JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

انتقالات ريال مدريد 2025، لاعبين من الطراز الرفيع في الميركاتو الصيفي

انتقالات ريال مدريد 2025، لاعبين من الطراز الرفيع في الميركاتو الصيفي
على الرغم من المستويات المميزة لريال مدريد الإسباني في الآونة الأخيرة، إلا أن جماهير البرنابيو لا زالت تنتظر من إدارة الفريق بقيادة الإسباني فلورنتينو بيريز إبرام صفقات عدة من شأنها تعزيز قوة الفريق، في سبيل تحقيق نتائج أكثر إيجابية وحصد المزيد من الألقاب.
ومع تزايد المصادر التي أثبتت موثوقيتها ضمن أسواق الانتقالات في الآونة الأخيرة، يمكننا أن نورد لكم ضمن هذا المقال ثلاث أسماء من المتوقع انضمامها لتشكيلة الفريق الملكي خلال الميركاتو الصيفي المنتظر.

كيليان مبابي

على الرغم من أن المهاجم الفرنسي كيليان مبابي لم يعلن عن وجهته المقبلة بعد مغادرته لفريق العاصمة الفرنسي باريس سان جيرمان، إلا أن كافة التوقعات والمصادر الموثوقة تؤكد على أن التحاقه بسرب كتيبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي مسألة وقت لا أكثر.
مبابي كان ولا يزال حلمًا للكثير من جماهير القلعة الملكية، والتي ترى به اللاعب الأقرب لخلافة أسطورة الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ نظرًا لما يتمتع به مبابي من إمكانيات وشخصية يصعب توافرها في لاعب لا يبلغ من العمر سوى 25 عامًا.

أرقام كيليان مبابي هذا الموسم مع باريس سان جيرمان

خلال الموسم الحالي، شارك كيليان مبابي في 47 مواجهة مع باريس سان جيرمان، منها 42 مواجهة شارك بها اللاعب بشكل أساسي مع الفريق، كان ذلك على صعيد شتّى المسابقات.
خلال ما سبق من مشاركات، استطاع مبابي تسجيل 44 هدف، في حين تمكن من صناعة عشرة أهداف أيضًا.
الإحصائيات السابقة لمبابي وإن كانت معظمها ضمن الدوري الفرنسي الذي يسهل على مهاجم بقيمة مبابي التألق فيه، إلا أنها تثبت استمرارية وقدرات فردية تقود اللاعب للسنتياغو برنابيو.

كيليان مبابي نحو ريال مدريد، هل تتكرر تجربة هازارد ؟

بعد أن طال الحديث عن كيليان مبابي، يخشى البعض من أن تتكرر تجربة المهاجم البلجيكي إيدين هازارد الكارثية مع ريال مدريد، إلا أن هذا مستبعدًا للغاية؛ لعوامل عدة، أبرزها التشابه الكبير ما بين الملاعب الفرنسية والملاعب الإسبانية.
كما أن خبرة أنشيلوتي في تحقيق أكبر استفادة ممكنة من لاعبيه تبعث في نفوس المدريديستا التفاؤل بشأن مستقبل كيليان مبابي مع الريال.
قبل الانتقال لثاني الصفقات المتوقعة للريال، يمكن لمن يرغب بالإطلاع على ثلاثة صفقات قريبة جدًّا من غريم الريال الأزلي برشلونة من هنا.

ألفونسو ديفيز

على الرغم من أن ظهير بايرن ميونخ الكندي ألفونسو ديفيز لا يقدم خلال الآونة الحالية ذات المستويات المذهلة مقارنةً بأفضل فتراته في السنوات السابقة، إلا أنه يعد من العناصر التي تفتقدها تشكيلة ريال مدريد.
ظهير الملكي الحالي الفرنسي فيرلاند ميندي يقدم مستويات جيدة للغاية على الصعيد الدفاعي، إلا أن ضعفه الهجومي لم يتغير منذ أولى مشاركاته مع الفريق الملكي، لذا فإن إدارة الريال ترى بديفيز اللاعب الذي يمكنه تدعيم الجهة اليسرى للفريق، والتي لا تزال غير حاضرة هجوميًّا من قبل الأظهرة منذ رحيل أسطورة الفريق البرازيلي مارسيلو.

أرقام ألفونسو ديفيز مع بايرن ميونخ هذا الموسم

على صعيد مختلف المسابقات، شارك ألفونسو ديفيز في 40 مواجهة مع البايرن خلال الموسم الحالي، استطاع خلالها تسجيل هدفين، في حين استطاع صناعة خمسة أهداف أيضًا.
الأرقام السابقة لا يمكن اعتمادها لتقييم ديفيز خلال الموسم الحالي، فالإحصائيات تهديفًا وصناعة لا يمكن أن تبين لك الإضافة التي تقدمها الأظهرة للمنظومة.

ألفونسو ديفيز وكيليان مبابي، ماذا لو اجتمعا ؟

في حال تعاقد الإدارة الملكية مع كيليان مبابي وألفونسو ديفيز معًا، فإن هذا سيعني أن ريال مدريد أصبح يمتلك جهة يسرى يستحيل على القارة الأوروبية إيقافها من الناحية الهجومية، تمامًا كما كان الحال بمشاركة مارسيلو وكريستيانو رونالدو سويّةً في الماضي.

فرانكو ماستانتونيو

غالبًا، لن تعلم عن الاسم المذكور أعلاه كإحدى الصفقات القريبة من ريال مدريد خلال الميركاتو المنتظر، ولكن، هذا لا يعني أن اللاعب لا يتمتع بالإمكانيات التي تؤهله للالتحاق بسرب الفريق المدريدي.
فينسيوس جونيور أبرز لاعبي الريال حاليًّا، من كان يعلم عنه أية تفاصيل قبل انضمامه لريال مدريد ؟، كذلك الأمر بالنسبة لصاحب الستة عشر عامًا الأرجنتيني نجم وسط ريفر بليت.
الصفقة التي يتوقع أن تكلف الإدارة المدريدية أربعين مليون يورو، من المتوقع أن تعزز القوة الهجومية للريال، ولا سيما أن اللاعبين القادمين من أمريكا اللاتينية دائمًا ما يثبتون قدرتهم على تقديم الإضافة في الملاعب الأوروبية.

أرقام فرانكو ماستانتونيو مع ريفر بليت هذا الموسم

خلال الموسم الحالي، شارك الأرجنتيني الموهوب في 13 مباراة رفقة ريفر بليت، منها أربع مواجهات شارك بها بصورة أساسية تحت قيادة مواطنه مارتن ديميكليس.
خلال المشاركات السابقة، استطاع فرانكو ماستانتونيو تسجيل ثلاثة أهداف، في حين تمكن من صناعة هدف وحيد.
الأرقام السابقة قد تبدو متواضعة للصغير القادم من بلاد الشمس، إلا أن الأرقام يصعب اتخاذها للحكم على لاعبي الوسط، فلوكا مودريتش حصد الكرة الذهبية في العام 2018 بإحصائيات متواضعة، أي أن لاعبي الوسط يبرز دورهم بصورة عملية خلال اللقاء أكثر من الأرقام التي لا تدل سوى على إحصائيات نظرية للاعب.
انتقالات ريال مدريد 2025، لاعبين من الطراز الرفيع في الميركاتو الصيفي

اقرأ الرياضية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة