JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

لهذه الأسباب، أتلتيكو مدريد أقرب للتأهل لنصف النهائي من بوروسيا دورتموند

لهذه الأسباب، أتلتيكو مدريد أقرب للتأهل لنصف النهائي من بوروسيا دورتموند
على الرغم من تزامن المواجهة مع القمة المرتقبة ما بين برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، إلا أن البعض من عشاق الساحرة المستديرة ينتظر بقوة القمة الأخرى، والتي وإن كانت أقل قوة من قوة مواجهة الكتلان والباريسيين من الناحية الإعلامية، إلا أنها قد تعلوها من الناحية الفنية.
المواجهة ما بين أتلتيكو ودورتموند لم تحسم بعد دون أدنى شك، فلم يتفوق الأتلتكو ذهابًا على أرض الألمان سوى بفارق هدف وحيد، لذا فإن حظوظ الجراد الأصفر دورتموند لا تزال قائمة في حجز مقعدًا ضمن المربع الذهبي.

حظوظ بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد في التأهل

لنتعرف الآن على حظوظ كلا الفريقين في اجتياز الآخر :
بالنسبة لبعض الفرق، لا يشكل عامل الأرض والجمهور فرقًا كبيرًا، إلا أن الأمر مختلف بالنسبة لأتلتيكو، فدائمًا ما نلمس الإضافة المميزة التي تحظى بها كتيبة الأرجنتيني دييجو سيميوني عندما تستضيف بقية فرق القارة في العاصمة الإسبانية مدريد.
انتصار الأتلتكو في مواجهة الذهاب لا يمكن التعويل عليه كثيرًا للبت بإمكانية تأهل الإسبان غدًا، ليس لأن الأتلتكو لم يتفوق سوى بفارق هدف فحسب، بل لإن مجريات المواجهة ككل كانت متوازنة ما بين الجانبين الإسباني والألماني، مع تفوق بسيط للإسبان، انعكس بدوره على النتيجة.
ولكن، بما أن الماضي دائمًا ما كانت له الكلمة ضمن دوري الأبطال، فلا بد لنا من الإشارة إلى أن مشاركات الأتلتكو منذ سنوات عدة ولغاية الآن في البطولة دائمًا ما كانت تحمل معها طابعًا تنافسيًّا، وإن لم يفلح الأتلتكو خلالها من الظفر بالبطولة.
أما بالنسبة لدورتموند، فالفريق لا يحظى خلال السنوات الأخيرة بذلك الثقل يؤهله لحجز مقعدًا ألمانيًّا في المربع الذهبي، لذا فإن حظوظ الأتلتكو تبدو أكبر للغاية من حظوظ الضيف الأصفر.

سباستيان هالر.. من القاع إلى القمة

لنلقي الضوء قليلًا على التألق الملفت لمهاجم دورتموند العائد من المرض سباستيان هالر :
من أبرز العناصر التي سيعول عليها الجراد الأصفر هو مهاجم الفريق الإيفواري سيباستيان هالر، فبعد أن تعافى هالر من السرطان خلال العام السابق، لا زال قادرًا على تقديم الكثير من المشاهد الفنية المرضية لجمهور السيجنال إيدونا بارك.
خلال الموسم الحالي، شارك هالر في 18 مواجهة رفقة دورتموند، تمكن خلالها من تسجيل ثلاثة أهداف وصناعة هدف، وإن اعتقدت أن أرقام هالر متواضعة نوعًا ما، فنود إعلامك بأن الإيفواري لم يشارك كأساسي سوى خلال ست مواجهات من الـ18 السابقة.
يمكنكم الإطلاع على إحدى المقالات التي أوردنا فيها كل ما ترغبون بمعرفته من تفاصيل حول هالر و تعافيه من السرطان.

من سيواجه أتلتيكو إن تأهل ضد دورتموند ؟

لنتعرف الآن على طريق الأتلتيكو في حال اجتيازه لمنافسه الألماني :
سيواجه الأتلتيكو المتأهل من المواجهة المزامنة، والتي ستجمع ما بين برشلونة وباريس سان جيرمان، علمًا أن مواجهة الأتلتكو لمواطنه الكتالوني تبدو أكثر توقّعًا.
يمكنكم أيضًا معرفة المزيد من المعطيات حول مواجهة برشلونة وباريس عبر موقعنا.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وبروسيا دورتموند والقنوات الناقلة

ننهي حديثنا عن القمة الإسبانية الألمانية غدًا بالتعرف على موعد المواجهة والقنوات الناقلة لها :
ستقام المواجهة ما بين أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا غدًا الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، والقناة الناقلة للمواجهة هي بي إن سبورت الثانية.
لهذه الأسباب، أتلتيكو مدريد أقرب للتأهل لنصف النهائي من بوروسيا دورتموند

اقرأ الرياضية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة