JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

لهذين السببين، مانشستر سيتي هو الأقرب للتأهل ضد ريال مدريد

لهذين السببين، مانشستر سيتي هو الأقرب للتأهل ضد ريال مدريد
تتوجه أنظار عشاق كرة القدم على صعيد العالم أجمع في سهرة يوم الأربعاء صوب أرضية ملعب الاتحاد في مانشستر الإنجليزية، حيث سيستضيف الصرح الإنجليزي المواجهة التي ستجمع ما بين حامل آخر لقب من دوري أبطال أوروبا مانشستر سيتي، وما بين المتوج بالنسخة التي سبقتها ريال مدريد الإسباني، وذلك لحساب منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
المواجهة الإنجليزية الإسبانية تأتي بعد تعادل الفريقين بثلاثية ضمن مواجهة الذهاب في العاصمة الإسبانية مدريد، والتي على الرغم من أنها شهدت أهدافًا دراماتيكية من الفريقين، إلا أنها شهدت في الوقت ذاته استياءً من قبل جماهير الفريقين على وضعية الطرفين على أرضية الميدان، ولا سيما فيما يتعلق بأداء حماة العرينين.

حظوظ ريال مدريد ومانشستر سيتي في التأهل

لنتعرف الآن على حظوظ الفريقين في الخروج من ملعب الاتحاد نحو المربع الذهبي :
تخشى الكثير من الجماهير المدريدية من تكرار المشهد الذي لا يزال عالقًا في أذهان مدرج البرنابيو منذ الموسم السابق، حينما انتصر السيتي برباعية نظيفة ضمن الاتحاد، بعد أن تعادل الفريقين ضمن مواجهة الذهاب في إسبانيا.
فيما ترى بعض الجماهير المدريدية أن الفريق قد تعلم الدرس خلال الموسم السابق، ولن تسمح له شخصيته الثقيلة ضمن الشامبيونزليج بالسقوط مرة أخرى في الفخ ذاته.
ولكن، إن ابتعدنا قليلًا عن الناحية المعنوية، وألقينا الضوء على الناحية الفنية للفريقين، فسنجد أن حظوظ السيتيزنز أكبر بكثير من حظوظ الملكي في حجز تذكرة ضمن نصف نهائي البطولة.

حظوظ مانشستر سيتي في التأهل لنصف النهائي

1- أوّلًا : إن عامل الأرض والجمهور دائمًا ما يستفيد منه السيتي كثيرًا، وخير دليل على ذلك أن السيتي هو الفريق الوحيد ضمن الدوري الإنجليزي الذي لم يتذوق طعم الهزيمة على أرضية ميدانه بعد مضي 17 جولة !.
2- ثانيًّا : تشكيلة أزرق مانشستر تشهد اكتمالًا لصفوف الفريق هذه المرة، على خلاف مواجهة الذهاب التي شهدت غياب نجمي دفاع الفريق الإنجليزي كايل والكر، والهولندي ناثان آكي.
فيما تشهد كتيبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي غيابات عدة، لعل أكثرها تأثيرًا غياب نجم ارتكاز الفريق الدولي الفرنسي تشواميني؛ نتيجةً لتراكم البطاقات.
إذًا، لكل مواجهة ظروفها، وكل ما يمكننا الاعتماد عليه قبل المواجهة هو المعطيات الأولية، والتي تشير إلى تمتع مانشستر سيتي بفرص تعلو فرص الضيف المدريدي.

من سيواجه المتأهل من قمة البايرن و أرسنال؟

لنتعرف الآن على الخصم القادم للمتأهل طرفي موقعة الاتحاد:
سيواجه المتأهل من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي يوم الأربعاء المتأهل من المواجهة المزامنة لمواجهة الفريقين، والتي ستجمع ما بين بايرن ميونخ الألماني وأرسنال الإنجليزي على أرضية ملعب الإمارات.
يمكن للراغبين بالإطلاع على المزيد من التفاصيل حول المواجهة الإنجليزية الألمانية قراءة المقال الذي خصصناه لها عبر موقعنا.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد مانشستر سيتي

دعونا نتعرف الآن على التشكيلة المتوقعة لريال مدريد:
على صعيد خط الدفاع، من المتوقع أن يبدأ المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بقلبي الدفاع الإسباني ناتشو وزميله الألماني روديغر، ولا سيما أن مدافع تشيلسي السابق قد أثبت قدرته على إيقاف خطورة مهاجم السيتيزنز النرويجي هالاند خلال مواجهة الذهاب.
التوقعات تشير أيضًا إلى أن أنشيلوتي سيجمع ما بين المزايا الهجومية لكارفاخال على صعيد مركز الظهير الأيمن، إلى جانب المزايا الدفاعية للدولي الفرنسي فيرلاند ميندي كظهيرًا أيسر.
وفي ظل غياب تشواميني، من المتوقع أن يشهد خط الوسط تواجد زميله ضمن الفريق و الديوك الفرنسية كامافينجا، إلى جانب كل من زميليه الألماني توني كروس و الأورجوياني فيديريكو فالفيردي.
وفيما يتعلق بنجم الفريق الأول خلال الموسم الحالي الإنجليزي جود بيلينجهام، تؤكد التوقعات ان بيلينجهام سيتمركز خلف ثنائي الهجوم المتوقع تواجدهما، وهما راقصا السامبا رودريجو و فينيسيوس جونيور.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة

ننهي حديثنا بالتعرف على موعد قمة دوري الابطال والقنوات الناقلة لها :
سيطلق الحكم الإيطالي دانيلي أورساتو صافرة انطلاقة قمة دوري الأبطال في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن يتم نقل القمة عبر العملاقة البنفسجية بي إن سبورت الأولى، بتعليق المعلق الجزائري ذي الصيت اللامع حفيظ دراجي.
لهذين السببين، مانشستر سيتي هو الأقرب للتأهل ضد ريال مدريد

اقرأ الرياضية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة