JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

مودريتش يضحي بورقتين لأجل ريال مدريد، وهذا موعد اعتزاله

مودريتش يضحي بورقتين لأجل ريال مدريد، وهذا موعد اعتزاله
خلال الآونة الحالية، يكثر الحديث عن مستقبل لاعبي مختلف الفرق العالمية؛ نظرًا لكثرة الأنباء المتداولة حاليًّا في الأوساط الكروية مع اقتراب فترة الانتقالات المقبلة، ولعل الأساطير الذين أمضوا الكثير من السنوات في فرقهم هم من يتلقون الاهتمام الأكبر خلال الميركاتو؛ نظرًا للتأثير الهائل لرحيلهم عن الفريق.
وبالحديث عن الأساطير، لا بد لنا من الحديث عن أكثر اللاعبين الذين تنطرح حول مستقبله التساؤلات، ألا وهو أسطورة خط وسط ريال مدريد الكرواتي لوكا مودريتش، لذن، سنورد لكم في هذا المقال ما كشفه الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عن مستقبل مودريتش مع الريال.

بتنازلات تثبت انتماء مودريتش لريال مدريد، فابريزيو يسدل الستار عن مستقبل مودريتش

نستهل حديثنا بالتعرف على ما كشفه الصحفي الإيطالي الموثوق حول مستقبل كرويف الكرة الكرواتية مع الريال :
بحسب فابريزيو رومانو، فإن العروض المتعددة والضخمة قد انهالت في الآونة الأخيرة على لوكا مودريتش، ولعل دوري روشن السعودي أبرز مصادرها، إلا أنها قوبلت جميعها بالرفض من قبل لوكا.
فابريزيو أكد كذلك على أن مودريتش أكد لإدارة فلورنتينو بيريز على أن رغبته تتجلى في الاستمرار في البرنابيو، أيًّا كان المقابل الذي سيحظى به من إدارة الفريق ضمن العقد الجديد المنتظر.
إذًا، لوكا مودريتش أثبت بقراره السابق وفاء منقطع النظير لريال مدريد؛ لتنازله عن كل ما قد يعكر صفو المفاوضات بينه وبين إدارة الفريق، مبديًا رغبته القوية في البقاء ضمن تشكيلة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، تاركًا تفاصيل تجديد عقده الذي سينتهي في الصيف الحالي لإدارة الملكي.

علاوةً على التضحية بالمال، مودريتش يضحي بمكانته الأساسية

نستكمل حديثنا بالتعرف على تنازلات أخرى لمودريتش مع ريال مدريد :
بعد قراءة الفقرة الأولى، قد يقول البعض " بالطبع لن يتخلى عن ريال مدريد، فلا يوجد فريق يمنحه مكانة أساسية في الثامنة والثلاثين من العمر ".
إلا أن ما قد لا يتوقعه البعض هو أن مودريتش ضحى بالعروض المالية التي انهالت عليه على الرغم من تيقنه من أنه لن يحظى بمكانة أساسية رفقة ريال مدريد.
مودريتش لم ولن يتردد في التخلي عن مركزه الأساسي ضمن تشكيلة أنشيلوتي؛ تاركًا الفرصة للجيل الجديد الناشط حاليًّا ضمن خط وسط ريال مدريد.
بالحديث عن الجيل الجديد في ريال مدريد، يمكنكم الإطلاع على أهم تفاصيله ولاعبيه من هناالجيل الجديد في ريال مدريد، يمكنكم الإطلاع على أهم تفاصيله ولاعبيه من هنا.
الاعتماد على مودريتش بصورة احتياطية بدا واضحًا منذ الوسم الماضي، وبرز بصورة أكبر خلال الموسم الحالي، في أرقام سنتعرف عليها تباعًا.

موسم 2022-2023، أولى مواسم مودريتش على الدكة مع ريال مدريد

خلال الموسم الماضي، وعلى صعيد مختلف المسابقات، شارك لوكا مودريتش في 51 مباراة مع الريال، لم ينل فرصة المشاركة بشكل أساسي سوى في 34 منها.
تجربة إشراك مودريتش كبديل أثبتت نجاحها آنذاك، حين استطاع تسجيل ستة أهداف وصناعة ستة أهداف أخرى، وعلى الرغم من أن هذه الأرقام قد تبدو متواضعة، إلا أنه أثبت خلال المشاركات السابقة قدرة على صنع الفارق كورقة رابحة.

لوكا مودريتش مع ريال مدريد هذا الموسم

فرص مودريتش ضمن التشكيلة الأساسية تلاشت أكثر خلال الموسم الحالي، فمقابل 34 مواجهة خاضها تحت قيادة أنشيلوتي خلال الموسم السابق كأساسي، لم يوجد اسمه ضمن التشكيلة الأساسية للفريق هذا الموسم سوى 23 مرة، بينما تم استدعاء الكرواتي بشكل احتياطي 21 مرة، كان ذلك على صعيد مختلف المسابقات.
خلال الفرص السابقة التي نالها مودريتش هذا الموسم مع الملكي، استطاع تسجيل هدفين، في حين تمكن من صناعة سبعة أهداف أيضًا.
يمكنكم التعرف على تفاصيل اعتزال أبرز زملاء مودريتش في الريال توني كروس من هنااعتزال أبرز زملاء مودريتش في الريال توني كروس من هنا.

مودريتش مع كرواتيا في اليورو، لماذا ينتظره اختبار صعب ؟

دعونا نعرفكم الآن على الاختبار الأهم المقبل لمودريتش :
أدركت إدارة ريال مدريد أن تقدم مودريتش في السن سيترتب عليه الحد من مشاركاته مع الفريق، إلا أن إدارة المنتخب الكرواتي لم تدرك حتى الآن أن مودريتش يصعب عليه المشاركة أساسيًّا بصورة مستمرة، ولا يمكن لومها حقيقةً، فليس من السهل بالنسبة للكروات الاستغناء عن خدمات اللاعب الأفضل في تاريخ البلاد.
خلال الموسم الحالي، شارك مودريتش في 18 مباراة دولية مع كرواتيا، منها 16 مباراة خاضها اللاعب بصورة أساسية، أي أن مكانة مودريتش الأساسية في المنتخب لم تزل بعد.

متى سيعتزل لوكا مودريتش ؟

المعطيات السابقة تبين لنا أن مودريتش يخطط للاعتزال ضمن ريال مدريد، فمتى سيغادر القلعة الملكية إذًا ؟
في حقيقة الأمر، فإن تجديد عقد لوكا مودريتش هذه المرة لم يكن بالحسبان؛ فلو عدنا بالزمن قليلًا، سنجد أن الريال قد أعلن تجديد عقد الكرواتي خلال العام الماضي لعام إضافي لا أكثر، وهو الأسلوب الذي قد تنتهجه الإدارة الإسبانية ثانيةً خلال الأيام القادمة.
تجديد عقد مودريتش هذه المرة سيعني أنه سيضمن الاستمرار في البرنابيو إلى حين التاسعة والثلاثين من العمر، وبعد ذلك، يصعب كثيرًا على مودريتش الاستمرار في الملاعب الأوروبية، وبما أن التفاصيل التي كشف عنها رومانو أكدت على عدم فاعلية المغريات المالية مع مودريتش، فإنه غالبًا ما سينهي مسيرته ضمن الملاعب الكروية في العام المقبل 2025.
لقد تعرفنا معًا في هذا المقال على كل ما ترغبون بمعرفته حول مستقبل لوكا مودريتش مع ريال مدريد.
مودريتش يضحي بورقتين لأجل ريال مدريد، وهذا موعد اعتزاله

اقرأ الرياضية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة