JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

نجمي ريال مدريد في المرتبة الأولى، تشكيلة اللاعبين الأغلى في يورو 2024

نجمي ريال مدريد في المرتبة الأولى، تشكيلة اللاعبين الأغلى في يورو 2024
في ظل الزخم الإعلامي المميز الذي تحظى به بطولة يورو 2024 التي تستضيفها الملاعب الألمانية، تكثر التساؤلات حول أبرز اللاعبين القادرين على صنع الفارق رفقة منتخباتهم في هذا الحدث.
وبما أن القيمة السوقية الحالية للاعبين دائمًا ما كانت أحد أبرز الوسائل التي يمكن من خلالها التعرف على أداء اللاعب خلال الآونة الأخيرة؛ كون هذه القيم وليدة اللحظة، سنتعرف معًا في هذا المقال المقدم إليكم من مدونة اقرأ الرياضية على تشكيلة اللاعبين الأغلى في يورو 2024.

حراسة المرمى - دييجو كوستا

بفضل مستوياته المميزة خلال الآونة الأخيرة رفقة بورتو البرتغالي، استطاع الحارس الدولي البرتغالي ديوجو كوستا ضمان مركزه ضمن عرين الفريق الأغلى من بين الأسماء المنتظرة في يورو 2024.
شارك دييجو كوستا مع بورتو البرتغالي هذا الموسم في 44 مباراة على صعيد مختلف المسابقات، استطاع خلالها الخروج بشباك نظيفة 14 مرة، في حين تمكن من القيام بـ85 تصدي، وتلقت شباك بورتو في ظل وجوده 36 هدف.
القيمة السوقية الحالية لدييجو كوستا تبلغ أربعين مليون يورو، وهو بذلك الحارس صاحب القيمة السوقية الأعلى من بين حراس المنتخبات المشاركة في اليورو.

رباعي الدفاع الأغلى في اليورو

الظهير الأيمن - أليكساندر أرنولد

يعد نجم خط دفاع ليفربول الظهير الأيمن الإنجليزي أليكساندر أرنولد صاحب القيمة السوقية الأعلى من بين المدافعين النشاطين في هذا المركز في اليورو.
أرنولد شارك في موسم 2023-2024 مع ليفربول في 37 مباراة، منها 29 مباراة كأساسي، واستطاع أرنولد خلال هذه الفرص التي منحها إياه مدرب الفريق السابق يورجن كلوب تسجيل ثلاثة أهداف، إلى جانب صناعته لتسعة أهداف.
القيمة السوقية الحالية لأرنولد تبلع سبعين مليون يورو.

قلب الدفاع الأول - روبين دياز

يعد قلب دفاع مانشستر سيتي الدولي البرتغالي روبين دياز واحدًا من قلبي دفاع هما الأعلى في اليورو من حيث القيمة السوقية.
روبين دياز شارك هذا الموسم مع مانشستر سيتي في 43 مباراة، استطاع خلالها تقديم مشاهد مميزة تجعل جماهير المنتخب البرتغالي في غاية الاطمئنان فيما يتعلق بالحالة الدفاعية لسيليساو أوروبا في اليورو.
تبلغ القيمة السوقية لروبين دياز حاليًّا ثمانين مليون يورو.
اقرأ أيضًا : هل سيفوز كريستيانو باليورو ؟، كل ما ترغب بمعرفته حول حظوظ المنتخب البرتغالي في يورو 2024.

قلب الدفاع الثاني - ويليام ساليبا

بما أن الأرقام هي اللغة المفضلة لدى عشاق الساحرة المستديرة، نود إعلامكم بأن قلب دفاع أرسنال الدولي الفرنسي ويليام ساليبا هو صاحب الفضل الأكبر من بين مدافعي مدفعجية لندن في إنهاء الجانرز موسمهم في الدوري الإنجليزي كأقوى خط دفاع.
القدرات المذهلة لساليبا في مواجهة مهاجمي الدوري الأقوى عالميًّا يمكن التأكيد عليها من خلال ذكر الإحصائية التي تبين إشراك مدرب أرسنال الإسباني مايكل أرتيتا لمدافعه الفرنسي في جميع المباريات التي خاضها الفريق في البريميرليج !.
تبلغ القيمة السوقية الحالية لساليبا ثمانين مليون يورو.

الظهير الأيسر - جوسكو جفارديول

تشكيلة اللاعبين الأغلى في اليورو أبت أن تخلو من الكروات، وكان ذلك بواسطة الظهير الأيسر لمانشستر سيتي الكرواتي جوسكو جفارديول.
خلال الموسم المنتهي، شارك جوسكو جفارديول تحت قيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا في 39 مباراة، منها 37 مباراة أشركه فيها بيب كأساسي.
استطاع جفارديول تسجيل خمسة أهداف خلال المشاركات السابقة، واستطاع صناعة هدفين أيضًا، وأثبت خلال مشاركاته امتلاكه إمكانيات مقنعة للغاية على الصعيدين الدفاعي والهجومي.
القيمة السوقية الحالية لجفارديول تبلغ 75 مليون يورو.

ثلاثي خط الوسط الأغلى في اليورو

رودري هيرنانديز

التألق في الدوري الإنجليزي بالنسبة للاعبي الوسط هو الدليل الأكبر على جودتهم الممتازة، فالربط ما بين الخطوط الخلفية والأمامية للمنظومة مهمة يصعب وصف صعوبتها في ظل الرتم المذهل في الملاعب الإنجليزية، وهذا ما استطاع رودري تأديته على أفضل نحو ممكن.
خلال هذا الموسم، شارك رودري هيرنانديز مع مانشستر سيتي في 46 مباراة بشكل أساسي، وتمكن خلالها من تسجيل تسعة أهداف وصناعة 12 هدف أيضًا .
تبلغ القيمة السوقية الحالية لرودري صاحب الـ 24 عام 120 مليون يورو.

ديكلان رايس

نجم آخر لدينا في هذه التشكيلة من بين لاعبي خط الوسط المتألقين في الدوري الإنجليزي، ألا وهو دينامو الكتيبة اللندنية أرسنال الدولي الإنجليزي ديكلان رايس.
ديكلان رايس استطاع المساهمة في 16 هدف في موسم 2023-2024 خلال مشاركاته مع أرسنال، والتي تجلت في إشراكه 47 مرة بصورة أساسية، وثلاث مرات بصورة احتياطية.
من مدونتنا أيضًا : فرنسا في اليورو، تعرف على حظوظ رفاق كيليان مبابي في التتويج باللقب.
القيمة السوقية الحالية لديكلان رايس هي 120 مليون يورو.

جود بيلينجهام

منذ وصوله لريال مدريد الإسباني قادمًا من بوروسيا دورتموند، لمع اسم الجوهرة الإنجليزية جود بيلينجهام كثيرًا، إلى أن ارتقى تألقه إلى تشبيه جمهور البرنابيو له بزين الدين زيدان بالنظر إلى الماضي، وترشيحه للكرة الذهبية بالنظر إلى الحاضر.
خلال موسمه الأول مع ريال مدريد، شارك جود بيلينجهام في 42 مباراة، ولم يستطع مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي الاستغناء عن أدواره المذهلة على صعيد خط الوسط سوى في مباراة وحيدة منها.
استطاع بيلينجهام ذو الـ20 عام المساهمة في 36 هدف خلال المشاركات السابقة، من خلال تسجيله لـ23 هدف وصناعته لـ13 هدف.
القيمة السوقية لجود بيلينجهام حاليًّا هي 180 مليون يورو.

ثلاثي خط الهجوم الأغلى في اليورو

بوكايو ساكا

بإمكانيات فردية فريدة من نوعها أثبت الجناح الأيمن لأرسنال الدولي الإنجليزي بوكايو ساكا امتلاكه لها، وجود اسم ساكا صاحب الـ22 عام ضمن ثلاثي الهجوم الأعلى من حيث القيمة السوقية في اليورو.
بوكايو ساكا شارك هذا الموسم مع أرسنال في 46 مباراة، منها مباراة وحيدة خاضها اللاعب بشكل احتياطي.
استطاع ساكا خلال المشاركات السابقة تسجيل 20 هدف، بالإضافة لصناعته 13 هدف.
القيمة السوقية الحالية لبوكايو ساكا هي 140 مليون يورو.

فيل فودين

بالحديث عن أجنحة فرق المقدمة في الدوري الإنجليزي، لا بد لنا من الإشادة بالجناح الأيسر لمنظومة مانشستر سيتي الدولي الإنجليزي فيل فودين، والذي تمكن من المساهمة في 38 هدف في موسم 2023-2024 مع مانشستر سيتي، بتسجيله 26 هدف وصناعته 12 هدف .
القيمة السوقية الحالية لفيل فودين هي 150 مليون يورو.

كيليان مبابي

تصدر نجم ريال مدريد الجديد الدولي الفرنسي لكيليان مبابي لا يقتصر على كونه أعلى مهاجمي البطولة من حيث القيمة السوقية، بل هو أحد أكثر اللاعبين المنتظرين في البطولة، وأحد أكثر المواهب الحالية حصدًا للأضواء الإعلامية.
خلال موسم 2023-2024، شارك كيليان مبابي مع محطته السابقة باريس سان جيرمان في 48 مباراة، منها خمس مباريات شارك فيها اللاعب كبديل.
استطاع كيليان مبابي تسجيل 44 هدف خلال المشاركات السابقة، كما تمكن من صناعة عشرة أهداف.
القيمة السوقية الحالية لكيليان مبابي تبلغ 180 مليون يورو.
نجمي ريال مدريد في المرتبة الأولى، تشكيلة اللاعبين الأغلى في يورو 2024

اقرأ الرياضية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة