JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

وسط غيابات مؤثرة، هل سيتأهل برشلونة ضد باريس سان جيرمان؟

وسط غيابات مؤثرة، هل سيتأهل برشلونة ضد باريس سان جيرمان؟
تترقب الأوساط الكروية حول العالم قمة يوم غد الثلاثاء من منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي ستجمع ما بين برشلونة الإسباني ونظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد أن تمكن البارسا من الانتصار على البي إس جي بثلاثية لهدفين ذهابًا على أرضية ملعب حديقة الأمراء في باريس.
التفاؤل الآن يخيم على الميدان الكتالوني، فعلى الرغم من أن الفريق لم ينتصر سوى بفارق هدف وحيد على كتيبة لويس إنريكي، أي أن الأمر لم يحسم بعد، إلا أن الاقتراب من المربع الذهبي بحد ذاته يعد إنجازًا من وجهة نظر بعض الجماهير البرشلونية، بعد خروج الفريق من أول أدوار البطولة في آخر موسمين.
البارسا بعد أن اقترب من خسارة لقبه المحلي لصالح غريمه الأزلي ريال مدريد، يسعى حاليًّا قدر الإمكان إلى إنقاذ موسمه على أفضل نحو ممكن.

هل سيتأهل برشلونة ضد باريس ؟

لنتعرف الآن على حظوظ الفريقين في قمة الغد :
من المتعارف عليه في كرة القدم أن كل مواجهة لها ظروفها الخاصة، إلا أن تكرار باريس سان جيرمان للمشهد الفني الذي قدمه ضمن مواجهة الذهاب، سيعني حتمًا سقوط الفريق ثانيةً ضد البارسا.
أشد المتشائمين من جماهير فريق العاصمة الفرنسي لم يكن يتوقع أن يظهر البي إس جي بالصورة المخجلة التي بدا عليها ضمن مواجهة الذهاب، كان الموقف الأبرز فيها هو الغياب الفني والذهني التام لنجم الفريق الأول المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، والذي تشير التوقعات إلى أنه يقضي آخر مواسمه مع الفريق الباريسي.
من جهة أخرى، خيبات الأمل التي شهدتها مدرجات الكامب نو على صعيد دوري الأبطال منذ آخر نسخة ظفر بها البارسا منذ تسعة أعوام تتسبب بالخوف لدى بعض الجماهير الكتالونية، والتي تخشى حدوث بعض الارتباكات للفريق خلال المواجهة وبالتالي مغادرة المسابقة الأقوى في القارة.
وبدورها، الدماء الجديدة ضمن الكتيبة الكتالونية خلال الآونة الحالية، وتركيز تشافي هيرنانديز على إنهاء آخر مواسمه على دكة الفريق البرشلوني بأفضل صورة ممكنة، بالإضافة لعامل الأرض والجمهور، كل ما سبق من عوامل ترجح احتمالية تأهل الإسبان يوم غد.

غيابات تحد من فرص برشلونة بالتأهل

لنتعرف الآن على العناصر الذين ستفتقدهم كتيبة الإسباني تشافي هيرنانديز غدًا :
يغيب عن التشكيلة الإسبانية نجم الدفاع الدنماركي كريستينسن صاحب الهدف الثالث للفريق في مواجهة الذهاب؛ لتراكم البطاقات.
كما يغيب عن خط الدفاع البرشلوني الجوكر الإسباني سيرجي روبيرتو؛ أيضًا لتراكم البطاقات.
برشلونة يفتقد كذلك لموهبة الدفاع الإسبانية بالدي، بالإضافة لموهبة الوسط مواطنه جافي؛ بداعي الإصابة.

من سيواجه برشلونة إذا تأهل ضد باريس ؟

دعونا نقوم الآن بالاطلاع على تتمة المشوار البرشلوني ضمن دوري الأبطال في حال التأهل غدًا :
المتأهل من مواجهة الغد بين برشلونة وباريس، سيواجه المتأهل من المواجهة التي ستقام في الوقت ذاته ما بين أتلتكو مدريد الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني، علمًا أن الأتلتكو قد تمكن من اجتياز دورتموند ذهابًا بثنائية لهدف.
الطريق السابق يبعث الأمل في نفوس الجماهير البرشلونية، حيث ترى جماهير الفريق بأن اجتياز فريقها لباريس يعني أن الفريق لديه القدرة على العبور للنهائي فيما بعد !.
توقعات مدرجات الكامب نو السابقة منطقية للغاية، فالبارسا قد اعتاد مؤخّرًا على اجتياز أتلتكو ضمن مواجهات الفريقين، أما دورتموند، فالفريق لا يعد من الفرق ذات الحضور القوي في المسابقة الأوروبية خلال السنوات الأخيرة.

موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان والقنوات الناقلة

ننهي حديثنا بالتعرف على موعد المواجهة والقنوات الناقلة لها :
سيقام إياب ربع نهائي دوري الأبطال بين برشلونة وباريس سان جيرمان في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية من يوم الثلاثاء، على أن يتم نقل المواجهة من خلال بي إن سبورت الأولى.
وسط غيابات مؤثرة، هل سيتأهل برشلونة ضد باريس سان جيرمان؟

اقرأ الرياضية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة