JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

فرانكو ماستانتونيو، نجم الوسط الجديد في صفقات ريال مدريد 2025

فرانكو ماستانتونيو، نجم وسط ريال مدريد القادم
تترقب جماهير كرة القدم العالمية ككل سوق الانتقالات الصيفية المنتظر، ولا سيما في ظل التأكيدات المتوالية من عدة صحف على أن هذا الميركاتو سيشهد عدة صفقات من شأنها تغيير مستقبل عدة فرق من فرق النخبة في القارة الأوروبية لسنوات عدة قادمة.
ومع التركيز الإعلامي المذهل في الميدان المدريدي على اقتراب نجم الهجوم الدولي الفرنسي كيليان مبابي من الانضمام للتشكيلة المدريدية، لا بد لنا من الحديث عن إحدى الصفقات المنتظرة كذلك من قبل جماهير البرنابيو، ألا وهو نجم الوسط الأرجنتيني الواعد فرانكو ماستانتونيو.
وقد خصصنا لكم هذا المقال المقدم إليكم حصريًّا من مدونة اقرأ الرياضية للتعرف على كل ما ترغبون بمعرفته حول الإضافة المنتظرة لخط وسط المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

اللاعب فرانكو ماستانتونيو

نستهل حديثنا بالإطلاع على نبذة تعريفية حول اللاعب :
الاسم : فرانكو ماستانتونيو.
الجنسية : أرجنتيني.
الفريق الحالي : ريفر بليت الأرجنتيني.
تاريخ الميلاد : 14/8/2007.
الوجهة القادمة المتوقعة : ريال مدريد الإسباني.
رقم اللاعب مع الفريق : 30.
مركز اللاعب : لاعب وسط مهاجم.
الطول : 180 سم.
القيمة السوقية الحالية : 4 مليون يورو.
الشرط الجزائي : 45 مليون يورو.

فرانكو ماستانتونيو، أداة من أدوات خط هجوم تاريخي لريال مدريد

نستكمل حديثنا بالتعرف على دور فرانكو ماستانتونيو المتوقع في وسط ريال مدريد :
في ظل سعي إدارة فلورنتينو بيريز للتوصل لخط هجوم يصعب تكراره في تاريخ القارة الأوروبية، بحضور نجمين من أبرز نجوم العالم، وهما كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور، إضافةً للإنجليزي جود بيلينجهام والبرازيلي رودريغو، لا بد كذلك من تدعيم خط وسط الفريق بلاعب وسط بأدوار هجومية.
وفيما سبق يكمن دور فرانكو ماستانتونيو، فاللاعب القادم من بلاد الشمس بمقدوره أن يعزز الفيضان الهجومي الذي يترقبه البرنابيو، وهو كلاعب ينشط في مركز صانع الألعاب، من المتوقع أن يعتمد عليه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على أنه الدينامو الذي بإمكانه تنشيط كل ما سبق ذكره من مهاجمين في المقدمة.

اقرأ ايصاً : ثلاث صفقات جديدة في ميركاتو ريال مدريد 2025.

فرانكو ماستانتونيو في ريال مدريد، حاجة ماسة بعد رحيل مودريتش

نستكمل حديثنا بالتعرف على أهم أسباب التعاقد مع نجم الوسط الأرجنتيني :
مع رحيل لوكا مودريتش المتوقع عن ريال مدريد مع نهاية الموسم الحالي، ومع الدور المهم للوكا على صعيد صناعة اللعب، والذي سيفتقده الفريق بعد رحيله، سيكون بإمكان الأرجنتيني ماستانتونيو تأدية الكثير من المهام المطلوبة منه على مستوى صناعة اللعب خلفًا لمودريتش.
التحليل السابق لا يعني أن فرانكو ذو الستة عشر عامًا سيتمكن بشكل مؤكد من تعويض الكرواتي مودريتش الذي يعد أحد أساطير خط الوسط في تاريخ الساحرة المستديرة، بل إن الفريق سيبذل كل ما في جعبته من إمكانيات في سبيل صناعة نجم من نجوم الوسط في القارة مستقبلًا.

أرقام وإحصائيات فرانكو ماستانتونيو هذا الموسم

لنلقي الضوء قليلًا على أهم إحصائيات فرانكو ماستانتونيو خلال الموسم الحالي :
شارك فرانكو ماستانتونيو هذا الموسم في 13 مباراة مع ريفر بليت الأرجنتيني، إلا أنه لم يشارك بشكل أساسي سوى في 4 منها.
خلال المشاركات السابقة، استطاع فرانكو تسجيل ثلاثة أهداف، في حين تمكن من صناعة هدف وحيد.
لا شك أن الأرقام السابقة متواضعة للغاية، إلا أن فرانكو لا يجد في ريفر بليت مهاجمين قادرين على الاستفادة من تمريراته كصانع لعب على أفضل نحوٍ ممكن، كما أن لاعب الوسط قد يتمكن من صنع الفارق كثيرًا خلال اللقاء دون أن يتكلل ذلك بإحصائيات ملموسة.

فرانكو ماستانتونيو أحدهم، ريال مدريد في طريقه للاعتماد على جيل الشباب

دعونا نتعرف الآن على السياسة الحالية التي تنتهجها إدارة ريال مدريد في تعاقداتها :
من خلال التعاقد المنتظر للإدارة المدريدية مع كيليان مبابي صاحب الـ25 عام، ومع ما تتضمنه تشكيلة الملكي الحالية من لاعبين صغار في السن، كالتركي أردا غولير ذو التسعة عشر عامًا، والإنجليزي جود بيلينجهام ذو الـ20 عامًا، يبدو واضحًا للغاية أن فلورنتينو بيريز ومن حوله يسعون خلال الآونة الحالية لتكوين فريق بمعدل أعمار منخفض للغاية.
إدارة الريال تدرك جيّدًا أن صناعة فريق مميز ضمن الملاعب الأوروبية بمعدل أعمار منخفض للغاية، سيوفر عليها الكثير من الجهد فيما بعد خلال أسواق الانتقالات التالية، وسيضمن للفريق الهيمنة على القارة العجوز إلى حين استنزاف هذا الجيل لطاقاته، أي ربما لما يزيد عن عشرة سنوات !.

دور كشافين ريال مدريد في التعاقد مع فرانكو ماستانتونيو

ننهي حديثنا بالتعرف على دور القائمين على ملف الانتقالات في مكاتب البرنابيو فيما يتعلق باستقطاب نجم الوسط الأرجنتيني المنتظر :
الدولي الفرنسي إدواردو كامافينجا قادمًا من ستاد رين، و فينيسيوس جونيور قادمًا من فلامينجو البرازيلي، وغير ذلك من الأسماء المميزة رفقة تشكيلة الفريق المدريدي، والتي استطاعت كتابة التاريخ ضمن أقوى بطولات القارة الأوروبية، هل كان اسمها متداول كثيرًا في الوسط الكروي قبل الانضمام للملكي ؟ بالطبع لا.
إذًا، بالخطى ذاتها، يسعى الريال للتعاقد مع فرانكو ماستانتونيو، فكشافين الإدارة المدريدية يدركون أن القيمة الفنية للاعب لا ترتبط دائمًا بقيمته الإعلامية، فمن الممكن جلب لاعبين من دوريات غير حاضرة إعلاميًّا، وبإحصائيات متواضعة، ومن ثم الاستفادة منهم بشكل مذهل في تعزيز قوة الفريق.
فرانكو ماستانتونيو، نجم الوسط الجديد في صفقات ريال مدريد 2025

اقرأ الرياضية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة