JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

مبابي لريال مدريد، كل ما ترغب بمعرفته عن الصفقة المرتقبة

مبابي لريال مدريد، كل ما ترغب بمعرفته عن الصفقة المرتقبة
كيليان مبابي، الاسم الأبرز على الساحة الكروية خلال الساعات الأخيرة الماضية، فبعد أن أسدل المهاجم الفرنسي الستار عن مصيره المتجلّي برحيله عن صفوف فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، تكثر التساؤلات حول ما يستطيع مبابي تقديمه لوجهته المرتقبة ريال مدريد الإسباني.
فما أهم إحصائيات كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان ؟، وماذا سيكون مركزه رفقة الريال ؟، وما علاقة اليورو بمكانته لدى جمهور البرنابيو ؟، وهل بإمكانه تعويض كريستيانو رونالدو، وهل يُعقَل أن يغير وجهته المتوقعة ؟، كل هذا وأكثر، سنتعرف عليه معًا في هذا المقال المقدم إليكم للمرة الأولى من مدونة اقرأ الرياضية.

مبابي يغادر باريس، ماذا استطاع أن يقدم للفريق؟

نستهل حديثنا بالتعرف على أهم الإحصائيات الفردية لكيليان مبابي رفقة البي إس جي :
على الصعيد الفردي، شارك كيليان مبابي في 306 مباراة مع باريس سان جيرمان على صعيد مختلف المسابقات خلال سبعة مواسم قضاها في حديقة الأمراء.
خلال المواجهات السابقة، تمكن كيليان من القيام بـ363 مساهمة تهديفية، توزعت ما بين تسجيله لـ 255 هدف، وصناعته لمائة وثمانية أهداف.
استطاع مبابي الظفر بجائزة أفضل لاعبي الدوري الفرنسي أربع مرات، في حين استطاع تحقيق لقب هداف الدوري خمس مرات.

كيليان مبابي، أين موقعه بين كوكبة نجوم الريال؟

نستكمل حديثنا بالتعرف على الكيفية المتوقعة لتوظيف مبابي في تشكيلة الملكي :
ينشط كيليان مبابي ضمن مركز الجناح الأيسر، وهو المركز الأساسي لنجم الريال الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور، ولا خلاف على الإمكانيات المميزة لراقص السامبا في هذا الموقع من أرضية الميدان.
لذا، فقد يتم توظيف كيليان مبابي كمهاجم صندوق، ولا سيما في ظل افتقاد الفريق لمهاجم من طراز عالٍ في مقدمة الهجوم منذ رحيل مواطنه كريم بنزيما نحو اتحاد جدة.
ولمن لا يعلم، فإن مبابي سبق له اللعب كجناح أيمن، أي المركز الحالي لأحد نجوم الملكي كذلك البرازيلي رودريجو، لذا فإن إمكانية حجز كيليان لمكانة أساسية ضمن مركز الجناح الأيمن قائمة، وإن كانت مستبعدة.
يمكن للراغبين بالإطلاع على من سيتصدر نجومية الملكي في ظل تواجد مبابي فينيسيوس معًا الضغط هنا.

كيليان مبابي مع ريال مدريد، فتّش عن دور أنشيلوتي:

من حسن حظ كيليان مبابي، فإنه غالبًا ما سيبدأ مسيرته رفقة الملكي تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، والذي يعرف عنه قدرته المميزة على الاستفادة من قدرات عناصره.
أنشيلوتي الذي استعاد تحت قيادته الظهير الإسباني كارفاخال بريقه، وصنع من فينسيوس جونيور واحدًا من أفضل مهاجمي العالم، لن يعجز بالتأكيد على تحقيق أكبر استفادة من تواجد كيليان مبابي على أرضية البرنابيو.

كيليان مبابي، هذا ما ينتظره في اليورو

في إطار حديثنا عن كيليان مبابي واقترابه من ريال مدريد، لنتعرف معًا على دور يورو ألمانيا المرتقب على انتقاله للفريق :
لمن لا يعلم، فإن مبابي لن يبدأ اليورو كلاعب لريال مدريد؛ فاليورو سيبدأ بتاريخ الرابع عشر من الشهر القادم يونيو، في حين لن يبدأ الميركاتو الصيفي على صعيد الليجا الإسبانية إلى حين الأول من الشهر الذي سيليه، أي الشهر السابع ( يوليو ).
ولكن، في حال تقديم مبابي لمستويات مميزة رفقة الديوك الفرنسية في اليورو، فإن هذا سيؤكد للجميع على أن الريال يقترب من استقطاب نجمًا غالبًا ما سيتمكن من كتابة التاريخ رفقة بطل أوروبا المتوقع ريال مدريد.

كيليان مبابي، هل يستطيع تعويض كريستيانو رونالدو؟

دعونا نتعرف على مدى إمكانية تعويض كيليان مبابي لكريستيانو رونالدو :
إيرلينج هالاند، فينيسيوس جونيور، وغير ذلك من النجوم الواعدين ضمن الملاعب العالمية، جميعهم يتمتعون بإمكانيات فردية ملفتة للأنظار.
ولكن، لنتفق جميعنا على أن كيليان مبابي ربما هو أقرب لاعبي الجيل الحالي لكريستيانو رونالدو.
شخصية مبابي وحضوره في المواقف الحاسمة، كالهاتريك التاريخي له في شباك الأرجنتين ضمن نهائي مونديال قطر، واستمراريته المميزة رفقة باريس سان جيرمان، وكذلك رفقة المنتخب الفرنسي، تجعل منه أكثر لاعبي الجيل الحالي قربًا من الدون البرتغالي.
اقتداء مبابي بكريستيانو رونالدو سيكون له تأثير بالغ الأهمية في تقديمه للمستويات المنتظرة منه رفقة عناصر الملكي.

كيليان مبابي، هل يغير وجهته عن الريال؟

ننهي حديثنا بالتعرف على صحة الأخبار المتعلقة بمصير غير متوقع لمبابي :
تتحدث بعض التقارير الصحفية حول إمكانية انتقال كيليان مبابي لفريق آخر غير ريال مدريد، وعلى وجه الخصوص ليفربول.
ولكن، على الرغم من أن المفاجآت كثيرًا ما تحدث في الأوساط الكروية، إلا أن الوجهة القادمة لكيليان مبابي بعد باريس سان جيرمان يمكن اعتبارها الموقف الأوضح في تاريخ أسواق الانتقالات، كان ذلك منذ ما يزيد عن خمسة أعوام.
إذًا، يمكن من الآن القول بأن انضمام مبابي لريال مدريد ما هو إلا مسألة وقت لا أكثر، وبذكريات تقديم أسطورة الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو قادمًا من اليونايتد، ستشهد مدرجات البرنابيو خلال الميركاتو المنتظر تقديم النجم الأول للفريق خلال الأيام المقبلة، صاحب الـ25 عامًا كيليان مبابي.
مبابي لريال مدريد، كل ما ترغب بمعرفته عن الصفقة المرتقبة

اقرأ الرياضية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة