JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

أرجنتيني يفضل رونالدو على ميسي، هل سينتقل جارناتشو لريال مدريد؟

أرجنتيني يفضل رونالدو على ميسي، هل سينتقل جارناتشو لريال مدريد؟
تحيط بمهاجم مانشستر يونايتد الدولي الأرجنتيني الموهوب أليخاندرو جارناتشو هالة إعلامية غير مسبوقة بالنسبة له خلال الآونة الحالية؛ نظرًا للمستويات المميزة التي يقدمها الجناح الأرجنتيني رفقة الشياطين الحمر، ناهيك عن ارتباط اسم اللاعب مؤخّرًا بفريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد،
وعلى الرغم من صغر سن صاحب التسعة عشر عامًا جارناتشو، إلا أنه استطاع تقديم مشاهد نال عليها ثناء مدرج الأولد ترافورد خلال مشاركاته رفقة المانيو تحت قيادة مدربه الهولندي تين هاغ، وبما أن لغة الأرقام هي اللغة الأكثر تفضيلًا في الأوساط الكروية، خصصنا لكم هذا المقال للتعرف على أهم الإحصائيات والتفاصيل التي من شأنها تزويدكم بفكرة واسعة عن المهاجم الأرجنتيني.

أرقام جارناتشو مع مانشستر يونايتد

نستهل حديثنا في هذا المقال بالتعرف على أهم أرقام الدولي الأرجنتيني جارناتشو مع مانشستر يونايتد :

جارناتشو في أول مواسمه مع مانشستر يونايتد

إن كنت تعتقد بأن جارناتشو من المواهب الصاعدة خلال الموسم الحالي، فدعنا نخبرك بأن اسم جارناتشو بدأ باللمعان ضمن الأولد ترافورد منذ الموسم السابق.
وخلال الموسم السابق، شارك أليخاندرو مع المانيو في 37 مواجهة على صعيد مختلف المسابقات المحلية والقارية، إلا أن اسمه لم يرد ضمن التشكيلة الأساسية سوى في 14 منها.
خلال الموسم الماضي، تمكن جارناتشو من تسجيل ستة أهداف، فيما تمكن من صناعة خمسة لزملائه ضمن التشكيلة المانشستراوية الحمراء.
مشاركات جارناتشو السابقة لم تقتصر على الفريق الأول، بل شملت أيضًا مشاركاته رفقة فريق الشباب.

أرقام جارناتشو هذا الموسم

يمكن اعتبار الموسم القائم بمثابة الانطلاقة الفعلية للمهاجم الأرجنتيني ضمن الملاعب العالمية؛ كونه استطاع حجز مكانة أساسية في تشكيلة الهولندي تين هاغ، ويمكن الاستدلال على ذلك من خلال الأرقام التي سنذكرها تباعًا.
على صعيد مختلف المسابقات المحلية والقارية خلال هذا الموسم، شارك جارناتشو في 40 مباراة مع الفريق، منها 31 شارك بها كأساسي.
استطاع جارناتشو خلال المواجهات السابقة تسجيل تسعة أهداف، إلى جانب صناعته لأربعة أهداف، إحصائيات تؤكد على الجودة المميزة للموهبة القادمة بقوة من بلاد الشمس.
يتصدر جارناتشو قائمة هدافي مانشستر يونايتد في هذا الموسم على صعيد الدوري الإنجليزي برصيد سبعة أهداف، بالتساوي مع ثلاثة من زملائه.
كما يعد ثاني أكثر لاعب صناعةً للأهداف ضمن الفريق على صعيد المسابقة حتى الآن برصيد ثلاثة أهداف، بفارق ثلاثة أهداف عن المتصدر البرتغالي برونو فيرنانديز، ومتساويًا مع الظهير البرتغالي ديوغو دالوت.

أرقام جارناتشو مع الأرجنتين

نستكمل حديثنا عن جارناتشو بالتعرف على إحصائيات اللاعب على الصعيد الدولي مع التانجو :
لا يشهد سجل جارناتشو حتى الآن سوى مشاركات رفقة التانجو، وهو ما يعد أمرًا طبيعيًّا بالنسبة للاعب في مقتبل مشواره الكروي.
على صعيد مختلف المسابقات ورفقة مختلف منتخبات التانجو من ناشئين ورجال وغير ذلك، شارك جارناتشو في تسعة مواجهات دولية، منها خمسة كأساسي.
تمكن مهاجم المانيو خلال مشاركاته السابقة من تسجيل أربعة أهداف، بالإضافة لصناعته لهدف وحيد.

جارناتشو بين رونالدو وميسي

في إطار حديثنا عن جارناتشو باعتباره واحدًا من أهم مواهب الجيل الحالي، دعونا نتعرف الآن نسلط الضوء قليلًا على تفاصيل علاقته بأسطورتي اللعبة رونالدو وميسي :
من خلال عدة تصريحات، ومن خلال عدة تصرفات كان آخرها احتفاليته ضد تشيلسي على طريقة احتفالية الدون البرتغالي ضد أتلتيكو مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا من العام 2017، يؤكد جارناتشو على أنه يرى بكريستيانو قدوةً وملهمًا له في الملاعب الكروية.
ولم يتسبب ما سبق أبدًا بتعكير صفو العلاقة ما بين جارناتشو وأسطورة بلاده ليونيل ميسي، حيث أكد جارناتشو في تصريح سابق على أنه يرى أن ميسي ثاني أفضل لاعبي المستديرة بعد غريمه الأزلي التورنادو.
كما أن اللقطات التي جمعت ما بين جارناتشو وميسي ضمن المنتخب الأرجنتيني تؤكد على وجود علاقة جيدة للغاية ما بين اللاعبين.

هل سينتقل جارناتشو لريال مدريد؟

ننهي حديثنا في هذا المقال بالتعرف على مدى إمكانية انتقال جارناتشو لريال مدريد :
على الرغم من التقارير الإعلامية المتعددة القاضية بإمكانية خوض جارناتشو لتجربة ضمن البرنابيو، إلا أن هذا الأمر يصعب تصوره من الناحية الفنية.
من جهة، يشغل جارناتشو مركز الجناح الأيسر، ومن غير المتوقع أن يتخلى ريال مدريد عن مهاجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور في سبيل الاستفادة من خدمات مهاجم المانيو الحالي.
وإن حدث و تخلى الريال عن المكانة الأساسية لفينيسيوس، فاللاعب الأقرب حينها لإشغال هذا المركز هو جناح باريس سان جيرمان الحالي كيليان مبابي، المتوقع انتقاله للريال مع بدء الميركاتو الصيفي المقبل.
إذًا، يصعب من الناحية الفنية استقدام الريال لجارناتشو، إلا أن اقتنع اللاعب بالبقاء على دكة البرنابيو والاقحام به بين الحين والآخر، وهو ما يعد قرارًا يصعب اتخاذه من جارناتشو.
لذا، قد يغادر جارناتشو تشكيلة المانيو خلال الفترة المقبلة؛ نظرًا للنتائج الغير مرضية للفريق، إلا أن تواجده ضمن تشكيلة الفريق الملكي لا تزال مستبعدة نوعًا ما، على الأقل خلال الميركاتو القادم.
أرجنتيني يفضل رونالدو على ميسي، هل سينتقل جارناتشو لريال مدريد؟

اقرأ الرياضية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة