JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

الأهلي المصري ضد بلدية المحلة في الدوري المصري، تعرف على تاريخ مواجهات الفريقين

الأهلي المصري ضد بلدية المحلة في الدوري المصري، تعرف على تاريخ مواجهات الفريقين
مع التنافسية المحتدمة التي يشهدها الدوري المصري أحد أقوى دوريات الوطن العربي والقارة الإفريقية، تترقب جماهير الأهلي الاختبار المنتظر للفريق ضد الفريق المتألق خلال الموسم الحالي بلدية المحلة.
الأهلي بطل النسخة السابقة يسعى عبر بوابة مستضيفه القادم بلدية المحلة إلى زيادة جرعة الإثارة التي يشهدها الدوري المصري، فالفارق بين متصدر الدوري بيراميدز وصاحب المركز الخامس الاتحاد السكندري لا يتجاوز تسع نقاط.

الأهلي هذا الموسم في الدوري المصري

يستقر الأهلي حاليًّا في المركز الثامن على سلم ترتيب الدوري المصري، إلا أن هذا الترتيب ليس بالسلبي مطلقًا، فالفريق لم يخض سوى 14 لقاء إلى الآن في المسابقة، في حين خاضت بعض الفرق ما يزيد عن عشرين اختبار.
الأهلي صاحب الثلاثين نقطة، حصدها بعد أن تمكن من تسجيل 33 هدف خلال سابق المواجهات، في حين تلقت شباكه 15 هدف.
مما يدل على القوة الهجومية الأهلاوية، هو أن الفريق على الرغم من كونه أقل فرق الدوري خوضًا للمواجهات، إلا أنه أقوى خط هجوم في المسابقة برصيد الأهداف السابقة، بالتساوي مع سيراميكا كليوباترا.
هداف الأهلي حتى الآن في الدوري هو مهاجمه بيرسي تاو برصيد خمسة أهداف، في حين أن اللاعب الأكثر صناعةً لأهداف الفريق حتى الآن في البطولة هو نجم وسطه المصري إمام عاشور برصيد أربعة أسيست.

بلدية المحلة هذا الموسم في الدوري المصري

في ظل التنافس الذي يشهده الدوري المصري، يستقر خضم الأهلي المنتظر بلدية المحلة ضمن المركز الخامس عشر على سلم الدوري برصيد 19 نقطة.
خلال المواجهات السابقة، استطاع بلدية المحلة تسجيل 22 هدف، كان لمهاجمه وهداف الدوري ككل حسام أشرف النصيب الأكبر منها برصيد 11 هدف.
مما يؤكد على سهولة المهمة الأهلاوية في اللقاء المرتقب، هو أن بلدية المحلة أضعف خطوط الدفاع ضمن الدوري، حيث تلقت شباكه 42 هدف خلال المواجهات السابقة.

تاريخ مواجهات بين الأهلي وبلدية المحلة

نستكمل حديثنا بالتعرف على تاريخ مواجهات الفريقين :
تاريخيًّا، التقيا الفريقين في 28 لقاء، استطاع الأهلي الانتصار في 23 مواجهة، بينما خيم التعادل على أربع مواجهات، وذهبت إحدى المواجهات في صالح بلدية المحلة.
الأهلي استطاع خلال المواجهات السابقة تسجيل 55 هدف، في حين لم يتمكن بلدية المحلة سوى من تسجيل 14 هدف.
الهداف التاريخي لمواجهات بلدية المحلة والأهلي هو نجم هجوم الأهلي السابق المصري أحمد بلال برصيد ثمانية أهداف.

موعد مباراة الأهلي المصري وبلدية المحلة والقناة الناقلة

ننهي حديثنا بالتعرف على موعد المواجهة والقناة الناقلة لها :
عبر قناة أون تايم سبورت، تنتظر جماهير المارد الأحمر المواجهة المرتقبة لفريقها ضد بلدية المحلة في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية من مساء يوم السبت المصادف للحادي عشر من مايو الحالي، أي بتاريخ 11/5
الأهلي المصري ضد بلدية المحلة في الدوري المصري، تعرف على تاريخ مواجهات الفريقين

اقرأ الرياضية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة