JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

اليورو وكوبا أمريكا، خمس مواهب من المتوقع تألقها في البطولتين

اليورو وكوبا أمريكا، خمس مواهب من المتوقع تألقها في البطولتين
دائمًا ما كانت البطولات الدولية المناسبة الأوفر حظًّا للمواهب الشابة لإبراز إمكانياتها في الملاعب العالمية، فبعد كل بطولة دولية، نجد الكثير من المواهب التي تتنافس عليها أكبر فرق القارة العجوز.
إذًا، مع اقتراب بدء بطولتي اليورو وكوبا أمريكا الشهيرتين، ما أبرز المواهب الشابة المتوقع تألقها قريبًا ؟، هذا ما سنتعرف عليه معًا ضمن هذا المقال المقدم إليكم من مدونة اقرأ الرياضية.

جود بيلينجهام

لا يحتاج بيلينجهام ذو الـ20 عامًا للتألق في يورو ألمانيا لإبراز نفسه كأحد أشهر المواهب العالمية حاليًّا، وإنما يحتاج ذلك كي يتمكن من إثبات استمراريته وقدرته على التألق في مختلف الأجواء، فالاختبارات الدولية دائمًا ما كانت المقياس الأكثر مصداقية لجودة اللاعبين.
بيلينجهام تألق كثيرًا خلال موسمه الأول مع ريال مدريد الذي أنهاه بالتتويج بدوري أبطال أوروبا، لذا، إن أكمل هذا التألق رفقة المنتخب الإنجليزي في اليورو، فإن هذا يعني وضع اسمه نجم دورتموند السابق كمرشح قوي للكرة الذهبية !.

أرقام جود بيلينجهام هذا الموسم مع ريال مدريد

شارك جود بيلينجهام تحت قيادة كارلو أنشيلوتي في موسم الإنجليزي الأول مع الملكي في 42 مباراة، ولم يغب اسمه عن التشكيلة الأساسية سوى مرة واحدة !.
خلال المواجهات السابقة الشاملة لمختلف المسابقات، استطاع بيلينجهام تسجيل 23 هدف، إلى جانب تقديمه لـ13 تمريرة حاسمة.

مجموعة إنجلترا في اليورو، وموعد المباراة الأولى لبيلينجهام

يستقر المنتخب الإنجليزي وصيف النسخة السابقة في المجموعة الثالثة من مجموعات يورو ألمانيا المنتظر، إلى جانب كل من صربيا وسلوفينيا والدنمارك.
من المنتظر أن يخوض جود بيلينجهام المواجهة الأولى له في اليورو في السادس عشر من الشهر السادس الحالي يونيو ضد صربيا على أرضية ملعب فيلتينس أرينا.

لامين يامال

نجم هجوم برشلونة الإسباني ذو الـ 16 عامًا أصغر المواهب المنتظر تألقها في اليورو القادم.
وعلى الرغم من صعوبة أجواء اليورو بالنسبة للاعب في مقتبل مسيرته في الملاعب العالمية؛ لما يتطلبه هذا النوع من البطولات من خبرة وقدرة على التعامل مع ما تحمله من زخم إعلامي وجماهيري واختبارات فنية صعبة، إلا أن الجماهير الإسبانية تأمل الكثير من يامال كأحد العناصر التي من شأنها مساعدة الماتادور على اعتلاء منصة التتويج في ألمانيا.

أرقام لامين يامال هذا الموسم

خلال الموسم الحالي، شارك لامين يامال في عدد هائل من المباريات، في خطوة قد تلعب دورًا في تجهيزه أكثر لليورو، ألا وهو 50 مباراة على صعيد مختلف المسابقات تحت قيادة مواطنه الراحل تشافي هيرنانديز، منها 30 مباراة كان فيها اللاعب ضمن التشكيلة الأساسية.
استطاع الإسباني ذو الأصول المغربية خلال الاختبارات السابقة تسجيل سبعة أهداف، إلى جانب صناعته لسبعة أهداف أيضًا.

متى المباراة الأولى للامين يامال في اليورو ؟

من المتوقع أن يشهد الخامس عشر من الشهر السادس الجاري المشاركة الأولى للامين يامال في اليورو في أولى مهام الماتادور الإسباني ضد كرواتيا، لحساب منافسات المجموعة الثانية التي تضم إسبانيا وكرواتيا وإيطاليا وألبانيا.

جارناتشو

لنبتعد قليلًا عن اليورو ونوجه أنظارنا نحو كوبا أمريكا، والتي ستشهد حضور مواهب عدة، أبرزها نجم هجوم مانشستر يونايتد الدولي الأرجنتيني جارناتشو صاحب الـ19 عام.
جارناتشو يسعى للسير على خطى قدوته الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، من خلال إثبات قدرته على التألق في أصعب المواقف، فالتألق في الدوري الأقوى عالميًّا، ومن ثم في منافسات القارة التي لا تعترف بالضعفاء وقليلي الخبرة، يمكن اعتباره دلالة على تأهب جارناتشو لإبهارنا كثيرًا خلال السنوات المقبلة.

أرقام جارناتشو هذا الموسم مع مانشستر يونايتد

في هذا الموسم، شارك أليخاندرو جارناتشو رفقة مانشستر يونايتد في 50 مباراة، منها 41 مباراة حضر فيها اسم اللاعب بصورة أساسية تحت قيادة مدربه الهولندي تين هاغ.
ساهم جارناتشو خلال المباريات السابقة في 15 هدف مع الشياطين الحمر، توزعت ما بين تسجيله لعشرة أهداف وتقديم الجناح الأرجنتيني لخمس تمريرات استطاع لاعبي المانيو ترجمتها لأهداف.

المباراة الأولى لجارناتشو في كوبا أمريكا

من المتوقع أن يشرك المدرب الأرجنتيني سكالوني الموهبة الأرجنتينية الأبرز حاليًّا أليخاندرو جارناتشو ضد كندا في أولى مهام بلاد الفضة في كوبا أمريكا لحساب منافسات المجموعة الأولى، والتي تجمع الأرجنتين بكندا وتشيلي والبيرو.

كوبي ماينو

لم يلمع اسم نجم وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي كوبي ماينو بما فيه الكفاية خلال الآونة الحالية، لذا، فإن اليورو المرتقب يعد الفرصة الأهم لماينو في سبيل تصدير نفسه كأحد أبرز المواهب الناشطة في أقوى دوريات العالم حاليًّا.
ماينو ذو الـ19 عام استطاع تقديم مستويات مميزة هذا الموسم في الأولد ترافورد رفقة أقوى الفرق الإنجليزية، ومن المتوقع أن يساهم في تحقيق الأسود الثلاثة لنتائج جيدة للغاية في اليورو المنتظر.
اقرأ أيضًا : انتقالات برشلونة تحت قيادة فليك، أربعة أسماء قادمة للكامب نو خلال الانتقالات المرتقبة.

أرقام كوبي ماينو هذا الموسم مع مانشستر يونايتد

خلال هذا الموسم، شارك كوبي ماينو مع مانشستر يونايتد في 35 مباراة، منها 32 مباراة اعتمد عليه فيها مدربه الهولندي تين هاغ بصورة أساسية.
خلال المواجهات السابقة، استطاع ماينو تسجيل خمسة أهداف، في حين استطاع صناعة ثلاثة أهداف.
وفقًا لمتابعي مانشستر يونايتد، فإن الأرقام لا يمكن الأخذ بها كمقياس لتقييم كوبي ماينو فنّيًّا؛ كونه من فئة لاعبي خط الوسط الذين لا يتسنّى لهم ترجمة مشاهدهم الفنية المميزة إلى أرقام دومًا.

إندريك

نعود للحديث مرة أخرى عن المواهب المنتظرة في كوبا أمريكا، وهذه المرة مع المهاجم المنتظر وصوله لريال مدريد الدولي البرازيلي ذو الـ17 عامًا إندريك.
المهاجم القادم من بالميراس البرازيلي لريال مدريد الإسباني من المتوقع أن يتمكن من جذب الأنظار كثيرًا رفقة السيليساو في الكوبا القادمة.

أرقام إندريك هذا الموسم مع بالميراس

خلال الموسم الحالي، شارك إندريك في 22 مباراة مع بالميراس، منها 21 مباراة خاضها البرازيلي بصورة أساسية.
قد يهمك أيضًا : فينيسيوس جونيور، هكذا يمكنه الفوز بالكرة الذهبية.
خلال المواجهات السابقة، استطاع إندريك تسجيل أربعة أهداف، بالإضافة إلى صناعته لهدفين.

موعد المباراة الأولى لإندريك في كوبا أمريكا

من المتوقع أن يشارك نجم هجوم ريال مدريد المرتقب إندريك في المواجهة الأولى للبرازيل في كوبا أمريكا، وذلك في الخامس والعشرين من الشهر السادس الجاري ضد كوستاريكا، علمًا أن السيليساو يقع في المجموعة الرابعة إلى جانب كوستاريكا والباراجواي وكولومبيا.
اليورو وكوبا أمريكا، خمس مواهب من المتوقع تألقها في البطولتين

اقرأ الرياضية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة