JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

إستيفاو ويليان - ميسينهو.. اختار برشلونة

إستيفاو ويليان - ميسينهو.. اختار برشلونة
كلنا اليوم نعرف الظاهرة رونالدو، و كذلك كلنا نعرف الساحر البرازيلي رونالدينهو، لكن حديثاً تبين أن اسم رونالدينهو هو تصغير لاسم رونالدو، و بنفس السياق الأسطورة ليونيل ميسي، ظهر لاعب برازيلي يتمنى أن يسير على خطى ميسي يدعى ميسينهو و بهذه الطريقة يتم تسهيل رحيله إلى أوروبا و بيعه بأعلى سعر ممكن.

اللاعب إستيفاو ويليان - ميسينهو

الاسم الكامل: إستيفاو ويليان.
الجنسية: برازيلي.
تاريخ الميلاد: 24/4/2007.
القدم المفضلة: اليسرى.
المركز: جناح أيمن.
الطول: 176 سم.
النادي: بالميراس.
رقم اللاعب مع الفريق: 41.
القيمة السوقية: 10 مليون يورو.
الشرط الجزائي: 60 مليون يورو.

كيف بدأ إستيفاو ويليان - ميسينهو

ولد إستيفاو ويليان - ميسينهو في مدينة فرانكا في البرازيل، بدأ مسيرته مع نادي كروزيرو - لمالكه رونالدو الظاهرة -، ليلتحق بعدها بأكاديمية بالميراس بعمر الـ 14 عاماً، و يقدم أداء لا يتناسب ابداً مع طفل بعمره، تم تصعيده إلى الفريق الأول بعمر الـ 22 عاماً، ما يميز إستيفاو ويليان - ميسينهو أنه أصغر لاعب برازيلي في التاريخ يوقع عقد احترافي مع نايكي بعمره ال10 سنوات فقط.

لماذا سمي إستيفاو ويليان بميسينهو

أطلق لقب ميسينهو على اللاعب في البرازيل في المرتبة الأولى لتسهيل عملية إنتقاله من البرازيل إلى أوروبا و بيعه بسعر عالي. قدم ميسينهو المفضلة هي اليسرى، يمتاز بالتسديدات القوية والسرعة، نتيجة لذلك كان دائماً يلعب مع الفئة الأعلى من فئته العمرية. بالرغم من صغر سنه إلا أنه بعمر الـ 15 عاماً ساعد فريقه بالفوز بعدة بطولات.

إستيفاو ويليان - ميسينهو محط أنظار أوروبا

في أواخر سنة 2023 أصبح اسمه على كل لسان عندما سجل هاتريك في مرمى ساو باولو، و قاد بالميراس لبطولة برازيليرو تحت الـ 17 عام، و من ذلك الوقت أصبح يتدرب من الفريق الأول بحسب أوامر المدرب أبيل بيريرا، و بذلك الوقت كذلك تم تجديد عقد اللاعب مع بالميراس حتى سنة 2026 بشرط جزائي 60 مليون يورو.

إحصائيات إستيفاو ويليان - ميسينهو

لعب ميسينهو حتى اللحظة مع بالميراس 24 مباراة سجل خلالها 6 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة، يذكر أن ميسينهو لعب 1064 دقيقة موزعة على 24 مباراة.

إستيفاو ويليان - ميسينهو وبرشلونة

بعد تألق اللاعب الكبير بدأ والد اللاعب بالتواصل مع كبار أوروبا ليبحث عن فريق يستطيع فيه اللاعب أن ينضج ويخرج أفضل ما بداخله من موهبة، على الرغم من تواصل الأب مع عدة فرق إنجليزية وإسبانية وفرنسية لكن بالنسبة لميسينهو الهدف واضح هو يريد برشلونة. على عكس اللاعب إندريك الذي اختار تمثيل نادي العاصمة ريال مدريد. إستيفاو ويليان قالها بشكل واضح وعلني "أتمنى السير على خطى ميسي".

صراع برشلونة والريال في خطف النجوم

إدارة برشلونة تعتبر الفوز بميسينهو بمثابة منافسة بعد خطف ريال مدريد لعدة مواهب برازيلية مثل إندريك و فينيسيوس جونيور ورودريغو. ديكو أكد إعجابه باللاعب وقال أنه يجب أن نخلق توازناً بين الشباب والخبرة و بين اللاعبين الشباب الذين يأتون من خارج اللاماسيا و من اللاماسيا. الشيء الذي يدعو للتفاؤل في برشلونة أن مدير أعمال اللاعب نفسه مدير أعمال فيتور روكي. بعد تصريح فابريزيو رومانو صحفي الإنتقالات الشهير قال أن برشلونة و بالميراس اجتمعوا للاتفاق على تفاصيل انتقال اللاعب إلى برشلونة.

مشكلة برشلونة مع ميسينهو

تكمن المشكلة بأن القوانين البرازيلية تمنع خروج اللاعبين الشباب قبل عمر الـ 18 عاماً و بذلك يجب أن ينتظر برشلونة حتى عام 2025 حتى يصبح عمر اللاعب 18 عام. و في حال قدوم اللاعب إلى برشلونة حتى يتم ضمان نجاحه يجب أن يوضع طريق واضح حتى يصل للتألق و النضج الكروي.
إستيفاو ويليان - ميسينهو.. اختار برشلونة

اقرأ الرياضية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة