JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

بعد قدوم مبابي لريال مدريد.. فينيسيوس لباريس أم رودريغو للأرسنال؟

بعد قدوم مبابي لريال مدريد.. فينيسيوس لباريس أم رودريغو للأرسنال؟
بدأت الأحاديث والمحاولات وخوسيه فيليكس دياز يؤكد على تجهيز باريس سان جيرمان عرضاً بقيمة 200 مليون يورو لفينيسيوس جونيور من أجل تعويض رحيل مبابي المؤكد عن حديقة الأمراء نهاية الموسم.

باريس سان جيرمان وعقد فينيسيوس الخرافي

أكدت الصحف محاولة باريس شراء فينيسيوس بعقد خرافي قيمته 200 مليون يورو على غرار ما قاموا به عند شراء نيمار من برشلونة، ولكن هذه المرة الأمور غير مشابهة كما كان الحال مع نيمار، عندما دفع باريس سان جيرمان قيمة الشرط الجزائي لنيمار دا سيلفا البالغ 222 مليون يورو.

هل يغدر بيريز بفينيسيوس؟

الجميع يتساءل أنه في حال قدوم مبابي سيكون هناك ضحية في ريال مدريد وجميع الأصابع تتجه نحو رودريغو، وخصوصاً أن أرسنال يجهز عرضاً بقيمة 120 مليون يورو للتعاقد معه، ولكن مع هذا الخبر قد تختلف المعايير بسبب دخول باريس على خط فينيسيوس بالرقم الخرافي.
بيريز يرفض الاستماع لأي عرض يمس فيني أو رودريغو، ولكن ياترى هل هذا الرقم يجعله يعيد حساباته؟

الفائدة الاقتصادية من انتقال فينيسيوس لباريس

هذا الرقم سيزيد خزينة الميرينغي التي هي أساساً لم تنقص بسبب دهاء بيريز وعدم الإنفاق الكبير على اللاعبين في السنوات السابقة، ولكن ريال مدريد ليس بحاجة هذه الأموال بقدر ما هم بحاجة لفيني رفقة مبابي في المواسم القادمة خصوصاً أن ريال مدريد أصبح مكتمل الصفوف مع قدوم اندريك الموسم القادم وكما أكدت الصحف أن بيريز لا يريد الاستغناء عن هذين اللاعبين حتى في ظل قدوم مبابي.

فينيسيوس في حال انتقاله لباريس سان جيرمان

كما هي الحال فيما حصل سابقاً مع نيمار حين انتقل إلى باريس سان جيرمان، بدأوا في باريس اعتباره ملكاً من ملوك كرة القدم، فالحال هنا ليس بعيداً جداً، ففي حال انتقال فينيسيوس جونيور لباريس سان جيرمان فسيقدم ناصر الخليفي راتب فلكي للاعب، و سيكون له صلاحيات أعلى من باقي لاعبي باريس سان جيرمان، كما شاهدنا عند تجديد عقد مبابي الأخير.

رودريغو في حال انتقاله لأرسنال

بعد الأداء الممتاز الذي يقدمه أرسنال آخر موسمين، و مشروع أرتيتا الواضح مع الأرسنال يمكن أن نشاهد رودريغو في الأرسنال خصيصاً بظل كثرة النجوم في ريال مدريد فمن الممكن جدا أن ينتقل رودريغو لضمان استمرارية مشاركته، فبعد قدوم مبابي لريال مدريد لن يحظى رودريغو بالدقائق التي كان يحظى فيها سابقا وذلك طبيعي جداً بسبب كثرة النجوم في خط الهجوم.

هل يرحل فينيسيوس و رودريغو عن ريال مدريد

رغم كل شائعات الصحف بخصوص تجهيز عرض ضخم لرودريغو من قبل أرسنال وليفربول إلا أن رودريغو يرفض الخروج نهائياً من ريال مدريد.
أما فينيسيوس فهو يرفض حتى الاستماع للعروض التي تُحضر له خصوصاً باريس سان جيرمان مقبرة النجوم..
إذن ياسادة باريس سان جيرمان لا يتوقف عن ضخ الأموال وإفساد أسواق الانتقالات من خلال الأرقام التي تدفع في اللاعبين، ولكن أصبحت الفكرة راسخة عند اللاعبين بين الذي يبحث عن المجد، وبين الذي يبحث عن الأموال، والجميع رأى كيف انتهى المطاف بنجم برشلونة الثاني بعد ميسي نيمار دا سيلفا، وربما يكون خروج مبابي نهاية الموسم بمثابة الضربة القاضية لباريس سان جرمان.

ودمتم..
بعد قدوم مبابي لريال مدريد.. فينيسيوس لباريس أم رودريغو للأرسنال؟

اقرأ الرياضية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة