JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

أردا غولر أرقام وإحصائيات صادمة، بعد الأداء الرائع ماذا ينتظره في ريال مدريد؟

أردا غولر أرقام وإحصائيات صادمة، بعد الأداء الرائع ماذا ينتظره في ريال مدريد؟
أردا غولر، الاسم الذي كثر الحديث عنه خلال الانتقالات الأخيرة في إسبانيا، فبعد منافسة ما بين إدارة ريال مدريد بقيادة الإسباني فلورنتينو بيريز، وما بين نظيرتها الكتالونية بقيادة مواطنه خوان لابورتا، تمكن ريال مدريد من استقطاب نجم خط فنربخشة التركي أردا غولر لقاء 20 مليون يورو.
إذًا، مع نهاية منافسات الدوري الإسباني، وتألق أردا غولر في المواجهة الأخيرة للفريق ضد فيا ريال، لنتعرف معًا على كل ما ترغبون بمعرفته حول الموسم الأول لغولر ذي التسعة عشرة عامًا مع الفريق الملكي.

أرقام أردا غولر في موسمه الأول مع ريال مدريد

نستهل حديثنا باللغة المفضلة لعشاق المستديرة، ألا وهي لغة الأرقام :
خلال هذا الموسم، وعلى صعيد مختلف المسابقات، استطاع أردا غولر تسجيل ستة أهداف رفقة ريال مدريد، فيما لم يتمكن من صناعة أي هدف، علمًا أن أهدافه السابقة جميعها كانت في الليجا الإسبانية.
الأرقام السابقة جيدة للغاية بالنسبة لغولر، فهي بالطبع متواضعة للاعب وسط بمهام هجومية، ولكن ليس عندما نخبرك أن نجم الوسط التركي لم يشارك مع الفريق خلال الموسم الحالي سوى في 12 مباراة، ولم يحضر اسمه ضمن التشكيلة الأساسية سوى في خمس منها.
اقرأ أيضًا : كيف سيكون شكل الغريم برشلونة بعد التعاقدات النارية التي سيقوم بها في ميركاتو 2025.

أردا غولر، ماذا عن قلة حضوره في تشكيلة ريال مدريد ؟

نستكمل حديثنا بالتعرف على السبب وراء عدم نيل أردا غولر فرص المشاركة سوى في مواجهات قليلة خلال هذا الموسم :
قلة مشاركات اللاعب التركي في موسمه الأول مع بطل الدوري ليست نتيجةً لانخفاض جودته أو ما شابه، بل نظرًا لصعوبة ضمان مكانة أساسية في تشكيلة الريال ككل.
فعندما نتحدث عن ريال مدريد، فنحن نتحدث عن الفريق المدجج بنخبة من نجوم وأساطير خط الوسط، فلاعب قادم من الدوري التركي ولا يبلغ من العمر سوى تسعة عشر عامًا، هل يُعقَل أن يوجد ضمن تشكيلة الفريق الأساسية في ظل تواجد ثنائي الفريق التاريخي توني كروس ولوكا مودريتش، بل وحتى بعض النجوم المتألقين بقوة كفيديريكو فالفيردي والثنائي الفرنسي تشواميني وإدواردو كامافينجا ؟.
ما يهم ليس عدد مشاركات غولر خلال الموسم الحالي، بل ما يهم هو ماذا استطاع أن يقدم خلال هذه المشاركات ؟.
استطاع أردا غولر على الرغم من قلة الفرص التي منحها إياه مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي إثبات نفسه كموهبة قادرة على صنع الفارق رفقة الفريق الملكي.
كل ما يجب على أردا غولر القيام به حاليًّا هو استغلال الفرص المقدمة له من مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي أبدى دعمًا كبيرًا للاعب منذ وصوله للبرنابيو، وبعد ذلك، فإن مكانته الأساسية في تشكيلة الفريق سيحصل عليها دون أدنى شك.
اقرأ أيضًا : ثلاثة صفقات قادمة لريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي المنتظر.

إحصائية تهديفية مميزة لأردا غولر في الدوري الإسباني

لنلقي الضوء سريعًا على إحصائية تثبت تألق أردا غولر في الليجا الإسبانية :
شارك أردا غولر خلال هذا الموسم في الدوري الإسباني في 333 دقيقة، سدد خلالها الدولي التركي ست تسديدات صوب شباك الخصوم، والمثير للدهشة هو أنها جميعها تمكن أردا غولر من تسجيلها !.

أردا غولر، لماذا ينتظر اعتزال مودريتش وكروس ؟

ننهي حديثنا عن أردا غولر بالتعرف على أهم المعطيات التي تحيط بمستقبله مع ريال مدريد :
من أكثر العوامل التي تعزز إمكانية بقاء أردا غولر الذي تربطه مع الريال رابطة عقدية إلى غاية العام 2029 تتجلى في كونه جزءًا لا يتجزأ من مشروع ريال مدريد الحالي، والذي يسعى من خلاله فلورنتينو بيريز لتكوين فريق بمعدل أعمار من صغير إلى متوسط، للخروج بتشكيلة من شأنها تعزيز هيمنة ريال مدريد على القارة الأوروبية لسنوات عدة متتالية.
فمع اقتراب مغادرة أسطورتي الفريق الكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس، سترتفع حظوظ أردا غولر كثيرًا في المشاركة بشكل أساسي مع الفريق الملكي، إلى جانب عدة لاعبين من جيله الحالي.
من مدونتنا : السيتي بطلًا للدوري الإنجليزي، إحصائيات تثبت هيمنة السيتيزنز على أقوى دوريات العالم.
براهيم دياز، جود بيلينجهام، أردا غولر، كامافينجا، فيدريكو فالفيردي، هكذا سيكون المشهد على صعيد خط وسط الريال بعد رحيل الثنائي السابق، ومن وجهة نظر منطقية، لن يصعب على غولر عندئذٍ ضمان مكانة أساسية، أو على الأقل زيادة الاعتماد عليه كلاعب احتياطي بعدد مشاركات أكبر مما ناله خلال هذا الموسم.
لقد استطعنا في هذا المقال أن نعرفكم بأهم الإحصائيات لأردا غولر في موسمه الأول مع ريال مدريد، وأهم التوقعات فيما يتعلق بمستقبله ضمن القلعة الملكية.
أردا غولر أرقام وإحصائيات صادمة، بعد الأداء الرائع ماذا ينتظره في ريال مدريد؟

اقرأ الرياضية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة