على إندريك كرأس حربة، والتضحية برودريجو في سبيل توظيف كيليان مبابي لمركز الجناح الأيمن، حيث سبق لمبابي اللعب في هذا المركز.
استطعنا التعرف في هذا المقال على التشكيلة المتوقعة لريال مدريد بعد الميركاتو المنتظر للفريق على صعيد خطوطه الثلاث، كما استطعنا إيضاح الآلية المتوقعة للمساواة بين كوكبة النجوم التي ستتواجد قريبًا في تشكيلة الملكي.
التشكيلة ريال مدريد المتوقعة للموسم القادم 2025، وسط ميدان سيكون الأفضل في العالم

اقرأ الرياضية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة