JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

فيرمين لوبيز، أرقام وإحصائيات اللاعب هذا الموسم، وما دوره مع هانز فليك؟

فيرمين لوبيز، أرقام وإحصائيات اللاعب هذا الموسم، وما دوره مع هانز فليك؟
أكثر ما ميز موسم 2023-2024 عن المواسم السابقة، ولا سيما على صعيد الدوري الإسباني، هو كثرة المواهب التي شهدتها مختلف الفرق، وأبرزها برشلونة، فكان للعديد من الأسماء الشابة في الفريق دور بالغ الأهمية خلال هذا الموسم على صعيد مختلف الخطوط، ولعل فيرمين لوبيز نجم خط وسط الفريق الواعد من أهم ركائز خط وسط البلوغرانا حاليًّا.
فمن هو فيرمين لوبيز ؟، وما أرقام فيرمين لوبيز هذا الموسم ؟، وما مدى إمكانية الاستفادة منه في تشكيلة المدرب القادم للفريق هانز فليك ؟، كل هذا وأكثر، سنورده لكم في هذا المقال المقدم إليكم من مدونة اقرأ الرياضية.

اللاعب فيرمين لوبيز

الاسم الكامل : فيرمين لوبيز مارين.
المركز : لاعب وسط.
الفريق الحالي : برشلونة الإسباني.
الطول : 174 سم.
تاريخ الميلاد : الحادي عشر من مايو عام 2003، أي يبلغ عمره حاليًّا 21 سنة.
القيمة السوقية : 15 مليون يورو.
الجنسية : إسباني.
رقم اللاعب : 32.

أرقام فيرمين لوبيز هذا الموسم

نستهل حديثنا بالتعرف على أهم أرقام فيرمين لوبيز خلال موسمه الأول مع الفريق الأول لبرشلونة :
خلال هذا الموسم، شارك نجم الوسط الإسباني فيرمين لوبيز تحت قيادة مدرب الفريق الراحل مواطنه تشافي هيرنانديز في 43 مباراة على صعيد مختلف المسابقات، إلا أن اسمه لم يكن حاضرًا بصورة أساسية سوى في 19 منها.
على أية حال، استطاع لوبيز خلال المشاركات السابقة تسجيل 11 هدف، فيما لم يتمكن من صناعة أي هدف، إلا أن هذا لا يعد مؤشّرًا سلبيًّا البتة، بل دليلًا على أن لوبيز هو لاعب وسط بأدوار هجومية قوية، كما هو الحال بالنسبة للثنائي الإنجليزي المتألق حديثًا جود بيلينجهام في ريال مدريد وكول بالمر في تشيلسي.

فيرمين لوبيز، هل يمكن لهانز فليك الاستفادة منه ؟

نستكمل حديثنا بالتعرف على مدى إمكانية استفادة مدرب برشلونة القادم المتوقع الألماني هانز فليك من خدمات الموهبة الإسبانية فيرمين لوبيز :
كما يعلم الجميع، فإن أسلوب هانز فليك يعتمد على الضغط العالي، وهو ما يتطلب توافر لاعبين مناسبين من الناحية البدنية، أو بمعنى أدق، لاعبين صغار في السن يمكن للمعد البدني الخاص بالفريق تعزيز قدراتهم البدنية للاستفادة منهم طوال الـ90 دقيقة.
وفي هذا الإطار، فإن فيرمين لوبيز هو من العناصر التي سيتسنّى لفليك الاستفادة منها، فلوبيز ذو الـ21 عام أثبت قدرته على صنع الفارق بقوة خلال مشاركاته المذكورة أعلاه مع البلوغرانا، كما أنه أحد أفضل لاعبي الفريق من الناحية البدنية

فيرمين لوبيز، أحد صور المشروع الحالي لبرشلونة

لنلقي الضوء قليلًا على السبب الأهم لحضور فيرمين لوبيز في تشكيلة الفريق الكتالوني :
في ظل الأزمة الاقتصادية الحالية لبرشلونة، ومع الإخفاقات المتوالية للفريق خلال السنوات الأخيرة، وخصوصًا منذ رحيل أسطورته ليونيل ميسي، ولا سيما على صعيد دوري الأبطال، اتضح لإدارة برشلونة بقيادة خوان لابورتا أن المواهب القادمة من اللاماسيا تعتبر الضوء الوحيد الذي يمكن رؤيته في نهاية النفق الذي لا يزال البارسا يحاول النجاة منه.
لذا، نجد اليوم في تشكيلة الفريق أسماء قادمة من اللاماسيا ويبدو الاعتماد عليها كركائز أساسية في الفريق واضحًا للغاية، ولعل فيرمين لوبيز أحدهم، كما هو الحال بالنسبة لزميله ومواطنه جافي.
يمكنكم الإطلاع على تفاصيل أكثر حول المشهد المتوقع لبرشلونة تحت قيادة هانز فليك من هنا.

فيرمين لوبيز على أبواب التجربة الدولية الأولى

ننهي حديثنا بالتعرف على الحدث الأهم بالنسبة لفيرمين لوبيز خلال الآونة الحالية :
لا يكترث فيرمين لوبيز حاليًّا بمستقبله مع برشلونة بقدوم هانز فليك، بقدر ما يكترث لمنافسات يورو 2024 المرتقبة في ألمانيا، في بطولة ستشهد المشاركة الأولى لفيرمين لوبيز مع المنتخب الإسباني الأول.
الجدير بالذكر أن مشاركة لوبيز ليست الأولى له على الصعيد الدولي، بل هي الأولى له على صعيد المنتخب الأول، وحقيقةً، إن تمكن لوبيز من استكمال لفته للأنظار في اليورو الذي يعج بالضغط الإعلامي والغني وهو لم يتجاوز الـ21 من العمر، فإن هذا يعني أننا بانتظار موهبة ستصول وتجول كثيرًا في الملاعب العالمية.
ختامًا، لقد أوردنا لكم ضمن هذا التقرير كل ما ترغبون بمعرفته حول أحد أهم لاعبي برشلونة خلال الآونة الأخيرة، نجم الوسط الإسباني فيرمين لوبيز.
فيرمين لوبيز، أرقام وإحصائيات اللاعب هذا الموسم، وما دوره مع هانز فليك؟

اقرأ الرياضية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة