JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

موعد قدوم مبابي لريال مدريد، المنتخب الفرنسي يمنعه من حضور الكلاسيكو ضد برشلونة ؟

موعد قدوم مبابي لريال مدريد، المنتخب الفرنسي يمنعه من حضور الكلاسيكو ضد برشلونة ؟
منذ أن أعلن موهبة العصر كيليان مبابي عن رحيله عن باريس سان جيرمان، يكثر الحديث عن المحطة المقبلة للمهاجم الفرنسي بعد حديقة الأمراء، والتي تبدو واضحة للغاية في العاصمة الإسبانية مدريد، بعد أن حظي المهاجم الفرنسي صاحب الـ25 عامًا باهتمام إدارة ريال مدريد منذ سنوات عدة، ليتكلل ذلك برحيله عن باريس سان جيرمان حديثًا، وانتظار وصوله للسنتياغو برنابيو خلال الانتقالات الصيفية المنتظرة.
وفي هذا الصدد، تكثر التساؤلات حول الموعد المتوقع لإعلان إدارة ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز عن تعاقدها مع كيليان مبابي، كما تنطرح الكثير من التساؤلات حول تأثير اليورو المرتقب على علاقة مبابي بالفريق الملكي.
كل ما سبق وأكثر، سنتعرف عليه معًا في هذا المقال المقدم إليكم من مدونة اقرأ الرياضية.

عبر بوابة السيتي، باريس يسعى لتعويض مبابي

نستهل حديثنا بالتعرف على خيار باريس سان جيرمان لتعويض رحيل نجم الفريق الأول كيليان مبابي :
وفقًا لما أوردته تقارير صحفية على قدر عالي من الثقة، فإن نجم وسط مانشستر سيتي ذو الأدوار الهجومية البرتغالي برناردو سيلفا يعد هدفًا خلال الميركاتو الصيفي لإدارة ناصر الخليفي.
برناردو وإن كان يختلف من حيث المركز عن كيليان، إلا أن ما يهم الإدارة الباريسية حاليًّا هو تدعيم القوة الهجومية للفريق ككل بالدرجة الأولى، ومن ثم استقطاب العديد من النجوم أيًّا كان مركزهم بدرجة أقل.

أرقام وإحصائيات برناردو سيلفا هذا الموسم

استمرارية برناردو سيلفا في أصعب دوريات العالم هي دفعت إدارة باريس سان جيرمان للتفاوض معه، حيث استطاع الدولي البرتغالي هذا الموسم تسجيل 11 هدف وصناعة 11 هدف أيضًا، كان ذلك خلال 46 مشاركة للاعب مع السيتيزنز على صعيد مختلف المسابقات.
أما على الصعيد الدولي، فشارك برناردو سيلفا مع المنتخب البرتغالي في 15 مواجهة خلال الموسم الحالي، استطاع خلالها تسجيل ثلاثة أهداف وتقديم سبعة تمريرات حاسمة.

يورو ألمانيا 2024، كيف سيؤثر نجاح فرنسا على علاقة مبابي بريال مدريد ؟

نستكمل حديثنا بالتعرف على تأثير نجاح المنتخب الفرنسي في يورو ألمانيا المنتظر على الموسم الأول لمبابي مع ريال مدريد :
بغض النظر عن موعد إعلان ريال مدريد تعاقده مع كيليان مبابي، إلا أن وصول الديوك الفرنسية للمربع الذهبي من بطولة اليورو سيترتب عليه عدم إمكانية لحاق كيليان مبابي بأنشطة الموسم التحضيري للفريق.
بمعنى أدق، وفقًا لما أوردته صحيفة Relevo الموثوقة، فإن مواجهات نصف نهائي اليورو ستقام خلال يومين، في التاسع من الشهر السابع يوليو وكذلك في العاشر من الشهر ذاته.
ومن المتوقع وفقًا للمصدر السابق أن يبدأ ريال مدريد بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي موسمه التحضيري في الخامس عشر من يوليو.
إذًا، إن وصل المنتخب الفرنسي بعد ذلك للنهائي، فإن النهائي سيقام في الرابع عشر من يوليو، وإن غادر البطولة من نصف النهائي، فإن مشاركة مبابي بعد أربعة أيام في الموسم التحضيري للفريق سيعني استنزاف اللاعب من الناحيتين الذهنية والبدنية معًا.
بالحديث عن مبابي، تعرفوا على الآلية المتوقعة للموازنة ما بينه وما بين فينيسيوس جونيور في الريال من هناالآلية المتوقعة للموازنة ما بينه وما بين فينيسيوس جونيور في الريال من هنا.

مباريات الموسم التحضيري لريال مدريد

لو افترضنا أن مبابي سيتسنّى له المشاركة في الموسم التحضيري مع وجهته المقبلة المتوقعة ريال مدريد، ما هي مباريات الريال إذًا في الموسم التحضيري ؟
المواجهة الأولى لريال مدريد في الموسم التحضيري ستكون ضد ميلان الإيطالي في الحادي والثلاثين من الشهر السابع يوليو.
وبعد ذلك، سيلتقي ريال مدريد بغريمه الأزلي برشلونة الإسباني في الثالث من الشهر الثامن أغسطس، في كلاسيكو سيشهد المشاركة الأولى لكيليان في حال لحاقه بالموسم التحضيري للفريق الملكي.
وفي السادس من أغسطس، سيواجه ريال مدريد تشيلسي الإنجليزي في آخر اختبارات الموسم التحضيري، للفريق الذي سيبدأ موسم 2024-2025 غالبًا كبطل للقارة العجوز.
اقرأ أيضًا : ثلاثة أسماء قادمة لريال مدريد في الميركاتو القادمثلاثة أسماء قادمة لريال مدريد في الميركاتو القادم.

موعد إعلان ريال مدريد التعاقد مع كيليان مبابي

لنلقي الضوء الآن على الموعد المتوقع لإعلان ريال مدريد تعاقده مع كيليان مبابي :
بحسب ما أفادت به مصادر إعلامية ذات موثوقية عالية، فمن المتوقع أن تعلن إدارة ريال مدريد عن التعاقد مع كيليان مبابي بعد نهائي دوري أبطال أوروبا المنتظر ضد بوروسيا دورتموند في ويمبلي.
التوقيت السابق يبدو خطوة ذكية للغاية من قبل إدارة فلورنتينو بيريز، فإن نال ريال مدريد لقب دوري الأبطال، فإن التعاقد مع كيليان سيعزز من من الأجواء الإيجابية التي ستشهدها الأوساط الكروية المدريدية.
وإن خسر ريال مدريد النهائي، وهو الاحتمال الأقل توقّعًا، فإن التعاقد مع كيليان مبابي سيساهم في إبعاد المشهد السلبي عن البرنابيو حينها.
اقرأ أيضًا : طريق ريال مدريد وبوروسيا دورتموند نحو نهائي دوري أبطال أوروبا في ويمبليطريق ريال مدريد وبوروسيا دورتموند نحو نهائي دوري أبطال أوروبا في ويمبلي.
ختامًا، لقد تعرفنا معًا في هذا المقال على كل ما ترغبون بمعرفته حول تداعيات مستقبل كيليان مبابي، سواء على باريس سان جيرمان من حيث رحيله، أو على ريال مدريد من حيث قدومه.
موعد قدوم مبابي لريال مدريد، المنتخب الفرنسي يمنعه من حضور الكلاسيكو ضد برشلونة ؟

اقرأ الرياضية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة