JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

انتقالات الدوري السعودي 2025، النصر يعزز صفوفه والأهلي يتعاقد مع مهاجم جديد

انتقالات الدوري السعودي 2025، النصر يعزز صفوفه والأهلي يتعاقد مع مهاجم جديد
تحظى فترة الانتقالات على صعيد مختلف الدوريات العالمية بمكانة مميزة لدى عشاق الساحرة المستديرة؛ فهي الفترة التي يتضح من خلالها ما باستطاعة كل فريق من فرق المقدمة في مختلف الدوريات تقديمه، وفي الآونة الأخيرة، شهد ميدان الانتقالات دخول دوري روشن السعودي بقوة، من خلال استقطاب عدة أسماء ذات صيت لامع في الملاعب العالمية.
وفي هذا الإطار، دعونا نتعرف معًا على أهم الأسماء المتوقع وصولها للملاعب السعودية خلال الميركاتو الصيفي المنتظر، كما سنتعرف على موعد بداية الميركاتو على صعيد دوري روشن.

روميلو لوكاكو

انتقال لوكاكو للدوري السعودي لا يدخل ضمن إطار التوقعات، بل متعلق بتصريحات أدلى بها المهاجم البلجيكي ذاته، حيث أكد حديثًا على رغبته بخوض تجربة ضمن الملاعب السعودية مستقبلًا.
لوكاكو خلال تصريحاته حاول إضفاء طابع أكثر احترافية على انتقاله المتوقع للدوري السعودي؛ حيث أشار إلى أن الانتقال للملاعب السعودية لا يعد نقطة نهاية في مسيرة اللاعب كما يتناقل البعض، منوّهًا إلى أن دوري روشن يشهد تطوّرًا مذهلًا خلال الآونة الأخيرة على الصعيد الفني.

أرقام لوكاكو هذا الموسم مع روما

خلال الموسم الحالي، شارك روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي رفقة فريقه الحالي المعار إليه روما الإيطالي في 47 مباراة على صعيد مختلف المسابقات، منها 45 مباراة خاضها البلجيكي بصورة أساسية مع ذئاب العاصمة.
استطاع لوكاكو خلال المواجهات السابقة تسجيل 21 هدف، بالإضافة لصناعته أربعة أهداف.
الأرقام السابقة ليست جيدة بما فيه الكفاية لاستمرار لوكاكو ضمن الدوريات الخمس الكبرى، لذا، فإن انتقال صاحب الـ31 عامًا للدوري السعودي يبدو متوقّعًا للغاية.

من الفريق السعودي الذي سيتعاقد مع لوكاكو

بحسب تقارير صحفية موثوقة، وبالنظر إلى الواقع الفني للفريق، يتضح لنا أن أهلي جدة هو الفريق الأكثر حاجة لروميلو لوكاكو من بين فرق المقدمة في المملكة.
إدارة الراقي بعد المستويات المخيبة للآمال من مهاجم الفريق الحالي البرازيلي روبيرتو فيرمينو، ترى بلوكاكو اللاعب الأجدر للتواجد في مقدمة هجوم الفريق، وهو المركز الذي لم يشهد تواجد أي لاعب ملبّي لتطلعات جمهور خط النار منذ رحيل أسطورة الفريق الدولي السوري عمر السومة.
اقرأ أيضًا : هل سيفوز كريستيانو باليورو ؟، حظوظ المنتخب البرتغالي في تحقيق اللقب.

يان أوبلاك

بعد سنوات عدة تألق فيها حارس أتلتيكو مدريد الدولي السلوفيني يان أوبلاك، يبدو أن مغادرته للدوري الإسباني صوب الدوري السعودي ليست بالبعيدة.
إن ألقينا نظرة على الإعلام السعودي والإسباني، فسنجد أن وسائل الإعلام الإسبانية تؤكد على رغبة إدارة الأتلتيكو في استمرار أوبلاك، دون التدخل بقرار السلوفيني في حال قرر اللحاق بسرب نجوم دوري روشن.
على الجهة المقابلة، تؤكد وسائل الإعلام السعودية على أن وصول يان أوبلاك للملاعب السعودية خلال الميركاتو القادم مسألة وقت لا أكثر.

أرقام أوبلاك هذا الموسم مع أتلتيكو مدريد

خلال موسم 2023-2024، شارك يان أوبلاك تحت قيادة مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني في 54 مباراة على صعيد مختلف المسابقات، استطاع الخروج بشباك نظيفة في 16 منها.
أوبلاك نجح في القيام بـ159 تصدي خلال المشاركات السابقة، في حين استقبلت شباكه 59 هدف.

من الفريق السعودي الذي سيتعاقد مع أوبلاك

بحسب مصادر صحفية على قدر عالي من الثقة في الأوساط الكروية السعودية، فإن اتحاد جدة هو الفريق الذي سيتمكن من الظفر بخدمات حارس أتلتيكو مدريد يان أوبلاك.

كيفين دي بروين

على غرار مواطنه لوكاكو، أدلى نجم وسط مانشستر سيتي الدولي البلجيكي كيفين دي بروين بتصريحات أخيرة أكد من خلالها على أن الانتقال لدوري روشن السعودي هو أحد الخيارات التي لا مشكلة لديه في اتخاذها خلال الفترة المقبلة.
دي بروين كان واضحًا للغاية في تصريحاته؛ حيث أكد من خلالها على أن ما قد يدفعه للانتقال لدوري روشن هو العامل المادي بالدرجة الأولى.

أرقام كيفين دي بروين هذا الموسم مع مانشستر سيتي

خلال موسم 2023-2024، شارك دي بروين مع مانشستر سيتي في 25 مباراة، منها خمس مباريات شارك بها كبديل.
استطاع البلجيكي خلال المشاركات السابقة المساهمة بـ22 هدف، من خلال تسجيله لستة أهداف وصناعته لـ16 هدف.

من الفريق السعودي الذي سيتعاقد مع دي بروين

المحطة المتوقعة لدي بروين في دوري روشن في حال انتقاله يمكن القول أنها مؤكدة بحسب وسائل الإعلام السعودية، ألا وهي النصر.
إدارة العالمي ترى بدي بروين وسيلة لتعزيز قوة الفريق الهجومية، ولا سيما في ظل وجود الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو ضمن هجوم الفريق.
مصادر أخرى أفادت بأن اتحاد جدة هو الآخر متهم بالاستفادة من خدمات كيفين، إلا أن النصر هو صاحب الحظوظ الأكبر.
يمكنكم التعرف على تفاصيل أكثر حول انتقال دي بروين المحتمل للنصر من هنا.

ناتشو

بعد أن تمكن من تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشر في تاريخ الملكي، من المتوقع أن يغادر قائد ريال مدريد ناتشو القلعة الملكية خلال الميركاتو الصيفي المرتقب نحو دوري روشن.
مصادر صحفية ذات موثوقية عالية أكدت على أن مغادرة ناتشو للريال لا بد منها، وكان الإسباني يرغب في خوض تجربة ضمن الدوري الأمريكي، قبل أن يحاول زميله السابق ضمن الملكي كريستيانو رونالدو إقناعه بالقدوم للدوري الأقوى آسيويًّا.

أرقام ناتشو هذا الموسم مع ريال مدريد

خلال موسم 2023-2024، شارك ناتشو فيرنانديز ذو الـ34 عامًا مع ريال مدريد في 45 مباراة، منها 33 مباراة شهدت مشاركة قلب دفاع الملكي بصورة أساسية.
استطاع ناتشو صناعة هدف وحيد خلال المشاركات السابقة، وتجلت أدواره الدفاعية في مساعدة الفريق على التتويج بعدة ألقاب هذا الموسم، أهمها دوري أبطال أوروبا.

من الفريق السعودي الذي سيتعاقد مع ناتشو

وفقًا لتقارير صحفية موثوقة، فإن تواصل رونالدو مع ناتشو لم يقتصر على محاولة جلبه للدوري السعودي، بل على إلحاقه بكوكبة النجوم الموجودة في النصر.
إذًا، النصر العاصمي هو الوجهة المتوقعة لناتشو في حال انتقاله للدوري السعودي، هذا الانتقال الذي يبدو متوقّعًا للغاية.
انتقالات الدوري السعودي 2025، النصر يعزز صفوفه والأهلي يتعاقد مع مهاجم جديد

اقرأ الرياضية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة