JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

مبابي.. الصغير الذي يستعد لتحطيم الكبار

مبابي
 مبابي.. الصغير الذي يستعد لتحطيم الكبار
"أحب كريستيانو وكنت معجبًا به منذ أن كنت صغيرًا، كبرت الآن وأحب كليهما"، كان هذا رد فعل كيليان مبابي عن ميسي ورونالدو، لكن بدأ ذلك المحب أن يكون أكبر من اللاعبين.

ظهور مبابي في الملعب

على الرغم من أن نجم مانشستر يونايتد السابق رونالدو يتفوق - وإن كان ذلك بخمس مشاركات فقط، 360 مباراة مع الأندية عندما وصل إلى 25 مباراة، بالإضافة إلى 47 مباراة إضافية لمنتخبه الوطني، البرتغال. ويأتي خلفهما بفارق ضئيل مبابي وميسي، اللذان شاركا في 346 و355 مباراة، على التوالي، بعمر 25 عامًا. ومع ذلك، يأتي مبابي في المقدمة من حيث المباريات الدولية برصيد 75 مباراة، ويمكن قول الشيء نفسه عن ميسي، الذي لعب 44 من أصل 180 مباراة دولية مع الأرجنتين. البالغ من العمر 25 عامًا. قد برز بشكل حاد باعتباره أكبر تحدٍ لفرنسا، ومن المرجح أن يتفوق على رونالدو في السنوات القادمة لإظهاره الأكثر قوة. مرات لبلدانهم.

الكرات الثابتة

في حين أن التسجيل من الكرات الثابتة من خارج منطقة الجزاء قد لا يكون موطن قوته، فقد سجل من مسافة 12 ياردة حيث سجل 38 ركلة جزاء حتى الآن. وبالمقارنة، كان رونالدو قد سجل 20 هدفًا فقط في تلك المرحلة، بينما كان ميسي يتأخر بأربعة فقط عن حصيلة مبابي برصيد 34.

جوائز مبابي

في مسيرته اللامعة حتى الآن، أفلت مبابي كل من دوري أبطال أوروبا والكرة الذهبية وهما جائزتان سوف يتوق إليهما في الوقت المناسب، كان لدى ميسي بالفعل ثلاث كرات ذهبية وثلاث ميداليات في دوري أبطال أوروبا في خزانته عندما كان عمره 25 عامًا، بينما حصل رونالدو على واحدة من كل منها. يمكن لمبابي أن يعتبر نفسه محظوظًا لأنه يلعب حاليًا في دوري أقل تنافسية، نظرًا لأنه يتفوق على كلا اللاعبين اللذين يعتبران من ملوك كرة القدم من حيث الدوريات المحلية التي فاز بها بـ 25، مع ألقابه الستة التي تتفوق على ألقاب ميسي (خمسة) ورونالدو ( ثلاثة). اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا محظوظ أيضًا بما يكفي للوصول إلى قمة كرة القدم الدولية من خلال حصوله على بعض الألقاب الدولية مع كأس دوري الأمم الأوروبية UEFA وكأس العالم. في حالة ميسي ورونالدو، كان عليهما الانتظار حتى وقت لاحق من حياتهما المهنية للاستمتاع بالنجاح على المستوى الدولي وحصد ميسي فقط كأس عالم وبطولة كوبا أمريكا.
 مبابي.. الصغير الذي يستعد لتحطيم الكبار

اقرأ الرياضية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة