JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تفاصيل مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وموعد مباريات الإياب

تفاصيل مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وموعد مباريات الإياب
على الرغم من التوقعات التي كانت تشير إلى أن دوري أبطال أوروبا قد فقد لذته بعد ربع نهائي البطولة، لتأهل بعض الفرق بسيناريوهات غير متوقعة، أي أن البعض كان يرى أن الفرق الموجودة ضمن المربع الذهبي ليست الأكثر قدرة على تقديم الجرعات المنتظرة من المتعة والإثارة لعشاق المستديرة.
إلا أن ما حملته مواجهات ذهاب نصف نهائي البطولة أتت بمستوى يليق بدوري الأبطال بالفعل، على صعيد المواجهة الأولى بين ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، وكذلك ما بين بوروسيا دورتموند الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

التعادل سيد الموقف بين الريال والبايرن

نستهل حديثنا بالتعرف على أهم مجريات قمة الأليانز أرينا بين ريال مدريد وبايرن ميونخ :
في مواجهة شهدت سيطرة للبايرن أكثر من الضيوف الإسبان، حضرت نتيجة التعادل الإيجابي بثنائية في القمة الأهم ضمن نصف نهائي دوري الأبطال.

أهداف مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

بعد أن بدأ البايرن بمحاولات عدة صوب مرمى الأوكراني لونين، استطاع مواطن البايرن توني كروس بلمسة غير متوقعة من أن يضع زميله فينيسيوس جونيور في مواجهة مباشرة مع مانويل نوير، ليتمكن راقص السامبا بإنهاء مميز منح الأسبقية للملكي، كان ذلك في الدقيقة الرابعة والعشرين من زمن اللقاء.
بايرن ميونخ حاول كثيرًا بعد ذلك إحراز التعادل، ليتكلل إصرار الألمان بهدف كرس الإمكانيات الفردية المميزة لمهاجم الفريق الألماني ليروي ساني، في تصويبة سكنت في شباك الريال في الدقيقة الثالثة والخمسين.
البافاري لم ينتظر سوى أربعة دقائق بعد ذلك لإضافة الهدف الثاني، وذلك عبر الوافد الجديد الإنجليزي هاري كين من علامة الجزاء.
ومن ركلة جزاء أيضًا، تمكن فينسيوس جونيور من إضافة الهدف الثاني له ولفريقه ضمن المواجهة في الدقيقة الثالثة والثمانين، بعد ركلة تحصل عليها زميله الأبرز ضمن الفريق مواطنه رودريجو.

البايرن يسعى لإنقاذ موسمه من بوابة البرنابيو

في حقيقة الأمر، فإن خيبة الأمل التي عاشها الجمهور البافاري بخسارة الدوري بعد منافسة شرسة مع بايرن ليفركوزن، لا يوجد سبيل لمدرب الفريق الألماني توماس توخيل من تعويض مدرج البايرن سوى بالظفر بذات الأذنين، أو على الأقل بتحقيق وصافة البطولة، لذا فإن التأهل من البرنابيو يشكل مهمة سيبذل من أجلها البافاري قصارى جهده بغية القيام بها.

موعد مباراة الإياب بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

ستقام موقعة البرنابيو المرتقبة بين الريال والبايرن لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم الأربعاء الواقع في الثامن من مايو الجاري.

دورتموند يجتاز باريس ذهابًا بهدف نظيف

ننتقل الآن للحديث عن المواجهة الثانية ضمن المربع الذهبي بين بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان :
على ملعب السيجنال إيدونا بارك، استطاع دورتموند الانتصار على ضيفه فريق العاصمة الفرنسي باريس سان جيرمان بهدف نظيف، أحرزه نجمه الألماني نيكولاس فولكروج في الدقيقة السادسة والثلاثين من زمن القمة.
انتصار دورتموند ليس بالأمر المستبعد، فالفريق الألماني قد أثبت قدرته على مجاراة خصمه الباريسي ضمن مواجهتي دور المجموعات خلال الموسم الحالي أيضًا.
بطل الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان مطالب بتحقيق اللقب منذ أن بدأ باستقطاب نجوم لهم ما لهم من صيت لامع في الملاعب العالمية، وعلى وجه الخصوص منذ استقطاب نيمار منذ حوالي سبعة سنوات.
أما الجراد الأصفر دورتموند، فجماهير الفريق تدرك أن الوصول لنصف النهائي والمنافسة على البوندسليجا يعتبران من الإنجازات المرضية لها؛ نظرًا لتواضع إمكانيات الفريق، ولا سيما على الصعيد المادي.

موعد مباراة الإياب بين بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان

ستقام قمة الإياب في حديقة الأمراء في باريس في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم الثلاثاء الموافق للسابع من مايو الجاري، أي 7/5.
تفاصيل مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وموعد مباريات الإياب

اقرأ الرياضية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة