JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

مباراة القمة مانشستر يونايتد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

مباراة القمة مانشستر يونايتد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي
تترقب جماهير كرة القدم العالمية عمومًا والإنجليزية خصوصًا مواجهة يوم غد الأحد أو يمكننا وصفها بقمة الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الأقوى عالميًّا الدوري الإنجليزي، والتي ستجمع ما بين الريد ديفيلز مانشستر يونايتد وما بين الريدز ليفربول.
القمة التي سيستضيف بها المانيو نظيره الليفر تأتي مع ازدياد ندية وإثارة المواجهة ما بين الفريقين، على خلاف غالبية المواسم السابقة التي لم يكن يحضر فيها سوى تاريخ الطرفين دون حاضرهما.

وضعية ليفربول هذا الموسم في الدوري

يتصدر الضيف اللندني ليفربول سلم ترتيب البريميرليج برصيد 70 نقطة من 30 مواجهة حتى الآن ضمن المسابقة.
تمكنت كتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب خلال المواجهات السابقة من تسجيل 70 هدف كثاني أقوى خط هجوم في إنجلترا بعد صاحب المركز الثالث حامل اللقب مانشستر سيتي.
علاوةً على كونه ثاني أكثر فرق الدوري تسجيلًا للأهداف، فالليفر هو أيضًا ثاني أقوى دفاعات الدوري بعد الوصيف الجار آرسنال، حيث لم تتلق شباك الفريق حتى الآن سوى 28 هدفًا.
هداف الفريق حتى الآن ضمن الدوري هو نجمه المصري محمد صلاح، برصيد 16 هدفًا، والذي يعد بدوره وصيف هدافي المسابقة، بفارق هدفين عن المتصدر النرويجي هالاند، ومتساويًا مع عدة لاعبين في مقدمتهم نجم تشيلسي كول بالمر.
إلى جانب كونه الأكثر تهديفًا للفريق، الفرعون المصري هو أيضًا أكثر لاعبي الفريق وثاني أكثر لاعبي الدوري الإنجليزي صناعةً للأهداف بالتساوي مع نجم وولفرهامبتون البرتغالي بيدرو نيتو.

وضعية مانشستر يونايتد هذا الموسم في الدوري

يتفوق الليفر دون أي خلاف على اليونايتد خلال الموسم الحالي، إلا أن هذه المواجهات قلة ما تعترف بسجل الفريقين خلال الموسم.
على كلٍّ، يستقر المستضيف المانيو ضمن سادس مراكز الدوري برصيد 48 نقطة.
تمكن الفريق حتى الآن ضمن الدوري من تسجيل 43 هدفًا، وهي إحصائية لا تليق البتة بكبير مانشستر، فلك أن تتخيل أن صاحب المركز الذي يعلو اليونايتد مباشرةً توتنهام قد استطاع حتى الآن تسجيل ما يزيد عن أحمر مانشستر بـ 19 هدفًا !.
تلقى عرين اليونايتد حتى الآن ضمن الدوري 44 هدفًا.
هداف الفريق حتى الآن ضمن الدوري هو الإنجليزي ماركوس راشفورد برصيد سبعة أهداف، متساويًا مع الثلاثي الأرجنتيني جارناتشو والاسكتلندي ماكتومناي والدنماركي هولاند.
الأرقام الفردية السابقة لم تؤهل لاعبي المانيو لحجز مكانه ضمن سلم ترتيب هدافي الدوري، الأمر ذاته بالنسبة للاعب الأكثر صناعةً ضمن الفريق البرتغالي برونو فيرنانديز صاحب الست تمريرات حاسمة.

آخر المواجهات بين مانشستر يونايتد و ليفربول

نستكمل حديثنا حول المواجهة المانشستراوية اللندنية بالتعرف على سجل آخر المواجهات بين الفريقين :
خلال المواجهات الخمس الأخيرة بين الفريقين على صعيد مختلف المسابقات، كان الفوز حليف اليونايتد في ثلاث منها، فيما انتصر الفريق اللندني في مواجهة، وخيم التعادل على إحدى المواجهات.
شهدت المواجهات السابقة غزارة تهديفية غير مسبوقة برصيد 21 هدفًا، منها عشرة أهداف للمستضيف اليونايتد، إلى جانب 11 هدفًا للضيف اللندني.

موعد مباراة مانشستر يونايتد و ليفربول والقنوات الناقلة

ننهي حديثنا بالتعرف على موعد المواجهة والقنوات الناقلة :
في تمام الخامسة والنصف من مساء يوم غد الأحد الموافق لـ 7/4، سيطلق الحكم انتوني تايلور صافرة بداية المواجهة على أرضية الأولد ترافورد.
سيتم نقل القمة عبر البنفسجية الأولى بين إن سبورت، وبتعليق المعلق العماني المتألق خليل البلوشي.
مباراة القمة مانشستر يونايتد ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

اقرأ الرياضية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة