JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

باو كوبارسي.. مستقبل واعد

باو كوبارسي
باو كوبارسي.. مستقبل واعد
ظهر باو كوبارسي في مباراة برشلونة الاخيرة - التي انتهت بفوز البلوغرانا بنتيجة 3-1 أمام نابولي - بأداءٍ أقل ما يقال عنه ممتاز، المدافع الواعد باو كوبارسي أخذ جائزة رجل المباراة عن استحقاق.

اللاعب باو كوبارسي

الجنسية: اسبانيا.
تاريخ الميلاد: 22/1/2007.
القدم المفضلة: اليمنى.
المركز: قلب دفاع.
الطول: 184 سم.
النادي: برشلونة.
رقم اللاعب مع الفريق: 33.
القيمة السوقية: 1.4 مليون يورو.
الشرط الجزائي: 10-15 مليون يورو.

بدايات باو كوبارسي

باو كوبارسي من مواليد مدينه جيرونا في اسبانيا، قلب الدفاع الإسباني بدأ مسيرته الكروية مع نادي جيرونا لينتقل الى الفريق الرديف لبرشلونة (برشلونة ب) في عام 2018، و تدرج بفئات منتخب اسبانيا العمرية، و هو يلعب الآن لمنتخب إسبانيا تحت الـ 17.

الظهور الأول لباو كوبارسي

ظهر كوبارسي للمرة الأولى مع فريق برشلونة في مباراة كأس الملك ضد يونيونيستاس دي سالامانكا، حيث دخل كوبارسي بديلا لكريستينسن في الدقيقه الـ 46 من عمر المباراة، ليقدم اداءً مميزاً، مطمئن جميع جماهير البلوغرانا بقدوم قلب اسد جديد.

ماركيز مكتشف باو كوبارسي

نال كوبارسي إعجاب المدرب المكسيكي رافائيل ماركيز، مدرب فريق برشلونة الرديف، حيث أكد ماركيز أن باو كوبارسي هو جوهرة بين يديه، يمتلك مهارات وقدرات غير عادية، لكن لا يزال أمامه الكثير من أجل تطوير مهاراته.

خصائص و مميزات باو كوبارسي

أشاد الإسباني تشافي هيرنانديز بمدافعه باو كوبارسي ليصرّح عنه قائلاً "أراه مستعداً جداً. هو لاعب كرة قدم يتمتع بعقلية رائعة، عقلية كبيرة". أبرز ما يميز باو كوبارسي هو تمريراته الدقيقه و سرعته العالية التي تعطيه الأفضلية على أي مهاجم آخر وكذلك لا ننسى القوة بالصراعات الأرضية والهوائية و قد شاهدنا ذلك في مباراة برشلونة الأخيرة ضد نابولي حيث فاز المدافع الإسباني بـ 3/3 في الصراعات الأرضية وكذلك 3/3 من الصراعات الهوائية.

إحصائيات كوبارسي أمام نابولي

شارك كوبارسي أساسيا في المباراة، لعب 90 دقيقة، لمس الكرة 80 مرة، مرر 61 تمريرة صحيحة من أصل 68 تمريرة بنسبة نجاح وصلت لـ 89.7%، سدد لمرة واحدة، تدخل على الكرة 3 مرات فاز بجميعهم، أبعد الكرة برأسه 3 مرات، وبقدمه 5 مرات، 5 استرداد للكرة، 0 مرة تمت مراوغته، 0 أخطاء مرتكبة. هذه الإحصائيات بالنسبة للاعب بعمر الـ 17 فإنها ممتازة جدا لما يقابله من ضغوط إعلامية. 

هل يحافظ برشلونة على الجوهرة كوبارسي؟

بظل الغيابات العديدة والأزمات المالية التي يعيشها نادي برشلونة حاليا فإن الإبقاء على باو كوبارسي هي أولولية للنادي الكاتالوني. كما ذكرنا سابقا فإن الشرط الجزائي للاعب باو كوبارسي هو 10-15 مليون يورو وهذا ما يسهل من عملية انتقاله في حال لم يجدد عقده مع نادي برشلونة، حاليا من المرجح بقاء باو كوبارسي و تجديد عقده، مع أهمية رفع قيمة الشرط الجزائي للاعب حتى يصعب للأندية الأخرى التوقيع معه.
باو كوبارسي.. مستقبل واعد

اقرأ الرياضية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة