JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

بعد تصريحات دي بروين حول انتقاله للدوري السعودي، هل ينتقل دي بروين إلى النصر؟

بعد تصريحات دي بروين حول انتقاله للدوري السعودي، هل ينتقل دي بروين إلى النصر؟
يحظى دوري روشن خلال الآونة الأخيرة بقوة إعلامية غير مسبوقة على صعيد المملكة؛ نتيجةً للتعاقدات المذهلة التي قامت ولا تزال تقوم بها إدارات الفرق السعودية.
ومع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية، يكثر الحديث عن أبرز الأسماء المتوقع وصولها للملاعب السعودية خلال هذا الميركاتو، ولعل نجم وسط مانشستر سيتي الدولي البلجيكي كيفين دي بروين من أكثر الأسماء المرشحة للحاق بسرب نجوم دوري روشن قريبًا.
وفي هذا الإطار، أدلى دي بروين بتصريحات جديدة خلال هذا الموسم كشف من خلالها عن مدى إمكانية انتقاله للدوري السعودي، سنناقشها معًا، هي وبعض الأمور المتعلقة بهذا الانتقال المحتمل.

بتصريحات صادمة، دي بروين يعلق على إمكانية انتقاله للدوري السعودي

نستهل حديثنا بالإطلاع على ما أدلى به كيفين دي بروين من تصريحات حول إمكانية انتقاله للدوري السعودي من عدمها :
بحسب ما أورده كيفين دي بروين، فإن أي شخص في هذا العمر ( 32 عام ) لا بد من أن يكون متقبّلًا لمختلف الخيارات الواردة أمامه، في إشارة منه إلى أن انتقاله للدوري السعودي يبدو متوقّعًا للغاية.
دي بروين أكد خلال تصريحاته على أنه من المحفز للغاية الحصول على المبالغ التي تقدمها إدارات دوري روشن للنجوم الوافدين للملاعب السعودية، في تأكيد واضح وصريح من الدولي البلجيكي على أن انتقاله لدوري روشن - إن حدث - سيكون ذو طابع مادّي بحت.

أرقام دي بروين هذا الموسم مع مانشستر سيتي

نستكمل حديثنا بالتعرف على إحصائيات دي بروين رفقة مانشستر سيتي في موسم 2023-2024 :
خلال هذا الموسم، شارك كيفين دي بروين تحت قيادة بيب جوارديولا في 25 مباراة، منها 20 مباراة خاضها اللاعب ضمن التشكيلة الأساسية للسيتيزنز.
اقرأ أيضًا : كيفين دي بروين، هل يمكن تصنيفه ضمن أساطير خط الوسط ؟.
ولولا الإصابة، لتم الاعتماد على دي بروين كأساسي في تشكيلة الفريق طوال الموسم.
على كلٍّ، استطاع دي بروين تسجيل ستة أهداف خلال المشاركات السابقة، في حين تجلت مساهمته على صعيد صناعة اللعب في صناعته لـ16 هدف.

انتقال دي بروين للدوري السعودي، هل حان وقت رحيله عن السيتي بالفعل

لنلقي الضوء الآن على مدى إمكانية استمرار دي بروين في مانشستر سيتي من الناحية الفنية :
في حقيقة الأمر، فإن كيفين دي بروين، كلاعب لم يتجاوز الثانية والثلاثين من العمر، لا يزال أمامه الكثير ليقدمه ضمن الملاعب الإنجليزية.
بالنظر إلى إحصائيات البلجيكي الواردة أعلاه لحساب موسم 2023-2024، سنجد أن دي بروين لا يزال قادرًا على العطاء كثيرًا؛ فالمساهمة في 22 هدف خلال 25 مباراة ضمن الدوري الأصعب عالميًّا تؤكد لنا أن فرص دي بروين في مقارعة أبرز نجوم خط الوسط في القارة العجوز لا تزال قائمة.

انتقال دي بروين للدوري السعودي، ما وجهته المتوقعة

تصريحات دي بروين الأخيرة حول إمكانية انتقاله للدوري السعودي تثير تساؤلات عدة حول محطته المتوقعة في الدوري الأقوى آسيويًّا :
من المبكر كثيرًا الحديث عن وجهة دي بروين المتوقعة في السعودية، إلا أن تقارير صحفية عدة ذات موثوقية عالية في الميدان الكروي في المملكة أشارت إلى أن النصر هو الفريق الأكثر سعيًا لكسب خدمات دي بروين.
في حال وصول دي بروين للنصر، فإن هذا يعني أن العالمي سيحظى بقوة هجومية فريدة من نوعها في تاريخ الدوري السعودي، فلكم أن تتخيلوا تمريرات دي بروين المليمترية تجد في استقبالها إنهاء الدون الذي يصنفه البعض على أنه صاحب اللمسة الأخيرة الأفضل في تاريخ المستديرة !.
بعد تصريحات دي بروين حول انتقاله للدوري السعودي، هل ينتقل دي بروين إلى النصر؟

اقرأ الرياضية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة