JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

مدرب ليفربول الجديد، أرني سلوت من هو؟ أرقامه وإحصائياته والتشكيلة المفضلة

مدرب ليفربول الجديد، أرني سلوت من هو؟ أرقامه وإحصائياته والتشكيلة المفضلة
بعد تسعة أعوام قضاها المدرب الألماني الغني عن التعريف يورجن كلوب مع ليفربول، أنهى كلوب مؤخّرًا رحلته في الأنفيلد، لتعلن بعد ذلك إدارة الريدز عن تعاقدها مع المدرب الهولندي أرني سلوت، مانحةً إياه ثقتها في قيادة الفريق الأحمر نحو منصات التتويج، والتي أعاده لها كلوب بعد أن أثبت قدرته على تصدير ليفربول كواحد من أهم وأقوى الفرق على الصعيدين المحلي والقاري.
إذًا، دعونا نتعرف معًا في هذا المقال المقدم إليكم من مدونة اقرأ الرياضية للتعرف كل ما يحيط بمدرب ليفربول الجديد أرني سلوت، كما سنتعرف على أهم إنجازات الراحل كلوب مع الفريق.

إنجازات يورجن كلوب مع ليفربول، ما يصعب على سلوت تعويضه

نستهل حديثنا بالتعرف على أهم ما حققه يورجن كلوب مع ليفربول :
منذ وصوله لإنجلترا قادمًا من بوروسيا دورتموند في العام 2015، ولغاية رحيله، قاد المدرب الألماني يورجن كلوب ليفربول في 489 مباراة، تمكن خلالها من تحقيق الانتصار في 304 مواجهات، كما تعادل في مائة مواجهة، وخسر في 85 اختبار.
رفقة يورجن كلوب، استطاع ليفربول جلب ثمانية ألقاب لخزائنه، توزعت ما بين خمسة ألقاب على الصعيد المحلي ( كأس رابطة الأندية مرتين، كأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة، الدوري الإنجليزي مرة واحدة، الدرع الخيرية مرة واحدة )، وثلاثة ألقاب قارية ( دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية ).
الإنجازات السابقة ليورجن كلوب تؤكد على أن مهمة سلوت صعبة للغاية، فهو وإن استطاع تقديم نتائج جيدة إلى حدٍّ ما مع الفريق، إلا أن الازدهار الذي عاشه الليفر مع كلوب سيجعل تعويضه أكثر صعوبة بالنسبة للمدرب الهولندي القادم من فينورد.
بالحديث عن ليفربول، يمكنكم التعرف على أهم ما يتعلق بميركاتو الفريق المقبل من هنا.

أرقام أرني سلوت مدرب ليفربول الجديد

لنركز أكثر الآن على مدرب الليفر الجديد بالتعرف على أهم تفاصيل تجربته التدريبية الأخيرة مع فينورد الهولندي :
قبل إعلان توليه لمهام تدريب الليفر كأول تجربة خارجية له، خاض المدرب الهولندي أرني سلوت 148 مباراة مع فريقه السابق فينورد، استطاع خلالها تحقيق الانتصار 97 مرة، في حين تذوق طعم الهزيمة 24 مرة، وخيم التعادل على 27 اختبار من الاختبارات السابقة له.
سلوت استطاع تحقيق لقبين رفقة فينورد، ألا وهما لقب الدوري الهولندي في العام الماضي 2023، ومن ثم كأس هولندا في العام الحالي 2024.
كل ما سبق من أرقام استطاع سلوت تحقيقها رفقة فينورد الذي لا تبلغ قيمته السوقية سوى 313 مليون يورو، فمن المتوقع إذًا أن يتمكن من صنع الفارق مع ليفربول الذي تبلغ قيمته السوقية 921 مليون يورو.

أرني سلوت، هذه تشكيلته المفضلة

دعونا نتعرف الآن على ما يفضله مدرب الريدز الجديد من الناحية الفنية :
خلال تجربته مع فينورد، تبين أن أرني سلوت يفضل الاعتماد على التشكيلة 4-3-3، وهي ما تتناسب كثيرًا مع العناصر الموجودة حاليًّا مع ليفربول.
اقرأ أيضًا : ثلاثة أسماء قادمة لبرشلونة في الانتقالات القادمة.

تشكيلة أرني سلوت المتوقعة مع ليفربول

إن أراد تطبيق التشكيلة السابقة مع لاعبي الليفر الحاليين، فمن المتوقع أن يعتمد سلوت على ما يلي :
حراسة المرمى : أليسون بيكر.
رباعي الدفاع : جو جوميز و فيرجيل فان دايك على مستوى قلبي الدفاع، إلى جانب أليكساندر أرنولد كظهير أيمن، وأندري روبيرتسون كظهير أيسر.
ثلاثي الوسط : دومينيك سوبوسلاي، هارفي إيليوت، ماك أليستر.
ثلاثي الهجوم : محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.
تجدر الإشارة إلى أن الأسماء السابقة تم اختيارها بناءً على أكثر لاعبي الفريق مشاركةً على صعيد الدوري خلال الموسم الحالي، أي أن الأسماء السابقة ما هي إلا توقعات، إلا أن ما هو ثابت ومؤكد يتجلى في الرسم التكتيكي السابق.

أرني سلوت يفصح عن أولى مطالبه لإدارة الليفر

ننهي حديثنا عن مدرب ليفربول الجديد أرني سلوت بالتعرف على أولى مطالبه من إدارة الريدز :
بحسب ما أوردته قناة الكأس ذات الموثوقية العالية في أوساط الانتقالات، فإن أرني سلوت قد طلب من الإدارة الإنجليزية التعاقد مع البلجيكي يوهان بوكاياكو نجم وسط بي إس في آيندهوفن الهولندي.
لقد تعرفنا معًا في هذا المقال على كل ما يلزمكم من المعلومات لتصور المشهد الفني المرتقب لليفربول تحت قيادة مدربه الجديد الهولندي أرني سلوت.
مدرب ليفربول الجديد، أرني سلوت من هو؟ أرقامه وإحصائياته والتشكيلة المفضلة

اقرأ الرياضية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة