JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

صفقات برشلونة مع فليك 2025، هل ينتقل كومان وتشافي سيمونز لبرشلونة؟

صفقات برشلونة مع فليك 2025، هل ينتقل كومان وتشافي سيمونز لبرشلونة؟
بعد سنوات عدة عانى فيها برشلونة الإسباني، وانحدرت مستويات الفريق كثيرًا خلالها، وخصوصًا على صعيد دوري أبطال أوروبا، كان لا بد لإدارة الفريق من اتخاذ بعض الإجراءات التي يمكنها معالجة أزمة الفريق، ولعل تعيين المدرب الألماني هانز فليك كمدرب للفريق من أكثر الخطوات التي يتطلّع من خلالها مدرج الكامب نو إلى الكثير من التغيرات.
ولكن، تنفيذ هانز فليك لمخططاته في الكامب نو لا يمكن أن يتم إلا بعد توفير متطلباته له، ولا سيما من حيث التعاقدات، لذا، دعونا نتعرف معًا على أهم الصفقات المتوقع وصولها للكامب نو خلال الفترة المقبلة بطلب من هانز فليك.

كينجسلي كومان

يحظى جناح بايرن ميونخ الدولي الفرنسي كينجسلي كومان بثقة المدرب الألماني هانز فليك كثيرًا، ولا سيما أن فليك قد أدرك الإمكانيات المميزة لكومان جيّدًا خلال تدريبه لبايرن ميونخ، لذا يسعى بإلحاقه بزميله السابق البولندي روبرت ليفاندوفسكي، كعنصرين من أهم عناصر النسخة التاريخية لبايرن ميونخ تحت قيادة الألماني.

أرقام كينجسلي كومان هذا الموسم

رفقة بايرن ميونخ هذا الموسم، شارك كينجسلي كومان في 26 مباراة على صعيد مختلف المسابقات، منها خمس مباريات تم الاعتماد على الفرنسي فيها بشكل احتياطي.
خلال المواجهات السابقة، تمكن كينجسلي كومان من تسجيل خمسة أهداف، إلى جانب صناعته لثلاثة أهداف.

هل سينتقل كومان إلى برشلونة

بحسب ما أوردته تقارير صحفية على قدر عالي من الثقة، فإن انتقال كومان للفريق الكتالوني يبدو متوقّعًا للغاية، إلا أنه قد يتأخّر إلى ما بعد بطولة يورو ألمانيا 2024 المنتظرة؛ حيث يصب كومان كامل تركيزه حاليًّا على مهمته الدولية القادمة مع الديوك.
قد يهمك أيضًا : هانز فليك، ما حظوظه مع برشلونة ؟.
أما عن موقف إدارة بايرن ميونخ من انتقال كينجسلي كومان لبرشلونة، فإن التقارير السابقة نصت على أن البايرن سيستغني عن كومان إن تسنّى له تحقيق مكاسب مادية مقنعة من بيع صاحب الـ27 عامًا.

نيكو ويليامز

إن انتقل نجم هجوم أتلتيك بلباو الإسباني نيكو ويليامز لبرشلونة، فإن هذه الصفقة قد تكون الأكثر ضمانًا لهانز فليك من الناحية الفنية؛ فتنقّل أي لاعب داخل الدوري ذاته لن يترافق - غالبًا - إحداث تغييرات كبيرة على المشهد الفني له على أرضية الميدان.

أرقام نيكو ويليامز هذا الموسم

خلال الموسم الحالي، شارك جناح أتلتيك بلباو الإسباني نيكو ويليامز تحت قيادة مدرب برشلونة السابق إرنستو فالفيردي في 37 مباراة على صعيد مختلف المنافسات، علمًا أن اللاعب قد شارك في 33 منها كأساسي.
تمكن نيكو ويليامز خلال المواجهات السابقة من تسجيل ثمانية أهداف، في حين برزت الإحصائية الأكثر لفتًا للأنظار في سجله لهذا الموسم في صناعته لـ16 هدف أيضًا.

نيكو ويليامز، لماذا يرغب به برشلونة

مهاجم من أفضل المواهب الموجودة حاليًّا في الملاعب الأوروبية، لا يبلغ من العمر سوى 21 عامًا، يحظى بإمكانيات بدنية تتناسب مع أسلوب هانز فليك كمدرب، معتاد على أجواء الليجا، قيمته السوقية مناسبة نوعًا ما ( 50 مليون يورو ).
كل ما سبق ذكره من ميزات سيحظى بها برشلونة في حال تعاقده مع نيكو ويليامز تجعله من أكثر اللاعبين المرغوبين من قبل إدارة خوان لابورتا.

تشافي سيمونز

دائمًا ما تبهرنا هولندا في تصدير أفضل مواهب خط الوسط للقارة الأوروبية، وأكثرها قدرةً على التأقلم مع مختلف الخطط الفنية، ولعل نجم خط وسط لايبزيج الألماني ذو المهام الهجومية الهولندي تشافي سيمونز من أكثر مواهب خط الوسط لمعانًا حاليًّا في القارة العجوز.

أرقام تشافي سيمونز هذا الموسم

خلال الموسم الحالي، شارك تشافي سيمونز صاحب الـ21 عامًا مع لايبزيج الألماني في 42 مباراة على صعيد مختلف المسابقات، منها 40 مباراة خاضها اللاعب بصورة أساسية.
استطاع سيمونز خلال المواجهات السابقة تسجيل عشرة أهداف، في حين تمكن كلاعب خط وسط مهاجم من صناعة 13 هدف.
الأرقام السابقة قد لا ينال من خلالها تشافي سيمونز ثقة جماهير الكامب نو، إلا أن أداء لاعبي خط الوسط لا يمكن أن يستند دومًا للأرقام، ولا سيما أن سيمونز لا ينشط في ذلك الفريق الفتاك من الناحية الهجومية، إلى الدرجة التي يستطيع من خلالها ضمان ترجمة مختلف تمريراته لأهداف؛ فلايبزيج ليس من الفرق الثلاثة الأوائل الأكثر تسجيلًا للأهداف هذا الموسم في الدوري الألماني.

أنسو فاتي

أدلى نجم الهجوم الإسباني الموهوب إنسو فاتي بتصريحات جديدة أبدى من خلالها رغبته في خوض تجربة جديدة رفقة برشلونة خلال الموسم المقبل.
فاتي الذي لمع اسمه كثيرًا رفقة الفريق الكتالوني قبل مغادرته نحو برايتون الإنجليزي في العام 2023، كان يعد من أفضل المواهب آنذاك في الدوري الإسباني؛ فالمقارنات كانت تتم ما بينه وما بين فينسيوس جونيور المرشح الأبرز للكرة الذهبية حاليًّا !.

أرقام أنسو فاتي هذا الموسم

رفقة برايتون الإنجليزي صاحب المركز الحادي عشر على سلم ترتيب البريميرليج، شارك انسو فاتي هذا الموسم في 30 مباراة على صعيد شتّى المسابقات، إلا أنه لم يحضر بصورة أساسية سوى في تسع منها !.
خلال المواجهات السابقة، استطاع الجناح الإسباني ذو الـ21 عامًا تسجيل أربعة أهداف، إلى جانب صناعته لهدف وحيد.

دور هانز فليك في عودة أنسو فاتي إلى برشلونة

وفقًا لما أفادت به مصادر موثوقة، فإن مدرب برشلونة الألماني هانز فليك كان قد عقد اجتماعًا مع إنسو فاتي قبل بدء المفاوضات أساسًا ما بين فليك وبرشلونة !.
فليك خلال الاجتماع السابق يُقَال أنه أخبر فاتي بأنه من أهم العناصر التي يرغب بالاعتماد عليها في حال تسلمه قيادة دكة الكامب نو، قبل أن يصرح فليك مؤخّرًا بتصريحات أبدى من خلالها ثقته بفاتي، الذي أبدى بدوره رغبة قوية للنجاح في الكامب نو خلال الموسم المقبل.
تجدر الإشارة إلى أن إعارة أنسو فاتي لبرايتون الإنجليزي ستنتهي في الأول من الشهر السابع القادم، إذًا، أقل من شهر يفصلنا عن عودة أنسو فاتي إلى برشلونة.
صفقات برشلونة مع فليك 2025، هل ينتقل كومان وتشافي سيمونز لبرشلونة؟

اقرأ الرياضية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة