JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

بعد منافسة شرسة مع أرسنال، مانشستر سيتي بطلًا للدوري الإنجليزي

بعد منافسة شرسة مع أرسنال، مانشستر سيتي بطلًا للدوري الإنجليزي
كما هو متوقع، تمكن مانشستر سيتي من إضافة لقب الدوري الإنجليزي العاشر لخزائنه، وذلك بعد منافسة شرسة مع الجانرز أرسنال كما حدث خلال الموسم الماضي.
منافسة السيتي وأرسنال خلال هذا الموسم لم تنتهِ إلى حين الجولة الأخيرة من أقوى دوريات العالم، والتي شهدت انتصار حامل اللقب أزرق مانشستر على ويستهام يونايتد بثلاثية لهدف، في حين استطاع الفريق اللندني أرسنال أيضًا الانتصار على إيفرتون بهدفين لهدف.
لنتعرف إذًا على معطيات الجولة الأخيرة من البريميرليج، والتي أسفرت عن تتويج السيتي بالدوري الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي.

السيتي يتمكن من اجتياز ويستهام

نستهل حديثنا بالتعرف على ملخص أهداف مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد :
أدرك السيتي أهمية الخروج بالعلامة الكاملة من مواجهته الأخيرة في الدوري ضد صاحب المركز التاسع ويستهام يونايتد، ولم يمهل السيتيزنز ضيوفه سوى دقيقتين، حين استطاع نجمه الإنجليزي فيل فودين إحراز أول أهداف الفريق، بصناعة من زميله البرتغالي بيرناندو سيلفا.
فودين لم يكتفِ بهدفه الأول، بل أضاف هدفه الثاني في الدقيقة الثامنة عشر، مستفيدًا من أسيست البلجيكي المتألق مؤخّرًا جيريمي دوكو.
وفي الدقيقة الثانية والأربعين، أرسلت مقصية وسط وست هام الهجومي الغاني محمد قدوس بصيصًا من الأمل لملعب الإمارات، لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي بهدفين لهدف.
وفي الدقيقة الرابعة عشر من شوط المواجهة الثاني، أنهى نجم وسط السيتي الدولي الإسباني رودري المشهد المتوقع في إنجلترا، من خلال هدفه الأول له والثالث لفريقه في المباراة، بعد أسيست آخر للبرتغالي برناردو سيلفا خلال اللقاء.

أرسنال يجتاز إيفرتون بصعوبة

نستكمل حديثنا بالتعرف على ملخص أهداف المواجهة الأخرى في هذه المعمعة الكروية :
على خلاف التهديف المبكر ضمن مواجهة السيتي وويستهام، لم تشهد مواجهة أرسنال وإيفرتون أية أهداف إلى حين الدقيقة الأربعين من زمن شوط المواجهة الأولى لصالح إيفرتون، عبر مهاجمه السنغالي إدريسا غانا غاي.
أرسنال أدرك كارثية الموقف حينها، لتسارع كتيبة الإسباني مايكل أرتيتا إلى تعديل النتيجة بعد ثلاث دقائق عبر مدافعه الياني تومياسو، مستغلًّا أسيست زميله نجم وسط الفريق النرويجي مارتين أوديجارد.
ودون أي جدوى، أصر مهاجم الفريق الدولي الألماني كاي هافيرتز على الخروج بالعلامة الكاملة في الدقيقة التاسعة والثمانين من زمن اللقاء، ليضيف الهدف الثاني بأسيست آخر من أوديجارد.

وست هام يخيب آمال أرسنال

لنتعرف الآن على دور ويستهام يونايتد في تتويج مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي :
في حقيقة الأمر، فإن أرسنال فعل ما هو مطلوب منه خلال المشهد الختامي للبريميرليج، فاستطاع الإطاحة بصاحب المركز الخامس عشر إيفرتون بهدفين لهدف، أملًا منه في نيل الدوري، معتمدًا على إيقاف ويستهام يونايتد لمانشستر سيتي، إلا أن السيتيزنز كانوا حذرين للغاية، فاستطاعوا هزيمة ويستهام بثلاثية لهدف.
إذًا، نال مانشستر سيتي الدوري العاشر له تاريخيًّا برصيد 91 نقطة، في حين حلَّ أرسنال وصيفًا للمسابقة بـ89 نقطة.
بعد منافسة شرسة مع أرسنال، مانشستر سيتي بطلًا للدوري الإنجليزي

اقرأ الرياضية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة