JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

أرقام وإحصائيات لاعبي ريال مدريد مع منتخباتهم في يورو 2024

أرقام وإحصائيات لاعبي ريال مدريد مع منتخباتهم في يورو 2024
قليلة هي اللحظات التي تفصلنا عن بدء منافسات يورو 2024 القادم في ألمانيا، وبما أن جماهير مختلف فرق النخبة في القارة الأوروبية دائمًا ما تترقب مشاركة لاعبيها على الصعيد الدولي، دعونا نتعرف معًا على لاعبي ريال مدريد المشاركين في البطولة.

لاعبي ريال مدريد مع المنتخب الفرنسي في اليورو

نستهل حديثنا حول لاعبي الريال المشاركين في اليورو بالتعرف على الفرنسيين منهم :

فيرلاند ميندي

من المتوقع أن يلتزم الظهير الأيسر لريال مدريد الدولي الفرنسي فيرلاند ميندي بمهام عدة سيوليها له مواطنه المدرب ديدييه ديشامب رفقة الديوك الفرنسية في اليورو.
ميندي يحظى بجاهزية عالية لليورو، بعد 37 مشاركة له مع ريال مدريد في موسم 2023-2024 على صعيد مختلف المسابقات، استطاع خلالها تقديم مشاهد دفاعية مميزة، وإن كان لا يزال غير مقنعًا بما فيه الكفاية لجماهير الريال من الناحية الهجومية.

إدواردو كامافينجا

الموهبة والشغف الذي يمتلكهما نجم خط وسط ريال مدريد الدولي الفرنسي إدواردو كامافينجا في الـ21 عامًا، والخبرة التي يمتلكها من خلال مشاركته مع الملكي في قمم صعبة للغاية على صعيد دوري الأبطال والليجا الإسبانية، كل ما سبق من العوامل تجعل من إدواردو كامافينجا أحد أهم عناصر خط وسط المنتخب الفرنسي.
خلال هذا الموسم، شارك كامافينجا مع ريال مدريد في 46 مباراة، منها 32 مباراة خاضها اللاعب كأساسي، واستطاع خلال هذه المباريات صناعة ثلاثة أهداف.

أوريلين تشواميني

بعد أن اعتدنا على مشاهدة ثنائية إدواردو كامافينجا وأوريلين تشواميني مع ريال مدريد، من المتوقع أن يحضر اللاعبين معًا أيضًا في التشكيلة الأساسية للمنتخب الفرنسي في يورو 2024.
ارتكاز الملكي الدولي الفرنسي تشواميني شارك خلال موسم 2023-2024 مع فريقه الإسباني في 38 مباراة، منها سبع مباريات خاضها كبديل، علمًا أنه استطاع خلال المواجهات السابقة تسجيل ثلاثة أهداف وصناعة هدف، على الرغم من أنه لاعب ارتكاز، أي لاعب وسط بمهام دفاعية.

كيليان مبابي

على الرغم من أنه لم يشارك مع ريال مدريد بعد، إلا أن تعاقد ريال مدريد مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي حديثًا جعل منه أحد أكثر اللاعبين الذين تنتظرهم الجماهير المدريدية في اليورو المقبل.
مبابي ساهم هذا الموسم في 54 هدف خلال 48 مشاركة له رفقة فريقه السابق باريس سان جيرمان.

لاعبي ريال مدريد مع المنتخب الإسباني في اليورو

نستكمل حديثنا عن لاعبي ريال مدريد في اليورو بالتعرف على لاعبي الفريق الإسبان المشاركين في اليورو

داني كارفاخال

بعد تألقه الأخير رفقة ريال مدريد، ولا سيما على صعيد الاختبار الأهم دوري أبطال أوروبا، ومساهمته في جلب اللقب الخامس عشر من البطولة لخزائن البرنابيو، من المتوقع أن يتمكن ظهير الملكي الدولي الإسباني داني كارفاخال من إحداث فوارق عدة مع منتخب بلاده في يورو 2024.
داني كارفاخال الذي يعد أحد أكثر عناصر تشكيلة الماتادور امتلاكًا للخبرة، شارك في موسم 2023-2024 مع ريال مدريد في 41 مباراة، استطاع خلالها تسجيل ستة أهداف وصناعة 12 هدف.

ناتشو فيرنانديز

إلى جانب داني كارفاخال، سيشهد خط دفاع اللاروخا في اليورو المنتظر مشاركة مدافع آخر من ريال مدريد، ألا وهو قائد الملكي ذو الـ34 عامًا ناتشو فيرنانديز، والذي على الرغم من تقدمه في السن، إلا أن إمكانية الاعتماد عليه عندما يلزم الأمر لا تزال قائمة.
شارك ناتشو فيرنانديز مع ريال مدريد في الموسم الأخير له حسب التوقعات مع الملكي في 44 مباراة، منها 29 مباراة على صعيد الدوري الإسباني، وقد ذكرنا الدوري الإسباني خصوصًا للإشارة إلى أن الريال المتوج بالبطولة أنهى مشواره فيها كأقوى خط دفاع من بين الفرق العشرين المشاركة، وبالتأكيد، فإن لناتشو بوصفه أحد قلبي دفاع المنظومة الملكية دورًا بارزًا في ذلك.

خوسيلو

على الرغم من وصوله للفريق كلاعب طوارئ، إلا أن مهاجم إسبانيول المعار إلى ريال مدريد خوسيلو قد استطاع نيل محبة جمهور ريال مدريد كثيرًا خلال موسم 2023-2024، حيث استطاع صنع الفارق في لحظات عدة لها ما لها من الأهمية بالنسبة للفريق الملكي، وذلك على الرغم من تواضع إمكانيات صاحب الـ34 عام.
خوسيلو من المتوقع أن يكون اليورو البطولة الأخيرة التي سيخوضها كلاعبٍ لريال مدريد، الفريق الذي خاض معه خوسيلو هذا الموسم 49 مباراة، لم يحظى بمكانة أساسية سوى في 18 منها، ليتمكن من تسجيل 18 هدف وصناعة ثلاثة أهداف.

لاعبي ريال مدريد مع المنتخب الألماني في اليورو

لنلقي الضوء الآن على لاعبي ريال مدريد الذين سيحظون بفرصة المشاركة مع الماكينات الألمانية في اليورو الذي تستضيفه بلادهم :

أنتونيو رودريجر

من المتوقع أن يلعب قلب دفاع ريال مدريد الدولي الألماني أنتونيو روديجر دورًا بالغ الأهمية على صعيد خط دفاع المنتخب الألماني المشارك في اليورو؛ كونه أحد أفضل مدافعي الدوريات الخمس الكبرى حاليّّا، بل أفضلهم كما يرى البعض.
شارك أنتونيو رودريغيز مع ريال مدريد في موسم 2023-2024 في 48 مباراة، استطاع المساهمة في أربعة أهداف خلالها، بتسجيله لهدفين وصناعته لهدفين، هذا مؤشر على أن رودريجر يحظى بإمكانيات هجومية أيضًا، وليس تقييمًا له من الناحية الدفاعية؛ فالمساهمات التهديفية لا علاقة لها بأداء المدافعين ضمن مهامهم الكامنة في حماية عرين المنظومة.
قد يهمك أيضًا : نجوم ومواهب شابة منتظرة في اليورو وكوبا أمريكا 2024.

توني كروس

وإن كان قد أعلن اعتزاله بعد اليورو مباشرةً، إلا أن أسطورة خط وسط ريال مدريد الدولي الألماني توني كروس لا يزال يعتبر من بين لاعبي الملكي؛ نظرًا للرابطة العقدية التي تقضي بضمان مكانة له في البرنابيو إلى غاية الرابع عشر من الشهر السابع القادم.
توني كروس شارك في موسمه الأخير مع ريال مدريد في 48 مباراة، منها 35 مباراة شارك فيها المهندس الألماني بشكل أساسي، واستطاع خلال المواجهات السابقة تسجيل هدف وصناعة عشرة أهداف أيضًا.

بقية لاعبي ريال مدريد المشاركين في اليورو

ننهي حديثنا بالتعرف على بقية لاعبي التشكيلة المدريدية المنتظر مشاركتهم في يورو 2024 :

جود بيلينجهام

يعد نجم خط وسط ريال مدريد جود بيلينجهام أحد أبرز المواهب المنتظرة في يورو 2024 المقبل في ألمانيا.
الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام أثبت قدرات فريدة من نوعها على صعيد خط وسط الملكي خلال موسمه الأول مع الفريق، مما سيتيح له فرصة المشاركة بكل قوة في وسط ميدان الأسود الثلاثة في اليورو المقبل.
شارك بيلينجهام مع ريال مدريد هذا الموسم في 42 مباراة، استطاع خلالها تسجيل 23 هدف وصناعة 13 هدف.

لوكا مودريتش

لا يمكن أن تخلو تشكيلة المنتخب الكرواتي من الأسطورة الأبرز في تاريخ البلاد، وأحد أبرز لاعبي خط وسط الميدان في تاريخ الساحرة المستديرة لوكا مودريتش.
وفي عامه الـ38، لا يزال مودريتش قادرًا على العطاء كثيرًا في الملاعب العالمية، وهذا ما لا يزال يتجلى في مستوياته المميزة رفقة ريال مدريد في الفرص التي يمنحه إياها مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الأمر الذي منح الكرواتي لقب " الشاب لوكا مودريتش " في الآونة الأخيرة؛ كدلالة على استمرار تقديم اللاعب لمستويات مميزة على الرغم من تقدمه في السن.

أردا جولر

آخر لاعبي الريال المشاركين في اليورو هو نجم الوسط الدولي التركي أردا جولر، والذي أثبت خلال الفرص البسيطة التي حظي فيها بثقة أنشيلوتي امتلاكه لإمكانيات لا يستهان بها على صعيد خط الوسط.
شارك أردا جولر صاحب الـ19 عام مع ريال مدريد في موسمه الأول مع الملكي في خمس مباريات كأساسي، وفي سبع مباريات كبديل، ليتمكن من تسجيل ستة أهداف.
أرقام وإحصائيات لاعبي ريال مدريد مع منتخباتهم في يورو 2024

اقرأ الرياضية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة