JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

الريال ينتصر على برشلونة في الكلاسيكو.. أخطاء تحكيمية كارثية ونهاية مأساوية لتشافي

الريال ينتصر على برشلونة في الكلاسيكو.. أخطاء تحكيمية كارثية ونهاية مأساوية لتشافي
في مواجهة دراماتيكية من العيار الثقيل، تمكن ريال مدريد من الخروج بنتيجة مرضية للغاية أمام جماهير البرنابيو، وذلك بانتصاره بثلاثية مقابل هدفين على حساب غريمه الأزلي برشلونة في الكلاسيكو، والذي يقام في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني.

أهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة

بدايةً، دعونا نتعرف على ملخص أهداف الكلاسيكو :
في وقت مبكر للغاية، استطاع مدافع برشلونة الدنماركي كريستينسن من تسجيل أولى أهداف اللقاء، برأسية متقنة تلقى صناعتها من نجم هجوم الفريق البرازيلي رافينيا، كان ذلك في الدقيقة السادسة من شوط المواجهة الأول.
الرد المدريدي أتى في الدقيقة الثامنة عشر عبر مهاجم الفريق البرازيلي فينسيوس جونيور من ركلة جزاء تحصل عليها زميله الإسباني لوكاس فاسكيز، في لقطة شهدت جدلًا تحكيميًّا كبيرًا.
الأهداف غابت بعد ذلك عن اللقاء إلى غاية الدقيقة التاسعة والستين، عندما تمكن نجم وسط البارسا الإسباني فيرمين لوبيز من منح فريقه الأسبقية مرة أخرى.
ولكن، هدف التعادل من قبل أصحاب الأرض لم يتأخر سوى أربع دقائق، عندما تبادلا فينيسيوس و فاسكيز الأدوار التي كانت حاضرة في الهدف الأول، حيث تمكن فاسكيز من إحراز التعادل للريال عبر أسيست فينسيوس.
وبعد أن ظن الجميع أن المواجهة اتجهت نحو التعادل الإيجابي، لكن كانت كلمة نجم الريال الأول جود بيلينجهام حاضرة، حينما استطاع في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من دك شباك الألماني تير شتيجن بثالث أهداف اللقاء، عبر صناعة مميزة من صانع الهدف الأول ومسجل الهدف الثاني لوكاس فاسكيز.

الريال على أبواب الليجا السادسة والثلاثين

بانتصاره هذا، اقترب الريال من التتويج بالليجا الإسبانية، و سنثبت ذلك بالأرقام الحالية :
استطاع الملكي بعد انتصاره في الكلاسيكو من تعزيز صدارته لليجا الإسبانية برصيد 81 نقطة، بينما بقي غريمه برشلونة وصيفًا للدوري برصيد 70 نقطة.
11 نقطة تبعد البارسا حامل اللقب عن صدارة الليجا قد تشير إلى استمرار المنافسة على اللقب، ولكن ليس عندما نتحدث عن أن الجولة القادمة هي الجولة الثالثة والثلاثين من المسابقة، علمًا أن البطولة بأكملها ما هي إلا ثماني وثلاثين جولة !.

من تحصل على جائزة رجل المباراة في الكلاسيكو؟

لنتعرف الآن على اللاعب الحاصل على جائزة رجل المواجهة ضمن الكلاسيكو :
تحصل موهبة هجوم الضيف البرشلوني لامين يامال على جائزة رجل الكلاسيكو، فعلى الرغم من عدم مساهمة الإسباني ذو الستة عشر عامًا في أي هدف من أهداف الفريق، إلا أنه الأداء المميز الذي قدمه على أرضية البرنابيو كان له الدور في اختياره رجلًا للمباراة.

نهاية مأساوية لتشافي مع برشلونة

دعونا نلقي الضوء قليلًا على الوضعية الحالية لتشافي هيرنانديز كمدرّب لبرشلونة :
كما نعلم، فإن تشافي هيرنانديز يقضي موسمه الأخير كمدرّب للفريق الكتالوني، هذا ما أعلنه المدرب الإسباني بشكل رسمي، لا نقلًا عن أية صحف أو ما إلى ذلك.
تشافي كان يسعى للخروج بنتائج إيجابية خلال موسمه الأخير مع البلاوجرانا، إلا أن ما حدث هو العكس تمامًا؛ فبهذا السقوط في الكلاسيكو، يفشل تشافي في الاحتفاظ بلقب الليجا الذي ظفر به خلال الموسم السابق.
انتهاء طموح تشافي بالليجا يأتي بعد معاناة أخرى لحقت بالبارسا خلال الآونة الأخيرة؛ فالاختبار الأخير للفريق قبل الكلاسيكو شهد مغادرته لدوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان الفرنسي من ثاني الأدوار الإقصائية.
الريال ينتصر على برشلونة في الكلاسيكو.. أخطاء تحكيمية كارثية ونهاية مأساوية لتشافي

اقرأ الرياضية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة