JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

انتقالات ليفربول 2025، هل يغادر محمد صلاح ليفربول؟ من هو مدرب ليفربول الجديد؟

انتقالات ليفربول 2025، هل يغادر محمد صلاح ليفربول؟ من هو مدرب ليفربول الجديد؟
يكثر الحديث في الآونة الأخيرة عن ليفربول، فمع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية، لا بد من أن تنطرح الكثير من التساؤلات بخصوص الأسماء التي تنتظرها ملاعب أقوى دوريات العالم الدوري الإنجليزي، فكيف عندما نتحدث عن ليفربول، الذي أكدت مختلف الأوساط الكروية على أنه سيشهد عدة تغييرات جذرية خلال الموسم القادم، أبرزها رحيل مدربه الألماني يورجن كلوب.
فما أبرز الأسماء التي ستستقطبها إدارة الليفر خلال الميركاتو المرتقب ؟، وماذا عن مصير نجم هجومه الدولي المصري محمد صلاح ؟، وما أهم إنجازاته فرديًّا وجماعيًّا مع الفريق ؟، هذا ما سنتعرف عليه معًا في هذا المقال المقدم إليكم حصريًّا من مدونة اقرأ الرياضية.

انتقالات ليفربول في الميركاتو الصيفي

نستهل حديثنا بالتعرف على أهم الأسماء المتوقع وصولها للأنفيلد خلال الانتقالات المنتظرة :

أنتوني جوردون

وفقًا لما أفادت به تقارير إنجليزية على قدر عالي من الثقة، وفي مقدمتها الصحيفة الإنجليزية الغنية عن التعريف ديلي ستار، فإن نجم هجوم نيوكاسل يونايتد الإنجليزي أنتوني جوردون صاحب الـ23 عامًا من الأسماء التي تحظى باهتمام قوي من إدارة الريدز.
في حقيقة الأمر، فإن أنتوني جوردون أو أي مهاجم آخر بإمكانيات مميزة يبدو ضرورة لصفوف الفريق الأحمر؛ فمهاجم الفريق الأوروجوياني داروين نونيز لم يقدم المستويات المنتظرة منه رفقة الفريق، لذا فإن الاستغناء عن خدماته واستقدام جوردون خطوة متوقعة للغاية من إدارة الفريق.
الجدير بالذكر أن داروين نونيز من المتوقع انتقاله لبرشلونة، لذا، يمكن لمن يرغب بالإطلاع على تفاصيل أكثر حول انتقاله للبلوجرانا، ومعرفة بعض الأسماء الأخرى التي ستنضم للتشكيلة البرشلونية من هنا.

أرقام أنتوني جوردون مع نيوكاسل يونايتد هذا الموسم :

يعد جوردون من العناصر الأساسية في تشكيلة فريقه نيوكاسل، فخلال الموسم الحالي، شارك اللاعب في 47 مواجهة مع الفريق على صعيد مختلف المسابقات، منها 44 خاضها اللاعب بشكل أساسي، تمكن من تسجيل 11 هدف، إلى جانب صناعته لعشرة أهداف.
الإحصائيات السابقة قد توحي لك بأن جوردن يندرج ضمن صنف المهاجمين المتواضعين، إلا أن ما سبق من إحصائيات استطاع اللاعب تحقيقها رفقة نيوكاسل يونايتد صاحب المركز السادس على سلم ترتيب البريميرليج، لا رفقة مانشستر سيتي أو أرسنال.

محمد عمورة

بعد النجاح الباهر لنجم هجوم الفريق الدولي المصري محمد صلاح، يبدو أن إدارة الفريق الإنجليزي تحفزت كثيرًا لخوض تجربة جديدة أخرى مع اللاعبين العرب، وهذه المرة عبر بوابة سانت جلواز البلجيكي، حيث أبدت إدارة الليفر اهتمامها بمهاجم الفريق الدولي الجزائري محمد عمورة.
عمورة الجزائري ذو الـ24 عامًا استطاع تحقيق أرقام جيدة للغاية رفقة فريقه البلجيكي خلال الموسم الحالي، يمكن توضيحها كما يلي :
شارك المهاجم الجزائري محمد عمورة مع فريقه البلجيكي سانت جلواز في 44 مواجهة خلال الموسم الحالي، منها 32 مباراة حضر فيها اسم اللاعب ضمن التشكيلة الأساسية للفريق.
خلال المواجهات السابقة، استطاع عمورة تسجيل 22 هدف، بينما تمكن من صناعة ستة أهداف أيضًا.

لاعبين سيغادرون ليفربول

نستكمل حديثنا بالتعرف على لاعبين من المتوقع مغادرتهما الأنفيلد خلال الانتقالات القادمة :

محمد صلاح

مع الأقاويل الكثيرة التي تدور حول نجم هجوم الفريق الدولي المصري محمد صلاح، يمكن أخذ الخبر الأكثر موثوقية من الصحفي الإيطالي ذو الصيت اللامع فابريزيو رومانو، والذي أكد مؤخّرًا على أن محمد صلاح يقضي موسمه الأخير رفقة الفريق الإنجليزي، ومن المنتظر وجدوه خلال الانتقالات المرتقبة ضمن الملاعب السعودية.
وإلى جانب المهاجم المصري، ينتظر الدوري السعودي نجمًا آخر من أهم نجوم الدوري الإنجليزي، يمكنكم التعرف عليه من هنا.

إنجازات محمد صلاح الفردية مع ليفربول

استطاع محمد صلاح تحقيق العديد من الإنجازات الفردية التي جعلته واحدًا من أبرز الأساطير الذين مروا من الأنفيلد.
خلال مسيرته مع الليفر حتى الآن، حصل محمد صلاح على جائزة الحذاء الذهبي ثلاث مرات، كما حصد جائزة رابطة النقاد مرتين، إلى جانب نيله لجائزة أفضل صانع ألعاب ضمن الدوري الإنجليزي مرة واحدة.
وبفضل مستوياته المميزة مع الريدز، نال المهاجم المصري أيضًا جائزة أفضل لاعب في القارة السمراء إفريقيا مرتين، كما نال جائزة أفضل لاعب ضمن البريميرليج مرة واحدة، ناهيك عن فوزه بجائزة أفضل لاعب من اختيار رابطة اللاعبين لمرتين، انتهاءً بجائزة القدم الذهبية.
وفيما يتعلق بالإنجازات وليدة اللقطة، استطاع صلاح الفوز بجائزة هدف الموسم مرة واحدة في الدوري الإنجليزي، إلى جانب نيله لجائزة بوشكاش.

إنجازات محمد صلاح الجماعية مع ليفربول

في ظل تألق محمد صلاح تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، نال ليفربول كأس الرابطة الإنجليزية وكأس الاتحاد.
كما حصد الفريق لقب الدوري الإنجليزي وكأس العالم للأندية، إلى جانب لقبي دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي.

أليكساندر أرنولد

بالاعتماد أيضًا على فابريزيو رومانو، لا بد لنا من الإشارة إلى أن الظهير الإنجليزي أليكساندر أرنولد لم يتأكد رحيله عن الفريق خلال الميركاتو المقبل، إلا أنه يحظى باهتمام إسباني، وبالتحديد من فريق العاصمة ريال مدريد.
وفي ظل الازدهار المذهل لتشكيلة البرنابيو، قد يتخذ أرنولد قرارًا شخصيًّا يقضي بانتقاله إلى ريال مدريد.

خلفًا لكلوب، تعرف على مدرب ليفربول الجديد

ننهي حديثنا بالتعرف على هوية مدرب ليفربول الجديد :
من المتوقع أن يتولى المدرب الهولندي آرني سلوت قيادة دكة الريدز خلفًا للألماني يورجن كلوب.
تجدر الإشارة إلى أن سلوت لا يزال يؤدي مهامه كمدرب لفريق فينورد الهولندي، إلا أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عنه رسميًّا كمدرب للريدز، على أن يباشر مهامه رفقة الفريق خلال الفترة التحضيرية للموسم القادم.
انتقالات ليفربول 2025، هل يغادر محمد صلاح ليفربول؟ من هو مدرب ليفربول الجديد؟

اقرأ الرياضية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة