JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

الهلال ضد العين.. الزعيم الآسيوي يسعى للعودة في دوري أبطال أسيا

الهلال ضد العين، الزعيم الآسيوي يسعى للعودة في دوري أبطال أسيا
تترقب جماهير كرة القدم العربية ككل، ولا سيما في السعودية والإمارات، المواجهة المرتقبة للغاية ما بين الهلال والسعودي ونظيره العين الإماراتي في إطار منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك بعد أن تمكن العين ذهابًا من الإطاحة بالزعيم الآسيوي السعودي.

هل يعود الهلال أمام العين الإماراتي؟

لنتعرف بدايةً على مدى إمكانية تفجير الهلال للمفاجأة ضد العين في الرياض :
ذهابًا، استطاع العين الانتصار على الهلال في الإمارات برباعية لهدفين، كان لنجم الفريق المغربي سفيان رحيمي النصيب الأكبر منها بهاتريك، في مواجهة شهدت جدلًا تحكيميًّا كبيرًا، حينما احتسب حكم اللقاء ثلاثة ركلات جزاء لأصحاب الأرض الإماراتيين !.
وبفضل الثنائية الهلالية عبر كل من سالم الدوسري وزميله البرازيلي مالكوم، تمكن أزرق الرياض من الإبقاء على حظوظه في التأهل للمربع الذهبي.
أكثر ما يبعث الأمل في نفوس الهلاليين هو الواقع الحالي المميز للفريق، فالسقوط الأخير ضد العين ما هو إلا كبوة جواد بالنسبة لكتيبة البرتغالي خيسوس؛ فالسقوط أتى مباشرةً بعد اكتساح الهلال للاتحاد برباعية ضمن نهائي السوبر السعودي، علاوةً على الهيمنة الهلالية الحالية على دوري روشن بشكل مذهل.
إذًا، حظوظ الهلال بالريمونتادا والتأهل للنهائي الآسيوي ممكنة للغاية، فالفريق الذي يمر بأفضل فتراته، ليس من الصعب عليه أبدًا الانتصار بفارق هدفين أو أكثر، ولا سيما مع استفادته من عامل الأرض والجمهور.

رباعية العين ضد الهلال، ما لا يمكن تعويضه

نستكمل حديثنا بالإطلاع على الحدث الأهم الناجم عن انتصار العين على ضيفه السعودي ذهابًا :
وإن استطاع الهلال التأهل للنهائي، يبقى سقوطه الأخير ضد العين سقوطًا لا يمكن تعويضه البتة؛ فالخسارة لم تقتصر على كونها خسارة بفارق هدفين ضمن الأدوار الإقصائية على صعيد دوري أبطال آسيا.
بل إن رباعية العين ضد الهلال كانت نهايةً لسلسلة انتصارات الهلال التاريخية، والتي بلغت 34 إنتصار على التوالي على صعيد مختلف المسابقات، بالإضافة إلى 42 مباراة دون هزيمة أيضًا !.

غيابات الهلال والعين عن اللقاء

لنتعرف الآن على أهم غيابات طرفي القمة :
سيدخل العين المواجهة السعودية الإماراتية بتشكيلة مكتملة لا تشهد أي غياب، في حين يغيب عن الصفوف الهلالية كلًّا الهداف الأول للفريق الدولي الصربي أليكساندر ميتروفيتش.
ميتروفيتش شارك مع الزعيم خلال الموسم الحالي في 22 مواجهة ضمن دوري روشن، استطاع خلالها الصربي من تسجيل 22 هدف وصناعة خمسة أهداف، لذا فإن غيابه يعد ضربة موجعة للفريق الأبرز ضمن القارة الآسيوية خلال الموسم الجاري.

من سيواجه الهلال إذا تأهل إلى النهائي؟

قبل التعرف على موعد المواجهة والقنوات الناقلة لها، لنتعرف على الخصم القادم للفريقين في حال تأهلهما للنهائي :
سيواجه المتأهل من القمة السعودية الإماراتية بين الهلال والعين، المتأهل من المواجهة التي ستجمع يوكوهاما مارينوس الياباني بأولسان هيونداي الكوري الجنوبي.
تجدر الإشارة إلى أن أولسان هيونداي استطاع الانتصار بهدف نظيف على نظيره الياباني ذهابًا، وستقام مواجهة الإياب بينهما بعد يوم واحد من القمة العربية بين الهلال والعين.

موعد مباراة الهلال والعين والقنوات الناقلة

ننهي حديثنا بالتعرف على موعد القمة والقنوات الناقلة لها :
ستقام القمة السعودية الإماراتية ما بين الهلال والعين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية من مساء يوم الثلاثاء الموافق لـ 23/4.
سيتم نقل اللقاء عبر SSC SPORT 1HD، بالإضافة لمنصة شاهد VIP.
الهلال ضد العين.. الزعيم الآسيوي يسعى للعودة في دوري أبطال أسيا

اقرأ الرياضية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة