JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

أنشيلوتي يعترف بخطأ ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في مباراة الذهاب من دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يعترف بخطأ ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في مباراة الذهاب من دوري أبطال أوروبا
إن سألنا أحدكم ما المباراة الأكثر ترقّبًا من قبل جماهير الكرة العالمية خلال هذه اللحظة، سيجمع الوسط الكروي على أنها كلاسيكو أوروبا، والذي سيجمع ما بين ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني في إطار منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
الريال الذي سيستضيف البافاري في البرنابيو يسعى من خلال القمة المنتظرة إلى أن يضع قدمه ضمن المشهد الختامي لبطولته المفضلة، في حين يسعى البايرن لإنقاذ موسمه بالظفر بالبطولة أو على الأقل الوصول للنهائي، وذلك بعد خسارته البوندسليجا لباير ليفركوزن، بعد 11 موسم على التوالي شهد حضور لقب الدوري الألماني في الأليانز أرينا.

بايرن ميونخ حتى الآن في دوري الأبطال

دور المجموعات اجتازه البافاري برصيد 16 نقطة، في مجموعته التي تصدرها على حساب كل من مانشستر يونايتد الإنجليزي وغلطة سراي التركي وكوبنهاجن الدنماركي، مع العلم أن البايرن سجل خلال هذا الدور 12 هدف، فيما تلقت شباكه نصفها.
وخلال الأدوار الإقصائية حتى الآن، أخرج البافاري من البطولة كل من لاتسيو الإيطالي وأرسنال الإنجليزي، علمًا أن كتيبة الألماني توماس توخيل أحرزت ثمانية أهداف حتى الآن في البطولة، فيما استقبلت خمسة أهداف.
هداف الفريق حتى الآن في البطولة، بل وهداف البطولة بأكملها، هو المهاجم الإنجليزي هاري كين برصيد ثمانية أهداف، بالتساوي مع نجم هجوم باريس سان جيرمان كيليان مبابي.
كين هو كذلك الأكثر صناعةً للبايرن حتى الآن في البطولة، برصيد ثلاثة أسيست.

ريال مدريد حتى الآن في دوري الأبطال

خلال دور المجموعات، اجتاز الريال مجموعته متصدّرًا لها، بالعلامة الكاملة، مسجّلًا لـ16 هدف ومستقبلًا لسبعة أهداف، كان ذلك على حساب كل من نابولي الإيطالي وسبورتنج براغا البرتغالي ويونيون برلين الألماني.
وخلال الأدوار الإقصائية حتى الآن، أطاح الملكي بكل من لايبزيج الألماني وحامل اللقب مانشستر سيتي الإنجليزي، فيما تعادل ذهابًا مع البايرن بثنائية، محرزًا ثمانية أهداف ومستقبلًا سبعة أهداف.
هداف كتيبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي حتى الآن في البطولة هو البرازيلي فينيسيوس جونيور برصيد خمسة أهداف، بالتساوي مع مواطنه رودريجو.
مساهمات فينيسيوس مع الفريق أيضًا شملت كونه الأكثر صناعةً لأهداف الفريق حتى الآن في البطولة برصيد أربعة أسيست، بالتساوي مع زميله الإنجليزي جود بيلينجهام.

تاريخ مواجهات ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري الأبطال

حديثنا عن القمة الإسبانية الألمانية يستمر بالتعرف على أهم الإحصائيات التاريخية المتعلقة بها :
تواجه الريال والبايرن تاريخيًّا في دوري الأبطال 27 مرة، استطاع الريال تحقيق الانتصار في 11 منها، فيما ذهبت 11 مواجهة للجانب الألماني، وكان التعادل الذي حضر في قمة الذهاب سيد الموقف في أربع مواجهات.
الجدير بالذكر أن المواجهات السابقة التي جمعت ما بين الفريقين جعلت من القمة أكثر المواجهات تكرارًا في تاريخ دوري الأبطال.

تصريحات أنشيلوتي قبل موقعة البايرن

لنلقي الضوء على أبرز ما أدلى به مدرب الملكي الإيطالي كارلو أنشيلوتي قبل القمة :
أكد أنشيلوتي على أن الريال كان يستطيع أن يقدم مشهدًا دفاعيًّا أفضل مما كان عليه في قمة الذهاب، مشيرًا كذلك إلى أنه متأكد من أن جمهور البرنابيو سيكون حاضرًا بقوة لمؤازرة الفريق.
كارلو أشار كذلك خلال مؤتمره إلى أن فريقه مدرك بشكل تام لكل ما تنتظره من صعوبات ضد البافاري، مؤكّدًا على تشابه الريال والبايرن من حيث القيمة الفنية حاليًّا وعلى الصعيد التاريخي كذلك.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري الأبطال والقناة الناقلة

ننهي حديثنا بالتعرف على موعد القمة المنتظرة بين الريال والبايرن والقناة الناقلة لها :
ستقام قمة إياب المربع الذهبي من دوري الأبطال ما بين ريال مدريد وبايرن ميونخ في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم الأربعاء الواقع في الثامن من مايو الحالي، أي بتاريخ 8/5، علمًا أن بي إن سبورت الأولى ستنقل القمة بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.
أنشيلوتي يعترف بخطأ ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في مباراة الذهاب من دوري أبطال أوروبا

اقرأ الرياضية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة