JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تشيلسي ضد مانشستر يونايتد.. قمة الجولة في الدوري الانجليزي

تشيلسي ضد مانشستر يونايتد.. قمة الجولة في الدوري الانجليزي
تترقب جماهير كرة القدم العالمية بقوة قمة الجولة الحادية والثلاثين من أقوى دوريات العالم وأكثرها تنافسية وإثارة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستجمع ما بين أحمر مانشستر اليونايتد، وما بين أزرق لندن تشيلسي، في مواجهة تعد الوسيلة الأفضل لقضاء سهرة ممتعة في ليلة اليوم الخميس.
وعلى الرغم من الواقع الحالي الغير مرضي بما فيه الكفاية لجمهور الأولد ترافورد والستامفورد بريدج، إلا أن مواجهات البريميرليج دائمًا ما تحظى بمتعة فريدة من نوعها خلال الآونة الأخيرة حتى وإن كانت بين الفرق المتموضعة في مراكز الهبوط، فكيف إن جمعت ما بين اثنين من أقوى فرق إنجلترا وأوروبا تاريخًا وشعبية.
اليونايتد القادم من تعثر مخيب للآمال في مواجهته الأخيرة ضد برينتفورد صاحب المركز الخامس عشر سيسعى جاهدًا لمراضاة جماهيره، عندما يحل ضيفًا في قمة الليلة على تشيلسي القادم من تعثر أكثر كارثية ضد بيرنلي الذي لا يبتعد سوى بمركز واحد عن متذيل الترتيب.

وضعية مانشستر يونايتد هذا الموسم

يستقر اليونايتد بقيادة مدربه الهولندي تين هاغ ضمن المركز السادس على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد ثماني وأربعين نقطة نالها الفريق من 29 مواجهة إلى غاية الآن في المسابقة.
تمكنت الشياطين الحمر حتى الآن من تسجيل أربعين هدفًا ضمن البريميرليج، وهو ما يعد معدّلًا تهديفيًّا لا يليق بتاتًا بكبير مانشستر على الصعيد التاريخي.
الرقم أربعين كان حاضرًا أيضًا في عدد الأهداف التي تلقاها عرين الفريق حتى الآن في الدوري.
هداف الفريق حتى الآن في الدوري هو الإنجليزي ماركوس راشفورد بسبعة أهداف، متساويًا مع زميليه نجم الوسط الاسكتلندي سكوت ماكتمومناي والمهاجم الدنماركي هولاند.
الأكثر صناعةً لأهداف المانيو حتى الآن ضمن الدوري هو نجم الوسط الدولي البرتغالي برونو فيرنانديز بـ 6 صناعات.

وضعية تشيلسي هذا الموسم

وضعية البلوز إلى غاية الآن أسوء من وضعية الضيف المانشستراوي بكثير، حيث تستقر كتيبة المدرب الأرجنتيني بوتشينيو حتى الآن ضمن المركز الثاني عشر على سلم الدوري !.
السجل التهديفي للفريق اللندني يزيد عن اليونايتد بتسعة أهداف؛ فبحوزة البلوز حتى الآن 49 هدفًا ضمن 28 مواجهة إلى الآن.
تلقت شباك الملعب الذي سيستضيف قمة الليلة حتى الآن في الدوري 47 هدفًا، كل ما سبق إيرادها من أرقام لا تليق أبدًا بالفريق الذي لا تفصله سوى سبعة أعوام عن آخر تتويج له بلقب البطولة.
هداف البلوز الحالي ضمن المسابقة هو المهاجم الإنجليزي كول بالمر برصيد 13 هدفًا، إلى جانب كونه الأكثر صناعةً للأهداف أيضًا برصيد ثمانية تمريرات حاسمة !.

آخر المواجهات بين تشيلسي و مانشستر يونايتد

نستكمل حديثنا عن قمة الليلة بالتعرف على سجل آخر المواجهات بين الفريقين :
كان التعادل سيد الموقف في ثلاثة من المواجهات الخمسة الأخيرة ما بين الفريقين الأحمر والأزرق.
في حين تمكن اليونايتد من تحقيق الانتصار في اثنتين منها، ومع ما سبق ذكره من إحصائيات، يبدو وأن الفريق اللندني المستضيف ليس قريبًا مطلقًا من تغيير هذا السجل الذي يصب في صالح الشياطين الحمر.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي والقنوات الناقلة

ننهي حديثنا بالإطلاع على موعد المواجهة والقنوات الناقلة :
في تمام الساعة العاشرة والربع من ليلة اليوم بتوقيت السعودية، ستعلن صافرة الحكم جاريد جيليت عن بدء أحداث المواجهة التي سيتم نقلها من خلال بي إن سبورت عبر قناتها الأولى بتعليق المعلق التونسي المخضرم عصام الشوالي.
تشيلسي ضد مانشستر يونايتد.. قمة الجولة في الدوري الانجليزي

اقرأ الرياضية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة