JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

الهلال يفوز على الاتحاد برباعية ويتوج بكأس السوبر السعودي

الهلال يفوز على الاتحاد برباعية ويتوج بكأس السوبر السعودي
واصل الهلال السعودي هيمنته على الواقع الكروي في المملكة بانتصاره على خصمه اتحاد جدة في إطار نهائي كأس السوبر السعودي منذ قليل برباعية لهدف، ليظفر بذلك الزعيم الآسيوي بالبطولة التي تمكن خلالها من الإطاحة بجاره النصر في المربع الذهبي، والآن بالنمور الجداوية.
انتصار الهلال كان متوقّعًا للغاية، فعلى الرغم من التفاؤل الذي كان ينتاب قلة من أوساط الجماهير الاتحادية، إلا أن الواقع الحالي ضمن الدوري الأقوى آسيويًّا دوري روشن يثبت سطوة تاريخية للهلال على بقية منافسيه.
لم تقتصر سيطرة الهلال على النتيجة فحسب، بل إن إحصائيات اللقاء تثبت ذلك أيضًا.
بلغت نسبة استحواذ الهلال على مجريات اللقاء 58%، استحواذًا تكلل بـ19 تسديدة من قبل أزرق الرياض، مقابل خمس تسديدات فقط لأصفر جدة.

أهداف مباراة الهلال والاتحاد في كأس السوبر

لنتعرف الآن على ملخص أهداف المواجهة بين الزعيم العاصمي وعميد عروس البحر الأحمر جدة :
لم يمهل الهلال خصمه الجداوي كثيرًا، حيث تمكنت كتيبة البرتغالي خيسوس من إحراز أولى أهداف المواجهة في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء عبر مهاجمها البرازيلي المتألق مالكوم، بعد أسيست تلقاه من المهاجم الدولي السعودي صالح الشهري.
وعلى الرغم من وضعيته المتدهورة خلال الفترة الحالية، إلا أن حمدالله أصر على الإبقاء على حظوظ فريقه، ليحرز التعادل في الدقيقة الحادية والعشرين بعد ركلة جزاء أهدرها أوّلًا ومن ثم استكملها في الشباك الهلالية.
مساعي حمدالله لإنقاذ العميد لم تجد نفعًا أمام المد الهلالي، حيث تمكن التورنيدو سالم الدوسري من تسجيل ثاني أهداف الزعيم في الدقيقة 44، بأسيست آخر من مواطنه صالح الشهري.
رصاصة الرحمة الهلالية في شباك الاتحاد لم تأت إلى غاية الدقيقة التاسعة والثمانين من زمن اللقاء، عبر صاحب الهدف الأول ذاته البرازيلي مالكوم، بصناعة من الدولي الصربي المتألق سافيتش.
وأمام الانهيار الاتحادي بعد ثالث أهداف الفريق العاصمي، تمكن نجم الوسط السعودي الموهوب ناصر الدوسري من إضافة رابع أهداف المواجهة في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.
ووسط الأداء المتكامل لعناصر الزعيم، يمكن اعتبار البرازيلي مالكوم هو رجل مواجهة الليلة، حيث استهل شريط أهداف فريقه أوّلًا، ومن ثم أنهى على الآمال الاتحادية بهدف الثاني له والثالث للهلال في آخر دقائق اللقاء.

رجل مباراة الهلال والاتحاد

في إطار حديثنا عن المواجهة، دعونا نتعرف على رجل القمة :
وسط الأداء المتكامل لعناصر الزعيم، يمكن اعتبار البرازيلي مالكوم هو رجل مواجهة الليلة، حيث استهل شريط أهداف فريقه أوّلًا، ومن ثم أنهى على الآمال الاتحادية بهدف الثاني له والثالث للهلال في آخر دقائق اللقاء.
تألق مالكوم الملفت منذ بدايته مع الزعيم لم تكن مستبعدة بتاتًا؛ نظرًا للخبرة التي يحظى بها اللاعب بفضل تجاربه السابقة في القارة الأوروبية، كان أبرزها تجربته رفقة برشلونة الإسباني.

هيمنة هلالية يستحيل تصديقها

لنلقي الضوء الآن على بعض الإحصائيات التاريخية التي ترتبت على انتصار الهلال في قمة اليوم :
بانتصاره هذا، وصل الهلال إلى سلسلة انتصارات يرجح أنها الأكبر في تاريخ الساحرة المستديرة، حيث تمكن الزعيم الآن من تحقيق الانتصار الرابع والثلاثين على التوالي !.
آخر هزيمة للهلال على صعيد مختلف المسابقات كانت منذ 42 مباراة !.
الهلال يفوز على الاتحاد برباعية ويتوج بكأس السوبر السعودي

اقرأ الرياضية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة