JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

توتنهام ومانشستر سيتي، مباراة تحديد الفائز بالدوري الإنجليزي

توتنهام ومانشستر سيتي، مباراة تحديد الفائز بالدوري الإنجليزي
في ظل المنافسة المحتدمة التي تشهدها الجولات الأخيرة من أقوى دوريات العالم الدوري الإنجليزي، تترقب جماهير الكرة العالمية عمومًا والإنجليزية خصوصًا المواجهة المرتقبة ما بين مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من المسابقة.
وناهيك عن المتعة التي دائمًا ما كانت تحملها مواجهات الدوري الإنجليزي، يبقى لقمم البريميرليج نكهة خاصة من الندية والإثارة، ولعل مانشستر سيتي وتوتنهام فريقين من أقوى فرق إنجلترا، أي أن المواجهة بينهما تندرج ضمن تصنيف " قمم الدوري الإنجليزي ".

مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم

تستقر كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا ضمن وصافة البريميرليج برصيد 85 نقطة تحصلت عليها من 36 اختبار حتى الآن في المسابقة، ولا تفصلها عن المتصدر أرسنال الذي خاض 37 مواجهة سوى نقطة واحدة.
خلال المواجهات الـ36 السابقة، استطاع السيتي تسجيل 91 هدف كأقوى خط هجوم في إنجلترا، في حين تلقت شباك الفريق 33 هدف، ليعد بذلك ثاني أقوى خطوط الدفاع ضمن البطولة بعد أرسنال.
المهاجم الدولي النرويجي إيرلينغ هالاند، هو هداف السيتيزنز في الدوري، بل وهداف الدوري ككل برصيد 25 هدف، بفارق أربعة أهداف عن نجم وسط تشيلسي الإنجليزي كول بالمر.
نجمي وسط الفريق البلجيكي كيفين دي بروين والإسباني رودري، وكذلك نجم هجوم الفريق الأرجنتيني جوليان ألفاريز، هم الأكثر صناعةً لأهداف السيتي حتى الآن في الدوري، حيث صنع كل منهم تسعة أهداف.

توتنهام في الدوري الإنجليزي هذا الموسم

باعتباره من الفرق القوية في إنجلترا، يستقر توتنهام في المركز الخامس على سلم ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة نالها الفريق من 36 لقاء، بعد تسجيله لـ71 هدف واستقباله لـ59 هدف أيضًا.
هداف الفريق حتى الآن في الدوري هو مهاجمه الكوري الجنوبي هيونج مين سون برصيد 17 هدف، وهو كذلك أكثر لاعبي المدرب الأسترالي بوستيكوغلو صناعةً للأهداف في الدوري برصيد تسعة أهداف، بالتساوي مع زميله الويلزي بيرنان جونسون.

مانشستر سيتي وأرسنال، من الأقرب للقب الدوري الإنجليزي؟

نستكمل حديثنا بالتعرف على حظوظ فريقي المقدمة ضمن البريميرليج أرسنال ومانشستر سيتي في الدوري :
الاختبارات المتبقية لمانشستر سيتي هي ضد توتنهام ومن ثم ضد ويستهام يونايتد، في حين لن يواجه أرسنال سوى إيفرتون.
مهمة أرسنال ضد إيفرتون ليست بالصعبة، إلا أن الأمر الصعب هو تعثر السيتي في المواجهتين المتبقيتين.
على أية حال، أرسنال يعقد آماله كثيرًا على توتنهام، فتعثر السيتي في قادم المواجهات وإن كان صعبًا للغاية، إلا أنه يبدو أكثر منطقية ضد توتنهام من التعثر ضد ويستهام يونايتد صاحب المركز التاسع على سلم المسابقة.
ونذكركم ثانيةً بواقع الفريقين، السيتي لديه 85 نقطة ويتبقى له اختبارين ضمن الدوري، في حين أن الأرسنال بحوزته 86 نقطة ويتبقى لديه اختبار وحيد في البطولة.

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

دعونا نعرفكم الآن بتاريخ مواجهات طرفي القمة ضمن البريميرليج :
على صعيد الدوري الإنجليزي، واجه مانشستر سيتي خصمه توتنهام في 52 لقاء، استطاع السيتيزنز خلالها الانتصار في 17 منها، بينما استطاع السبيرز توتنهام تحقيق الفوز في 28 مواجهة، بينما خيم التعادل على سبع مواجهات بين الفريقين في الدوري.
ولنركز قليلًا على الحاضر، فإن مدرب السيتي الحالي بيب جوارديولا واجه توتنهام على صعيد مختلف المسابقات 19 مرة، وتمكن من تحقيق الانتصار في تسع مواجهات، في حين خسر سبع مرات، وتعادل ثلاث.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام والقناة الناقلة

ننهي حديثنا بالتعرف على موعد اللقاء والقناة الناقلة له :
في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية من مساء يوم الثلاثاء الواقع في الرابع عشر من مايو الحالي، أي بتاريخ 14/5، سيحتضن ملعب توتنهام هوتسبير القمة المرتقبة ما بين السيتي وتوتنهام، علمًا أن المواجهة سيتم نقلها عبر بي إن سبورت الأولى.
توتنهام ومانشستر سيتي، مباراة تحديد الفائز بالدوري الإنجليزي

اقرأ الرياضية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة