JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

مبابي وريال مدريد.. رئيس فرنسا يرفض

مبابي وريال مدريد.. رئيس فرنسا يرفض
مبابي وريال مدريد.. رئيس فرنسا يرفض
كشفت شائعات عن قرار نادي ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، الصيف المقبل، وفقاً لمصادر صحفية عالمية والتي أكدت على إتمام الصفقة خاصة مع انتهاء عقد اللاعب مع فريقه باريس سان جيرمان.

شائعة كل صيف عن مبابي

وتظهر شائهة مبابي و انضمامه لريال مدريد كل موسم انتقالات صيفية مع تأكيدات من كل الجوانب والتي دائمًا ما تظهر جنبًا إلى جنب مع شائعة عودة نيمار إلى برشلونة والتي اختفت هذا العام.
الشائعات بإنتقال مبابي كانت في أوجها في عام حصول مبابي على كأس العالم في 2018، ولكنها لم تنتهي بإتمام الصفقة.

ريال مدريد تنفي

أخرجت إدارة الملكي بيان رسمي تقول فيه إن الإدارة لم توقع مع اللاعب نهائيًا حتى الآن وأن كل ما يدور على الساحة ليس إلا شائعات.
تحدث رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي عن بيان ريال مدريد الذي نفى التفاوض مع مبابي خلال الأسبوع الماضي، حيث قال لصحيفة «لا غازيتا ديلو سبورت»: «لم أشاهد بيان مدريد، نحن نركز على أنفسنا وعلى كرة القدم لدينا وليس على الآخرين».

ماكرون يتدخل

ومنذ أيام وصل إلى قصر الإليزيه لتلبية دعوة العشاء التي وجهها له الرئيس الفرنسي ماكرون.
تقارير فرنسة أعلنت عن جلسة عشاء، فى قصر الإليزيه، والتى استدعى فيها إيمانويل ماكرون رئيس فرنسا، كلاً من كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي، ناصر الخليفي رئيس النادي، على هامش زيارة أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني للرئيس الفرنسى.
وأشارت الصحف إلى أن اللقاء سيشهد مناقشة مستقبل النجم الفرنسي الذي يقترب من مغادرة باريس سان جيرمان، بعدما كشفت تقارير صحفية عن توصل ريال مدريد الإسبانى إلى اتفاق مع مبابى لضمه فى الصيف المقبل عقب نهاية عقده في يونيو.
التدخل لا يعد الأول لرئيس فرنسا الذي وسط نفس الشائعات تدخل من قبل، للوقوف أمام انتقال اللاعب للدوري الإسباني.

مبابي ثروة قومية

كيليان مبابي هو أحد أفضل اللاعبين في العصر الحديث لكرة القدم على صعيد المشاركات والظهور، يملك سرعة ومهارة بالكرة، نجم سان جيرمان في طريقه ليكون أحد أفضل لاعبي فرنسا على الإطلاق، ويعد ثروة قومية داخل جدران تلك البلاد.
مبابي سجل لفرنسا للمرة الأولى في 2017 ضد هولندا بعمر 19 عاماً، ثم أصبح ثاني أصغر من يسجل في نهائي المونديال بعد بيليه عندما هز الشباك ضد كرواتيا بالدقيقة 68 في 2018.
وفي كأس العالم لعب 14 مباراة ونجح في تسجيل 12 هدف، منها في 2018 والجزء الآخر في 2022، وصل لنهائيين حصد أحدهم وخسر الآخر أمام زميله السابق ليونيل ميسي.
الرئيس الفرنسي عادة ما يحاول أن يصنع من مبابي تلك الثروة القومية التي يحافظ بها على اللاعب داخل فرنسا، مما يضفي على الدوري الفرنسي قيمة كبيرة وكذلك على منتخب بلاده، عوضًا عن عدم خروجه من عباءة بلاده التي منحها أغلى لقب وهو كأس العالم وإضافة على ذلك محاولة جلب دوري الأبطال لنفس فريق فرنسا الأكبر.
ويسعى ناصر الخليفي مالك نادي سان جيرمان هو الآخر لحصد دوري الأبطال الذي لم يتوج به في تاريخ النادي ولا مرة حتى الآن منذ نشأة فريق سان جيرمان.
مبابي وريال مدريد.. رئيس فرنسا يرفض

اقرأ الرياضية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة