JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

انتقالات بايرن ميونخ 2025، هل يغادر توخيل الفريق؟

انتقالات بايرن ميونخ 2025، هل يغادر توخيل الفريق؟
نظرًا لما يتمتع به بايرن ميونخ من قوة مادية مميزة مقارنةً ببقية فرق الدوري الألماني، دائمًا ما كان محط أنظار للكثير من الأوساط الكروية خلال أسواق الانتقالات، فكيف عندما نتحدث عن ميركاتو ستسعى خلاله الإدارة البافارية لتدعيم صفوف الفريق على أفضل نحوٍ ممكن، ولا سيما بعد الإخفاقات الأخيرة على الصعيدين المحلي والقاري.
وسنتعرف معًا في هذا المقال المقدم إليكم للمرة الأولى من مدونة اقرأ الرياضية على كل ما ترغبون بمعرفته حول خطط بايرن ميونخ للفترة المقبلة، من حيث الأسماء المتوقع وصولها للأليانز أرينا، وكذلك من حيث مصير مدرب الفريق الألماني توماس توخيل.

بايرن ميونخ في الميركاتو الصيفي، ضرورات لا بد منها

نستهل حديثنا بالتعرف على أهمية الميركاتو الصيفي بالنسبة لبايرن ميونخ الألماني :
ما يميز فترة الانتقالات المقبلة عن غيرها داخل مكاتب البايرن هو ما عاشه الفريق خلال الموسم الحالي، فالفريق الذي اعتاد على الخروج بلقب وحيد على الأقل خلال الموسم، ولا سيما الدوري الألماني، في طريقه لإنهاء الموسم الحالي دون تحقيق أي لقب، فيما يعرف في الميدان الكروي بالموسم الصفري.
تشكيلة البايرن على الرغم من أنها تضم الكثير من العناصر المميزة حاليًّا، إلا أن إدارة البايرن ستتخذ الكثير من القرارات خلال الميركاتو المرتقب، من خلال استقطاب عدة أسماء، سنعرفكم على أكثرها احتمالية.

برونو فيرنانديز

بحسب ما أوردته تقارير إنجليزية تتمتع بموثوقية عالية في الوسط الكروي، فإن نجم وسط مانشستر يونايتد الدولي البرتغالي برونو فيرنانديز من الأسماء المتوقع انضمامها لتشكيلة البافاري خلال الانتقالات القادمة.

انتقال برونو فيرنانديز لبايرن ميونخ، لماذا يبدو منطقيًّا للغاية ؟

في حقيقة الأمر، فإن انتقال برونو فيرنانديز للبايرن يعد من أكثر القرارات منطقية بالنسبة للاعب البرتغالي.
برونو الذي يقدم مستويات مميزة على الصعيد الفردي رفقة الشياطين الحمر، يجد نفسه محاطًا بفريق متدهور من الناحية الفنية، أي أنه لا سبيل أمامه لكي تتكلل مشاهده الفردية المميزة بأية إنجازات يمكنه ذكرها فيما بعد، لا على الصعيد الفردي ولا على الصعيد الجماعي.
إذًا، في ظل وجود كوكبة من النجوم ضمن تشكيلة بايرن ميونخ، قد يتخذ برونو قرارًا يقضي بخوض تجربة ضمن البوندسليجا، كما فعل زميله السابق في إنجلترا هاري كين، والذي قرر الانتقال للبافاري بعد سنوات عدة قضاها في توتنهام الإنجليزي، لم يتمكن خلالها من استثمار مجهوداته الفردية؛ لعدم توافر المنظومة المناسبة لذلك.

أرقام برونو فيرنانديز مع مانشستر يونايتد هذا الموسم

خلال الموسم الحالي، شارك برونو فيرنانديز مع بايرن ميونخ في 45 مواجهة، ولم يغب عن التشكيلة الأساسية سوى في واحدة منها، كان ذلك على صعيد شتّى المسابقات.
خلال المشاركات السابقة، استطاع برونو تسجيل 15 هدف، فيما برز دوره الأبرز كصانع لعب في صناعته لـ11 هدف.
إدارة البايرن تدرك أن برونو الذي استطاع تحقيق ما سبق من أرقام رفقة صاحب المركز الثامن على سلم ترتيب البريميرليج، لن يعجز عن تقديم الإضافة المنتظرة منه في المحطة الأقل صعوبة " البوندسليجا ".

ثيو هيرنانديز

وفقًا لما أفادت به تقارير صحفية أخيرة، فإن نجم دفاع ميلان الإيطالي الدولي الفرنسي ثيو هيرنانديز يحظى باهتمام عدة أطراف خلال الميركاتو المنتظر، ولعل بايرن ميونخ الألماني إحداها.
التقارير المؤكدة على ما سبق تنوعت كثيرًا، فالبعض يقول أن ثيو هيرنانديز لم يبدِ رغبةً في المغادرة صوب الأليانز أرينا، في حين أشارت تقارير مختلفة إلى أن مصير اللاعب مرتبط بمصير الإدارة الإيطالية، التي لن تتردد وفقًا للتقارير السابقة في التوصل لاتفاق مع الألمان يقضي بانتقال اللاعب لوصيف البوندسليجا، شريطة حصولها على ما تتطلع إليه من الناحية المالية.

أرقام ثيو هيرنانديز مع ميلان هذا الموسم

خلال الموسم الحالي، شارك الظهير الدولي الفرنسي مع صاحب المركز الثاني على سلم الكالتشيو ميلان في 45 مواجهة، استطاع خلالها تسجيل خمسة أهداف، إضافةً لصناعته 11 هدف، كما تلقى 13 بطاقة صفراء خلال هذه المشاركات، وُطرِدَ مرة واحدة.

أرقام ثيو هيرنانديز مع المنتخب الفرنسي هذا الموسم

على الصعيد الدولي، خاض ثيو هيرنانديز عشر مواجهات إلى غاية الآن مع الديوك الفرنسية، تجلت إحصائياته الفردية خلالها بصناعته لهدف وحيد.

توماس توخيل، هل سيرحل عن بايرن ميونخ ؟

ننهي حديثنا بالتعرف على المصير المتوقع لمدرب الفريق الألماني توماس توخيل :
بعد الإقصاء الأخير من دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الإسباني، في سيناريو ألقت فيه مدرجات الأليانز أرينا اللوم على مدرب الفريق الألماني توماس توخيل، أشارت تقارير عدة إلى أن توخيل يقضي أيامه الأخيرة في القلعة البافارية.
ولكن، تقارير موثوقة مؤخّرًا أشارت إلى أن إمكانية استمرار توخيل على دكة بايرن ميونخ لا تزال قائمة، مؤكّدةً على أن توخيل نال تأييد عدة أسماء بارزة ضمن صفوف الفريق، في مقدمتهم مواطنيه وأسطورتي الفريق توماس مولر ومانويل نوير.

من الأقرب لتعويض توخيل في حال رحيله ؟

على الرغم من الأنباء السابقة أعلاه، إلا أن إمكانية رحيل توخيل لا تزال قائمة، وفي هذا الإطار، أشارت أنباء إلى أن إدارة البافاري قد أجرت محادثات مع مدرب الفريق السابق الألماني هانز فليك.
وبحسب الأنباء السابقة، فإن فليك قد أبدى رغبته بقيادة دكة الأليانز أرينا مجدّدًا، شريطة منحه سنتين كحد أدنى لإحداث تغيير جذري على الصعيد الفني.
انتقالات بايرن ميونخ 2025، هل يغادر توخيل الفريق؟

اقرأ الرياضية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة